“أبوظبي الرياضية” تفوز بالحقوق الحصرية لنقل تصفيات أمم أوروبا

ابوظبي الرياضية

حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على الحقوق الحصرية لنقل تصفيات كأس أمم أوروبا،التى يشارك فيها 53 منتخباً وذلك إعتباراً من الأحد وحتى 13 أكتوبر (تشرين الأول) عام 2015.

ويقدم المباراة عدداً من المحللين الأوروبين البارزين، الذين نجحت أبوظبي الرياضية في التعاقد معهم لتحليل التصفيات.

وتشهد التصفيات لأول مرة في تاريخها العديد من الجوانب الجديدة، أولها زيادة عدد المنتخبات المشاركة في التصفيات والنهائيات، إلى جانب النظام الجديد الذي أدخله الإتحاد الأوروبي في التصفيات، باعتماد فكرة أسبوع كرة القدم، وهو الأسبوع الذي تقام فيه التصفيات، التي ستجري على مدار الأيام من الخميس إلى الثلاثاء، مما يتيح للمشاهد متابعة متصلة عبر قنوات أبوظبي الرياضية على مدار الأسبوع لهذه المباريات، كما يتيح هذا النظام الجديد للمشاهد أن يتابع في كل يوم من أسبوع كرة القدم ما بين 8 و10 مباريات من المستوى الرفيع في المجموعات التسع للتصفيات.

كذلك وضعت قنوات أبوظبي الرياضية برنامجاً موسعاً من إستوديوهات التحليل، تصاحب المباريات وتضم عدداً من النجوم الكبار في العالم العربي وأوروبا تبعاً للمباراة وطرفيها ومكان إقامتها.

وقال رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب محمد إبراهيم المحمود، إن فوز أبوظبي الرياضية بالحقوق الحصرية لنقل مباريات تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط يمثل أهمية فنية، إذ تعد بطولة كأس عالم ثانية.

 

10