إستدعاء الحدادي لتشكيلة منتخب اسبانيا

منير الحداديأعلن الجهاز الفني لمنتخب اسبانيا عن اصابة دييجو كوستا مهاجم نادي تشيلسي الانجليزي وعدم قدرته على المشاركة في مباراة منتخب اسبانيا ومنتخب مقدونيا في تصفيات امم اوروبا ليحل مكانه منير الحدادي لاعب نادي برشلونة الاسباني والمغربي الاصل .

اصابة كوستا في العضلة الخلفية عجلت بمشاركة اللاعب المغربي الاصل الذي كان يتمني المشاركة مع المنتخب الاسباني الاول ليقطع كل ما أثير حول مشاركته مع المنتخب المغربي ويسبب صدمة قوية لجميع شعب المغرب بعدم مشاركة لاعب في قيمة منير الحدادي مع منتخب المغرب .

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    الغلط من الاتحاد المغربي لكرة القدم ، لان المفروض يكونون اذكياء ويستدعونه للانضمام للمنتخب المغربي من يومه في فئة البراعم إلى الناشئين الى الشباب الخ.. عشان اذا كبر مايقدر ينضم للمنتخب الاسباني !

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:25 ص
  2. ســـ ع ــــد
    2

    اللاعب مولود في اسبانيا وعائلته تعيش في اسبانيا ومعاهم جنسيه اسبانيه ففكر لو لعب للمغرب راح يظل لاعب عادي لو لعب لمنتخب اسبانيا بيلعب مع كبار النجوم وفي ابطال اوروبا وبيضمن انه ينتقل بين الانديه الاوروبيه بسهوله وبيضمن مكانه في تشكيلته في المنتخب الاسباني نظير مايقدمه من ابداع..صراحه ماالومه يختار اسبانيا لان الولد مولود في اسبانيا وعايش كل حياته هناك وتدرج فئاته السنيه هناك والمغرب مااهتمت فيه والاسبان عطوه الجنسيه ويلعب في برشلونه ..مغريات كثيره تجبره يختار اسبانيا وش راح يلقى في المغرب اذا اختارها …تفكير واقعي ومنطقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:55 م
110