بالصور : الهلال يؤدي تدريباته بمشاركة الشلهوب والدوسري

تدريبات الهلال ‫(304611029)‬ ‫‬أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباتهم الاعتيادية، على استاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية، إذ ركّز الجهاز اللياقي على تطبيق عدد من التدريبات البدنية واللياقية على مراحل مختلفة أثناء الجري حول الملعب، حيث تخلّل الجري تدريبات تنوّعت ما بين تدريبات السرعة والتدريبات البدنية باستخدام الكرة الطبية، وسط مشاركة اللاعب محمد الشلهوب إلى جانب زميله “سالم الدوسري” بعد تعافيه من نزلة البرد التي منعته من التواجد في تدريبات الفريق مساء يوم أمس، في حين اقتصر مران المحترف البرازيلي “تياجو نيفيز” على الجري حول الملعب، وأداء عدد من التدريبات البدنية في صالة الحديد بمقر النادي، فيما واصل الرباعي (محمد الواكد، سلطان البيشي، عبداللطيف الغنّام ويحيى المسلّم) برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مسبقًا.

يذكر أن الفريق سيواصل تدريباته يوم غد السبت على فترتين، حيث سيؤدي حصته التدريبية الأولى في الفترة الصباحية، فيما سيجري مرانه الثاني عند الساعة الـ06:30 مساءً.

نواف العابد محمد الشلهوب محمد الشلهوب ‫‬ ديغاو تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بالتوووووووووفيق للهلااااااااااااااااااااااااليين الشقررررررررررررررديين .

    Thumb up 11 Thumb down 8
    5 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:36 م
  2. كلام عقلاني
    2

    اجل سالم مصاب واهو مشارك في التمرين
    يالله ولا جاي بعكز

    Thumb up 2 Thumb down 3
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:32 م
  3. 511
    3

    من خلف سالم حتى يستثناء. من المنتخب وإلا يعرف طبيب يكتب له عذر طبي يساعده على الغياب عن معسكرات المنتخب أكيد الدوسري دا واد واصل ولا خوف على الهلال في زمن الدفع الرباعي عالي المستوى

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:12 م
  4. ماشي
    4

    بالتوفيق لكم وان شاء الله البطولة لكم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:30 م
102