الأخضر الأولمبي يغادر إلى كوريا إستعداداً لدورة الألعاب الآسيوية

المنتخب الاولمبي-اسياغادرت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى مدينة إنشون في كوريا الجنوبية مساء اليوم الجمعة لإقامة معسكر إعدادي أخير قبيل بدء بطولة دورة الألعاب الآسيوية “إنشون 2104” والتي ستقام في ذات المدينة إنشون.

وضمت القائمة التي تم إستدعائهم من قبل المدرب الإسباني لورينزو أنترولونيز: عبدالله عطيف، عبدالله الحافظ، عبدالإله الفضل، عبدالله الشامخ، عبدالكريم القحطاني، حسين القحطاني (الهلال)؛ صالح الشهري، زكريا سامي، محمد الحارثي، مازن عثمان، رائد الغامدي، محمد آل فتيل (الأهلي)؛ سند العميري، محمد عواجي، عبدالعزيز البيشي (الشباب)؛ ماجد كنبة، عمار الدحيم، عبدالرحمن الريو (الاتحاد)؛ عبدالله مادو (النصر)؛ أحمد الشهري (الإتفاق)؛ عبدالله آل عراف (الوحدة)؛ عبدالرحمن آل ثابت (ضمك). في حين تخلف لاعب العروبة محمد الكويكبي عن الإلتحاق بالبعثة.

ويعتزم الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأولمبي الوقوف على الخطة الأنسب بشكل أخير من خلال إقامة عدد من المناورات والمباريات الودية.

يذكر أن المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم وقع في المجموعة الأولى بجوار المستضيف منتخب كوريا الجنوبية ومنتخبي ماليزيا ولاوس.

 

10