الأخضر الأولمبي يغادر إلى كوريا إستعداداً لدورة الألعاب الآسيوية

المنتخب الاولمبي-اسياغادرت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى مدينة إنشون في كوريا الجنوبية مساء اليوم الجمعة لإقامة معسكر إعدادي أخير قبيل بدء بطولة دورة الألعاب الآسيوية “إنشون 2104” والتي ستقام في ذات المدينة إنشون.

وضمت القائمة التي تم إستدعائهم من قبل المدرب الإسباني لورينزو أنترولونيز: عبدالله عطيف، عبدالله الحافظ، عبدالإله الفضل، عبدالله الشامخ، عبدالكريم القحطاني، حسين القحطاني (الهلال)؛ صالح الشهري، زكريا سامي، محمد الحارثي، مازن عثمان، رائد الغامدي، محمد آل فتيل (الأهلي)؛ سند العميري، محمد عواجي، عبدالعزيز البيشي (الشباب)؛ ماجد كنبة، عمار الدحيم، عبدالرحمن الريو (الاتحاد)؛ عبدالله مادو (النصر)؛ أحمد الشهري (الإتفاق)؛ عبدالله آل عراف (الوحدة)؛ عبدالرحمن آل ثابت (ضمك). في حين تخلف لاعب العروبة محمد الكويكبي عن الإلتحاق بالبعثة.

ويعتزم الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأولمبي الوقوف على الخطة الأنسب بشكل أخير من خلال إقامة عدد من المناورات والمباريات الودية.

يذكر أن المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم وقع في المجموعة الأولى بجوار المستضيف منتخب كوريا الجنوبية ومنتخبي ماليزيا ولاوس.

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. وطني الاتحاد
    1

    الله يوفقكم يا منتخبنا
    ما ادري ليش احس أنكم راح تقدموا مستويات رائعه ان شا الله
    فالكم اللقب الآسيوي :wink:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:27 م
  2. اهلاوي
    2

    عبدالله الحافظ وصالح الشهري وعيد الله عطيف احترفوا في البرتغال الحافظ الشهري في الدوري الممتاز البرتغالي ًعطيف في الدرجه الاولى الشهري سجل ٥ أهداف في ٧مباربات رسميه ووديه الحافظ لعب مع ناديين برتغاليه شباب يفتخر فيهم مستقبل المملكه لكأس العالم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:19 ص
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    دائماً الملكي الداعم الاول للمنتخبات السعودية :wink:

    ويجيك ” إمعـ ـة ” يناقز ويتبكبك في الاعلام ؛ ويقول حنا دائماً الداعم الاول للمنتخبات السعودية والمفروض يخلون لاعبينا ومايسفرونهم مع معسكر المنتخب عشان عندنا مهمة وطنية وهم بيلعبون ضد نجران :mrgreen: !

    وانشري ياسبورت ..

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:32 ص
99