تعيين الغميز أميناً عاماً لإاتحاد السهام

اتحاد السهام يعقد اجتماعه الثامن

خالد الغميز امين عام الاتحادالسعودي للسهام

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام اجتماعه الثامن أمس برئاسة رئيس الاتحاد ابراهيم الدوسري وبحضور كافة الأعضاء في مقر الاتحاد بالرياض.

وتم خلال الاجتماع الإطلاع على التقرير الفني لمشاركة منتخب السهام للبطولة الآسيوية بتايوان والمقدم من رئيس بعثة المنتخب الدكتور محمد فقيهي الذي أشاد بالأرقام التي تحققت للاعبي أخضر السهام وتطور مستوياتهم مما يبشر بمستقبل جيد للسهام السعودية .

وناقش المجلس العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله أبرزها الموافقة على مشاركة المنتخب في بطولة إفريقيا للسهام المفتوحة التي ستقام في شهر ذو الحجة المقبل في جمهورية مصر العربية واعتماد تشكيل الوفد المشارك في المعسكر الإعدادي الذي يسبق دورة الألعاب الآسيوية إنشون2014م واعتماد لائحة مكافآت الفوز للاعبين في البطولات الداخلية والخارجية وتجديد عقد مدرب مركز جدة الكابتن أسامة الجميزي.

كما قبل مجلس الإدارة اعتذار هادي السبيعي عن أمانة الاتحاد لظروفه العملية والأسرية وتم تعيين خالد بن فهد الغميز أميناً عاماً للاتحاد حيث قدم رئيس الاتحاد إبراهيم الدوسري شكره وتقديره للسبيعي على جهوده التي قام بها خلال فترة عمله في الأمانة فيما قدم الغميز شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الاتحاد على هذه الثقة.

ويعد خالد الغميز من الكوادر الوطنية الإدارية والقيادية وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال بتقدير ( ممتاز مع مرتبة الشرف) وطالب دراسات عليا في ( القانون التجاري ) ويعمل حالياً رئيساً لقسم شؤون الأندية والمتعاقدين بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض

ويملك الغميز العديد من الخبرات العملية الرياضية من أبرزها :

– عمل سكرتير فني بالاتحاد العربي لسعودي للرماية والسهام .

– شارك مع عدت وفود للمنتخبات الرياضية الوطنية للبطولات الخارجية .

– ترأس سكرتارية انتخابات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .

– مقرر الجمعية العمومية التأسيسية للاتحاد السعودي لكرة القدم .

– مقرر لجنة تعديل النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم والذي مازال عملها قائم .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. H
    1

    الف الف الف مبروك للأخ خالد الفهد الغميز
    تمنياتي لك بالتوفيق والسداد

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:51 ص
110