إدارة الوطني تنوي التعاقد مع مساعد اجنبي للجوفي

الوطني

أكدت إدارة النادي الوطني نيتها التعاقد مع مساعد مدرب أجنبي لمدرب الفريق الأول لكرة القدم سامي الجوفي لقيادة دفة الفريق في الموسم الرياضي الحالي من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى.

من جانبه صرفت إدارة النادي الوطني يوم أمس راتب شهر لجميع لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري.

هذا وقد أنهى الفريق الأول بالنادي استعداداته للقاء فريق الباطن الذي سيقام في الجولة الرابعة من دوري ركاء مساء غدا السبت على إستاد مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك حيث شمل آخر تمرين على إجراء التمارين اللياقية بقيادة المدرب سامي الجوفي والذي أجرى مناورة في منتصف الملعب اتسمت بالندية والإثارة بين اللاعبين.

من ناحية أخرى من المتوقع أن يغيب عن لقاء الباطن اللاعبان هارون هاشم وأحمد البيضي للإصابة بينما سيشهد اللقاء عودة اللاعب حسن بقاش وسلطان عسيري للمشاركة.

وقد أكد قائد الفريق اللاعب عيسى مبروك جاهزيته وزملائه اللاعبين، للقاء الغد ، وقال اللاعب مبروك أنه يثق في زملائه اللاعبين في تعويض الخسائر الماضية معرباً عن ثقته بالفوز بقيادة مدرب الفريق سامي الجوفي وبتعاون زملائه اللاعبين وطالب اللاعب عيسى مبروك من الجماهير الرياضية بتبوك بالمؤازرة لهم مؤكدا أن صحوة فريق الوطني ستكون عبر شباك الباطن وأنهم عاقدين العزم على تحقيق أول ثلاث نقاط ثم مواصلة الانتصارات.

108