بالصور : سفارة المملكة في لندن تحتفي ببعثة الأخضر

DSC_7930أ​قام سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم الخميس حفلاً لبعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المتواجدة حالياً في العاصمة البريطانية ” لندن ” حيث يقيم المنتخب معسكراً إعدادي سيخوض خلاله مواجهة ودية أمام المنتخب الأسترالي . و حضر الحفل الذي أقيم في السفارة السعودية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد و كافة لاعبي المنتخب و البستر بيرت عضو مجلس النواب بالمملكة المتحدة البريطانية و صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الأمير سلطان بن جلوي و صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن محمد بن نواف بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فهد بن تركي و صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالله .
من جانبه تحدث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بهذه المناسبة قائلاً : بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين سخرت المملكة كل إمكاناتها المادية لخدمة الشباب وتوفير كل ما من شأنه رفع مستوياتهم الفكرية والرياضية، وأعطت بسخاء كبير لتوفير المنشئات الرياضية ، والملاعب ، وما يرقى بمستوى المناشط والأنشطة التي يقبل عليها الشباب بحيث أصبحت تضاهي في خدماتها وما تحويه من منشئات أرقى ما يتوفر لدى الدول المتقدمة ، كما شيدت مقرات للأندية الرياضية ليس في المدن الكبيرة بل في المحافظات والمدن الصغيرة . واحتضنت هذه الأندية نشاطات الشباب المتعددة وبرز منها شباب أكفاء أصبحوا يمثلون المملكة في المحافل الرياضية الدولية ، ويشاركون في المسابقات والمنافسات الإقليمية والدولية ، ويرفعون راية المملكة في كل تجمع رياضي شبابي دولي أو قاري . و أضاف قائلاً : إن توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وسمو ولي عهده ـ حفظهما الله ـ هو إعطاء الشباب الأولوية في الاهتمام والرعاية والتشجيع والبذل ، فلا ترى عملا يرفع من مستوياتهم في الأنشطة إلا وتقدم عليه ، وتصرف على إنجازه ببذل سخي وهذا يدل على ما للشباب من قيمة لدى القيادة ، و أرجو التوفيق من الله ليقدم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة أمام أستراليا تليق بمكانة وسمعة المنتخب السعودي . و اختتم سموه حديثه قائلاً : أعبر عن خالص تهنأتي لأخي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بالثقة الكريمة وتوليه منصب رئيس عام لرعاية الشباب وارجو له التوفيق ومزيد من العطاء لشباب هذا الوطن في تحقيق طموحات القيادة الرشيدة .
من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد عن سعادته البالغة بعد اللقاء الأبوي الذي وجدته بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود – سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا – وقال : لقد أضاف هذا اللقاء الأبوي الذي وجدته بعثة المنتخب الوطني خلال معسكرها في لندن جانب من السعادة للاعبي المنتخب بعد أن استفدنا من توجيهات سموه الحكيمة و التي يجب علينا جميعاً أخذها بعين الاعتبار من أجل تحقيق الاستفادة .

DSC_8001 DSC_7997 DSC_7976 DSC_7959 DSC_7926 DSC_7941 DSC_7954 DSC_7919 DSC_7887 DSC_7881 DSC_7863 DSC_7802 DSC_7852 DSC_7862

التعليقات

6 تعليقات
  1. لماذا لا تكون هلالياً
    1

    يالبى قلبك يابو يعقووووب ,, أفضل لاعب في تاريخ الكوره السعوديه والعربيه والآسيويه .. لاعب نادر وخارق للعاده .

    Thumb up 3 Thumb down 6
    5 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:58 ص
  2. قنبله
    2

    في الخبر ماني شايف اسم ابو يعقوب ي :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    5 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:46 ص
  3. مشجع سعودي محايد
    3

    اتوقع بروز يحيى الشهري وشايع وغالب والشهراني نجوم لهم مستقبل كبير

    Thumb up 2 Thumb down 2
    5 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:12 ص
  4. وطني الاتحاد
    4

    بالتوفيق للأخضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:44 ص
  5. هلالي الرياض
    5

    بالتوفيق لمنتخبنا القومي الوطني 8)

    Thumb up 0 Thumb down 3
    5 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:48 ص
  6. *عالمي*
    6

    المرشدي بعد ماطلع من الهلال طلع له شنب يوقف عليه الصقر :-D

    Thumb up 3 Thumb down 3
    5 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:46 ص
101