روخو جاهز للعب مع مانشستر يونايتد أمام كوينز بارك

روخو

قال مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن ماركوس روخو مدافع الفريق حصل على تصريح عمل، وسيكون بوسعه خوض اول مباراة له مع الفريق امام كوينز بارك رينجرز في الرابع عشر من سبتمبر الجاري.

وانضم المدافع الارجنتيني البالغ من العمر 24 عاما إلى يونايتد الشهر الماضي مقابل 16 مليون جنيه استرليني (26.24 مليون دولار)، إلا أنه غاب عن أول ثلاث مباريات هذا الموسم.

وأضاف يونايتد بحسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “وافقت السلطات البريطانية على منح مدافع مانشستر يونايتد ماركوس روخو تأشيرة دخول وسيتمكن بالتالي من خوض لقاء كوينز بارك رينجرز في الرابع عشر من سبتمبر.”

وسيزيد روخو الذي يمكنه اللعب في الجانب الأيسر من الملعب او في مركز قلب الدفاع او كجناح أيمن من الخيارات الدفاعية للمدرب لويس فان جال عقب معاناة الفريق للتأقلم مع طريقة اللعب المفضلة لمدربه وهي 5-3-2.

كما سيكون بوسع فان جال الدفع بالهولندي دالي بليند لاول مرة أمام كوينز بارك إلى جانب الظهير الأيسر لوك شو الذي غاب عن بداية مسيرة الفريق للإصابة والمهاجم الكولومبي رادامل فالكاو المنضم حديثا على سبيل الاعارة.

وسيكون بوسع الارجنتيني انخيل دي ماريا الذي انضم في صفقة قياسية بالنسبة للنادي خوض اول مباراة على ملعب يونايتد في اولد ترافورد، ألى جانب لاعب الوسط اندير هيريرا إذا ما تعافى اللاعب الإسباني من الإصابة.

112