دي ماريا يقود الأرجنتين للثأر من ألمانيا برباعية

Germany Soccer Argentinaثأر المنتخب الارجنتيني من هزيمة نهائي كأس العالم 2014 وتغلب على مضيفه المنتخب الالماني بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن تحضيرات المانشافت لخوض تصفيات كأس الامم الاوروبية والتي ستقام في فرنسا بعد عامين .

في غياب قائد الفريق وهداف نادي برشلونة ليونيل ميسي تمكن التانغو من افتتاح النتيجة في الدقيقة 20 بعد كرة مرفوعة بالمقاس من انخيل دي ماريا لاعب مان يونايتد وصلت داخل الصندوق لتجد مهاجم السيتي سيرجو اغوريرو الذي اودعها داخل الشباك .

وكان المنتخب الالماني قريب جداً من ادراك التعادل عندما مرر ماركو رويس تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء لتصل الى مهاجم الفيولا ماريو غوميز الذي سدد الكرة مكان وقوف الحاس .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء تمكنت الارجنتين من مضاعفة النتيجة عندما سجل لاعب خط وسط توتنهام ايريك لاميلا الهدف الثاني من صناعة انحيل دي ماريا ايضاً فسدد الاول الكرة بيسراه في المقص الايمن للحارس نوير .

وفي الشوط الثاني تمكن المدافع فيرناندو فيرنانديز من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 47 بكرة رأسية بعد كرة مرفوعة من ديماريا وبعد ثلاث دقائق تمكن اللاعب المتألق في اللقاء انخيل دي ماريا من اضافة الهداف الرابع بعد ان واجهة الحارس البديل رومان فأرسل الكرة فوقه .

وعند الدقيقة 52 تمكن بطل العالم من تذليل الفارق بتسجيل اندريه شورليه الهدف الاول بعد ركنية من ماركو رويس وصلت الى منطقة الجزاء فسددها لاعب البلوز على دفعين .

وعند الدقيقة 76 كان البديل ماريو غوتزه قريب من تسجيل الهدف الثاني عندما سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لترتطم كرته بالقائم الايسر للحارس روميرو وبعد دقيقة واحدة فقط تمكن نفس اللاعب من اضافة الهدف الثاني للماكينات الالمانية بعد تسديدة من داخل الصندوق لترتطم بالمدافع فيرنانديز وتغالط الحارس .

وفي الدقائق العشر الاخيرة اضطر المدرب الارجنتيني الى اجراء تبديل بإخراج الحارس روميرو بعد تعرضه للاصابة وعوض مكانه الحارس اندوخار في الدقيقة 80 .

وحاول صاحب النجوم الاربعة تدارك الموقف وتقليص الفارق من خلال الضغط واهدار العديد من الفرص لتأتي صافرة الحكم بعدها لتعلن عن فوز الارجنتين بأربعة اهداف مقابل هدفين .

التعليقات

1 تعليق
  1. قنبله
    1

    هدا بس رد عل بيريز الابله تجيب ردريقز وتودي دي ماريا منت صاحي انت :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:50 ص
110