الغانم يشيد بانضباطية اللاعبين

الاخضر الاولمبي ينهي معسكر تركيا ويستعد في الرياض للالعاب الآسيوية

IMG_6311

أنهى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم معسكره الإعدادي الذي أقامه في العاصمة التركية إسطنبول والذي استمر ثمانية عشر يوماً, وذلك استعداداً لبطولة دورة الألعاب الآسيوية “إنشون 2014″, وعادت بعثة المنتخب للمملكة فجر اليوم الأربعاء على أن يتجمعوا يوم بعد الجمعة لإستكمال المرحلة الأخيرة من الاستعداد للبطولة وذلك بمعسكر كوريا الجنوبية والذي سيقام بدءاً من يوم الجمعة 10/ 11/ 1435هـ الموافق 5/ 9 / 2014 م وحتى موعد إنطلاق البطولة.

يذكر أن الأخضر وقع في المجموعة الأولى في بطولة دورة الألعاب الآسيوية إلى جانب المنتخب المستضيف كوريا الجنوبية ومنتخبي ماليزيا ولاوس.

من جهته أشاد مدير المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ خالد الغانم بمعسكر المنتخب الذي أقامه في العاصمة التركية اسطنبول, مثنياً على إنضباطية الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين, وواصفاً المعسكر بالناجح للإهتمام الذي لاقاه بشكل عام.

وأضاف:” أوجه الشكر لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي ولأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وللأمانة العامة لكرة القدم وللمشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبونخاع على إهتماهم بسيرالمعسكر والذي مشى وفق الأهداف التي وضعت له بكل سلاسة, وأتمنى أن يوفق الله ويتمم هذا الجهد بنيل لقب البطولة في كوريا الجنوبية”.

التعليقات

1 تعليق
  1. وطني الاتحاد
    1

    بالتوفيق ان شا الله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:39 م
106