رئيس الهلال: مايحدث الآن دليل على مدى الظلم الذي نتعرض له

الهلال بندر بن محمد

أكد الأمير بندر بن محمد رئيس الهلال السابق ورئيس هيئة أعضاء الشرف، على أن ناديه يتعرض لظلم كبير وبشكل واضح أمام الجميع ، مشيراً إلى أن رفض طلب إعفاء لاعبي الهلال من معسكر المنتخب السعودي الأول وأيضاً تأجيل مباراته القادمة في دوري عبد اللطيف جميل دليل واضح على مدى الظلم الذي يتعرض له .

وقال بندر بن محمد في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” تم رفض إعفاء الهلال دون سبب واضح على مدى الظلم الذي يتعرض له النادي ، والمساعدات التي ذكروها لم نرى منها شيء على أرض الواقع ، وما حدث ظلم كبير لنادي الهلال ، ولكن بأي حق يتم منع الزعيم من حقه بعدم إرسال اللاعبين لصفوف المنتخب ” .

وأضاف : ” يجب على الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يدعم الهلال بالفعل وليس القول ، والمدرب ليس عذر ، والهلال هو ممثل الوطن في آسيا وعلى بعد خطوة من تحقيق اللقب القاري ، لذا فيجب على الجميع الوقوف بجانبه ” .

وأشار ” أثق في قدرات لاعبي الهلال لتحقيق الفوز أمام العين ، لكنني في الوقت نفسه أطالب بحق النادي ، والاتحاد السعودي نفسه قام بتأجيل مباريات لأندية سعودية أخري كانت متواجدة في المسابقات الخارجية بالسابق ، فلماذا يقف ضد الهلال ؟ ! ” .

وأردف : ” مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو يعمل ضد مصلحة الكرة السعودية ، ولماذا لا نكون متحدين جميعاً مع الهلال مثلما حدث من مسئولي الكرة الإماراتية الذين قاموا بتأجيل بطولة بأكلمها من أجل إستعداد العين بقوة لمواجهة الهلال “.

وعن نزوله لمباراة الأهلي الماضية ، قال : ” لم أنزل الى أرض الملعب في لقاء الأهلي والهلال نهائياً ، وأطالب مسئولي رابطة الأندية وبالتحديد محمد النويصر بتقصي الحقائق قبل اطلاق الشائعات ، وأحترم التعليمات وأقدر القوانين ، ولكن لماذا انزل إلى أرضية ملعب المباراة من الأساس ؟! ” .

وإختتم الأمير بندر تصريحاته ، قائلاً : ” الهلال يتعرض لحرب داخلية من البعض وهذا في الحقيقة شيء غير جيد بالمرة ، فنحن نمثل الوطن ونحارب من الداخل ، كيف ذلك ، وأقولها بصراحة وقوف الاتحاد السعودي مع الأندية مجرد تغريدات فقط ، وغير موجودة علي أرض الواقع ، وأرفض التقدم بشكوي ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ، لأنه منا وفينا ، والهلال يملك ترسانة من اللاعبين الرائعين ، وطلبه هذا ليس عذراً في جميع الأحوال ” .

 

التعليقات

63 تعليق
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    اي ظلم يارجل
    تقتلون القتيل وتمشون في جنازته
    الموسم الماضي تقولون نواف النصراوي هو الكل بالكل واحمد عيد ديكور
    الان تقولون احمد عيد يتحداكم واخوك هلالي ولايوجد لديه صلاحيات
    تفكير ح م ي ر
    (وجود شقيقك على راس الهرم الرياضي هذا اكبر دعم لكم)

    Thumb up 57 Thumb down 26
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:00 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    نقدر يا طويل العمر ما انت فيه الآن .. انت تعيش اصعب ( مخاض ) قد يتعرض له انسان !!
    لذلك الحرج عنك مرفوع , قل ما تريد و اطلب ما تشتهي , كان الله في عونك .

    Thumb up 44 Thumb down 21
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:02 م
  3. عالمي نصراوي
    3

    أي ظلم ، والرئيس العام لرعاية الشباب منكم وفيكم ؟! وش تبون دلال أكثر من كذا ؟!

    Thumb up 36 Thumb down 17
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:02 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    إيه والله أنه ظلم بأم عينه يعني لما الهلال يطلب إعفاء لاعبيه من المعسكر وطلب نقل مباراة الذهاب إلى الرياض والإياب تكون في نجران يرفض الطلب من قبل أتحاد عيد والهلال في بطولة مهمة آسيوية المفروض الكل يوقف معه طبعاً في مواسم السابقة تم إعفاء لاعبي الأندية الأخرى ( شباب اتحاد نصر أهلي ) .

    ختاماً : الأتحاد السعودي لكرة القدم يدعم نادي العين وليس الهلال .

    Thumb up 24 Thumb down 53
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:03 م
  5. محمد البريم
    5

    الله ي الدنيا , الطواقي يتعرضوا للظلم
    ههههههههههههههههه دنيا ردية

    Thumb up 33 Thumb down 18
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:04 م
  6. الملكي الاهلاوي
    6

    ابشر طال عمرك
    راح نوقف الدراسه
    والمشاريع الحكوميه
    من اجل هلاكم

    Thumb up 46 Thumb down 17
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:04 م
  7. بوعمرالسهلي
    7

    يالله دوروا لكم أعذار من الحين عارفين صعوبة العالمبة

    Thumb up 33 Thumb down 12
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:05 م
  8. haron90
    8

    كفو الرئيس الذهب…صدقت في جميع ماقلت.تحياتي لك

    Thumb up 12 Thumb down 28
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:06 م
  9. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    9

    المفروض يتعاون الإتحاد السعودي مع ممثل الوطن الهلال بشرط أن يكون هناك تعاون مستقبلآ مع أي نادي يمثلنا في بطولة قاريه

    Thumb up 11 Thumb down 25
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:08 م
  10. سعد
    10

    الاتحاد السعودي لكرة القدم اتحاد منتخب من جميع الاندية السعودية ، وليس معين ، والرأي للجميع ، والمصلحة عامة ، وليس خاصة ، والقرار ينصب على الجميع الاندية ، لا استثناء لا أحد عن الغير ، لا صغير ولا كبير ، سواسية ، أنتهى زمن الدلال والمجاملة ، يجب الجزم والصرامة على كل الاندية ، واتخاذ القرارات الحاسمة لكل اندية من دون تميز عن غيرها .

    Thumb up 19 Thumb down 11
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:10 م
  11. نايف العوفي
    11

    ههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههه ضحكتني ياي يبي يسوي نفسه مظلوم والاتحاد السعودي ضده شغل الافلام والاكشن معاد يمشي عليناا يبابا عبدالله بن مساعد رائيس الاتحاااد السعودي امس عضو داعم واليوم رائس اقنعني انه يدور ضرر للهلال وكلام عبدالله بن مساعد فوق الجان وفوق النظام بس هو قال نبي نرفض وانتم سوو ضجه اعلاميه وقول الهلال مظلوم علشان اسنعكم في امور ثانيه لان الناس كلهم متفقين على ان عبدالله بن مساعد راح يزبط الهلال يبي يغير الفكره عند الناس !! تراء النااس تفهم واصبحت واعيه لا????ن الهلال معسكرين بالهلال وبالمنتخب شي طبيعي

    Thumb up 25 Thumb down 8
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:10 م
  12. باقي جوله هههههههههههههههههههه
    12

    خاف الله في نفسك يا رجل !!!!
    اي ظلم هذا اللي تتكلم عنه ؟؟؟؟
    كل منتخبات وأندية العالم يلعبون مباراة كل ثلاث ايام !!!!
    وانت تبغى شهر اجازة قبل مباراتك مع العين !!!!
    كان اعتذرت عن المشاركة في الدوري هذه السنة وريحتنا منك ومن شرك !!!!
    جاي تتبكبك والأنظمة والقوانين واضحة يعني انا ما تبغى النظام يطبق عليك وعلى لعيبتك وما تبغاهم يشاركون مع منتخب وطنك !!!!
    بعدين تتبكبك على مباراة المنتخب وتركت مباراة نجران قبل مباراة العين بأربعة ايام !!!!
    الشباب يوما ما لعب بفريقين في بطولتين مختلفتين في يوم واحد وما تبكبكوا !!!!
    ما يكفي الدلال اللي حصلتم عليه على مدار خمسين عام !!!!
    الله يرد كيد وكيد فريقك في نحوركم يا شيخ !!!!

    Thumb up 22 Thumb down 9
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:11 م
  13. ناصر بن عبدالله
    13

    على بعد خطوة
    حبيب الهلاليين خطوة مباراة الذهاب مع العين
    وخطوة مباراة الإياب مع العين
    وإن تأهل الهلال تبقى كمان خطوتين
    والمعادلة تصبح كالتالي
    1+1+1+1=4
    اي خطوه ناقصة نقول بيباي آسيا

    Thumb up 13 Thumb down 7
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:15 م
  14. ارسنالي
    14

    الهلال يمثل الوظن ؟ طيب و المنتخب وش يمثل يا اخ ؟ ما ابي اعلق على كلامك اللي ماله سنع اصلا لكن ابي اتكلم عن الظلم اللي تقول عليه و الله ما فيه ظلم مثل ظلم نادي الاهلي قدامكم مجزرة و كوارث تحكيميه و للمعلوميه كل الميول الرياضية علقت على مباراتكم مع الاهلي و مدى الظلم اللي تعرض له نادي الاهلي و العمري حالف ان الهلال ما ينهزم ترى كورة مو كاراتيه مع بروسلي الهلال الزوري و الشمراني اللي يقول لو تقطع الكوره مني ترى برفسك ( فعلا ان لم تستحي فصنع ما شئت )

    Thumb up 22 Thumb down 7
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:15 م
  15. تكتيكو
    15

    ضربني وبكي سبقني واشتكي

    تبرير مقدم للهزيمه ==

    Thumb up 16 Thumb down 8
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:16 م
  16. Old spectator
    16

    Oh, my friend, everything is talking only . You forgot that you have had changed the directions of several players from other clubs to your own club!!! That is because of paying a lot of $$$, is not it?? It is true

    Thumb up 6 Thumb down 13
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:18 م
  17. خربش بن نبرش
    17

    تفاهم مع خيك هههههههاي :lol: :mrgreen:

    Thumb up 16 Thumb down 7
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:18 م
  18. جحا تجحجح ..
    18

    اسكت بس .. :mrgreen:

    منتخب أبوك هو !!!

    Thumb up 15 Thumb down 7
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:18 م
  19. لين الكلام
    19

    بالتوفيق لممثل الوطن

    Thumb up 8 Thumb down 11
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:34 م
  20. سفير الوطن
    20

    زغرطي ياانشراااح!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 18 Thumb down 7
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:37 م
  21. ابوسلطااااان
    21

    هههههههههه
    شر البلية مايضحك اي ظلم يتعرض له
    الهلال وهو من ظلمت كل اﻻندية بسببه
    تتمسكون بالقشه ﻻخفاء مايجري لكم من مجاملات
    لتظهرةها ظلما لما ﻻتطالبون بتاجيل
    المباراة بدﻻ من نقلها خوفا من مصيدة
    نجران تحاولون جره للرياض
    بتفكيركم هذا تضنون انكم ستصلون ﻻقناع الناس
    بانكم مظلومين وانتم في واقع اﻻمر تسعون
    لظلم نجران والتلاعب بالنتائج
    من خلال اللعب على اﻻرض
    في جميع الدول النظام للجميع وهنا تريدونه
    لكم بسبب سيطرتكم على جميع اللجان
    وهذه الحركة مبرمجة لتتباكون بسببها
    انا اعتبر الاتحاد السعودي جبان ان خضع
    لمطالبكم الطفولية لو طالبتم بتاجيل
    المباراة لوقف الجميع بصفكم
    بدﻻ من نقلها انتم تنخلون جسد الرياضة
    واللجان تبارك حسبنا الله

    Thumb up 14 Thumb down 6
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:38 م
  22. نصراوي_عالمي
    22

    تضحك على مين انت .؟!!
    يكفي مهزلة الدوسري التي تكررت للمرة الثانية ولارقيب ولاحسيب وكأنه مثل ماقالوا “منتخب ابوكم” ّّّ!!!!

    Thumb up 12 Thumb down 6
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:38 م
  23. خالد
    23

    يجهز العصابه قبل الفلقة

    Thumb up 8 Thumb down 4
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:40 م
  24. شمالي اصيل
    24

    زغرطي يافتحيه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 4
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:54 م
  25. راقي وباقي
    25

    حللللوه قابل الصياح بالصياح

    Thumb up 7 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:54 م
  26. للمجد بقيق
    26

    تمثيل الوطن شرف لكل لاعب …تقدر تمنع الروماني او الكوري عن تمثيل بلدهم ؟

    Thumb up 9 Thumb down 4
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:56 م
  27. فتى المدينة
    27

    .....اااااااااااااااااااااااي

    نكتة حلوة بس لا عاد تكررها

    الهلال مظلوم ..........هههههههههههههه

    Thumb up 11 Thumb down 5
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:59 م
  28. ﻻفي الحربي
    28

    احسن مافي التصريح انه يكشف عقلية المشجع الهلالي على حقيقة . العام الماضي قالوا إن أحمد عيد ديكور وأنه ينفذ توجيهات نواف بن فيصل وكالعادة صدق جمهورهم . وهذا الموسم يقولون أن أحمد عيد هو اﻻمر الناهي وانه يسيء الهلال كذلك صدق جمهورهم مايقلون . نعود للظلم الذي يفترونه المنتخب الوطني يظم ﻻعبين من جميع اﻻندية واﻻندية لديها مشاركات مختلفة لم تعترض الأندية السعودية عكس الهلال تماما . ثم مبارة نجران يرغبون بأنها تكون بالرياض وابن مساعد بنفسه أشرف على الدوري والهلال امتاز بمزايا عديدة . ﻻننسى أن من ضمن شروط انتقال للهلال أن يكون الاعب أساسي بالمنتخب وناصر الشمراني وفهد الثنيان أمثلة حديثة .

    Thumb up 12 Thumb down 6
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:00 م
  29. mhm
    29

    لعب دور الضحية وان فريقك متضرر من الرئاسةوالاتحاد السعودي إمر مضحك ومخزي ،خلال الأربعين سنة الماضية دعم علني للهلال لجميع البطولات اللي يشارك فيها والشواهد كثيرة حتى في عدد البطولات وعدد حضور الجمهور
    حتى المسميات والألقاب يتم نسبها لهم
    اغلب موظفين الرئاسة والاتحاد هلاليين وأصحاب مراكز مؤثرة والدليل على تعصبهم وتحيزهم لفريقهم احتفالهم في مقر عملهم بعد فوزهم على منافسهم وتلاعبهم ببطولات الأندية وتاريخها وشطب حكام لإجل مصلحة فريقهم ، أعلام داعش تصدق ولا بكيفك .
    الشواهد كثيره وأصدق كلامك هزولت ياعم الزغروووووطة!!

    Thumb up 10 Thumb down 6
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:00 م
  30. عبادي من السويد
    30

    ظلم ايش تقول ي راجل مادام اللوبي موجود ماتظلموا حبيبي انتوا زي اليهود تبغوا كل شي لكم كفاية عيال بن مساعد رعاية الهلال اوف اقصد الشباب عبدالله بن مساعد وعبدالرحمن في نادي البنات

    Thumb up 10 Thumb down 6
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:02 م
  31. {ألعالمـــــــيه }
    31

    يحرام مظلومين :arrow: مساكين الله يكون بعونكم ليه كل العالم على الهلال
    الهلال منبع البراءه ليه يتعرض للظلم ليه ياأاشرار :cry: لازم نعتصم ونضرب عن الطعام :-?
    هههههههههه اما ظلم كثرو منها هاذي نكته الموسم بصراحه ضحكتونا الله يسعدكم كثرو من هلنكت :mrgreen:
    :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 6
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:03 م
  32. دلوعه المدينه المنوره
    32

    هههههههههههههههههههههههه خل عنك الاعذار اتذكر مباراه الاتحاد تاجلت عشان الهلال كان عنده لاعبين مصابين وبعدها بااسبوع لعب مع الاتفاق. بلا اعذار صدقيني كاس ااسيا بعيد عليكم واتحداكم وتذكروا كلامي هذا الكاس لبوهانج الكوري

    Thumb up 12 Thumb down 5
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:04 م
  33. الملكي الأهلاوي
    33

    ضربني وبكى سبنقي واشتكى !

    طيب هذا هو اتحاد احمد عيد ماقصرلك ، قدملك مباراة من الجولة الثانية وخلاك تلعبها كاول مباراة لفريقك وهي اساساً في الجولة الثانية !

    وهذا استثناء ماقد مر على الكرة السعودية زيها ، ولاتنسى الشعلة الموسم الماضي ( او قبله ) تم نقل مباراته من الخرج الى الرياض ولعبتوا ضدهم مباراتين في الرياض والسبب ” دواعي امنية ” والي يقهر ويغبن ان الشعلة كانوا رافضين فكرة نقل المباراة !!

    وبرضوا يصايحون على الحكام والحكام والحكام ، وفريقك المفروض انه خسران قدام الملكي والمفروض 3 حالات طرد كانت مستحقة لفريقك !

    بمعنى اخر انكم تدعون الظلم وانتم خير واول المتسفيدين ويصعب ظلمكم ..

    Thumb up 12 Thumb down 8
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:15 م
  34. لماذا تسمى بطولات النصر دفع رباعي لأنها دفع رباعي
    34

    ههههههه والله اعميتهم ياكنج ماعاد يفرقون بينك و بين عبدالرحمن من قو الصدمه :-P

    Thumb up 6 Thumb down 9
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:23 م
  35. patel
    35

    خلك في الابل ورعايتها
    الكورة اخر شي تتكلم عنه

    Thumb up 9 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:38 م
  36. قنبله
    36

    غريبه دجاج الاخوين ماقال كلمته 8-O 8-O

    Thumb up 8 Thumb down 4
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:00 م
  37. دولار ابيض
    37

    اي ظلم يا طويل العمر ، ما مليتوا من الافلام الهنديه والتظلم !!

    ادارة الهلال اكثر ناس تبي لعيبتهم يكونون في المنتخب في معسكره التدريبي

    الترفيهي !!

    ادارة الهلال اكثر ناس تبي تلعب مباراة نجران استعداداً لمباراة العين

    ومسوين فلم هندي على اساس يقنعون الجمهور الرياضي انهم مظلومين

    وان عبدالله بن مساعد ما يدعمهم ومنها تخدير لفريق العين الاماراتي !!

    الظلم ياطويل العمر هو انك تخرج من مباراة الاهلي بالتعادل ويتغاضى الحكم المنتدب

    العمري عن ٣ حالات طرد واحد منها كفيل بخسارة فريقك المهزوز العقيم هجومياً

    Thumb up 9 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:41 م
  38. ريداوي يجرح ويداوي
    38

    على باله يستغفل الجماهير السعوديه

    الهلال اكثر نادي دعم محليا على مستوى الانديه كلها
    والعمى يشوف ذالك.

    مثال على السريع والأمثلة كثيره
    سلب بطولة الدوري 2008 من الاتحاد بتغيير نظام فارق الأهداف للمواجهات المباشرة.

    إرضاء للنفوذ الهلالي القوي والمتسلط على الرياضه

    Thumb up 8 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:58 م
  39. طاقية منشق
    39

    والهلال هو ممثل الوطن في آسيا وعلى بعد خطوة من تحقيق اللقب القاري!!! احلق شنبي مووس وجهيين اذا جابو

    اسيا هذا اذا ما شاتهم العين كالعاده :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol:

    Thumb up 6 Thumb down 2
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:59 م
  40. ابوعبدالله
    40

    الاتحادالسعودي يوكدالعدل والموساوه بعدم التاجيل ونت اجلةمن الدوحه وهربت من الاتحاد ولا نسيت الظلم بنظرك ان لا يستجيب لنادي الدلال

    Thumb up 7 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:03 م
  41. القافلة تسير
    41

    اي ظلم اللي تتكلم عنه .. ما باقي الا تقول يتوقف جميع الدواير الحكوميه والمدارس والجامعات علشان هلالكم .. فعلا انتم زعقاااء العالم

    Thumb up 8 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:19 م
  42. ابوفهد الحارثي
    42

    تمثيل المنتخب هو الاهم لان الانديه ما وجدت الا على شان المنتخب وبعدين لاعبين الهلال المتواجدين في المنتخب لن يتوقفوا عن التدريبات مثل ما هم في الهلال مثل ماهم في المنتخب رغم اني غاسل يدي منهم انهم لن يفيدوا المنتخب السعودي
    وبعدين يا سمو الامير فيه انديه قبل الهلال سبق وان تضررت انديه اخرى مثل ما قلت ان الهلال تضرر

    Thumb up 4 Thumb down 2
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:58 م
  43. اففف
    43

    اي ظلم ياظلمه والله المفرون نص الفريق حقك يتوقف فر يق مصارعه مو كرة قدم الله يوفق العين امامكن انشاءالله

    Thumb up 4 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:15 م
  44. ابو علي الحربي
    44

    اكوي ياعراب بطولات الزعيم ولأتهمك ردود هؤلاء المحتقنين الاتحاد قبل سنوات تم تاجيل اكثر من مبارة ومبلغ مالي كبير مجزي لهم ولم نري أي هلالي يشكك بتلك المميزات التي نالها نادي الاتحاد وهو يستحق
    بحول لله وقوته البطوله السابعه قادمه لزعيم ولاعزاء لجماهير اللطم ونواح نتمني من اتحاد عيد الوقوف مع الزعيم

    Thumb up 1 Thumb down 5
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:24 م
  45. عالمي وبس
    45

    كل ه??????
    عشان تصلون العالمية هههههههههههههههههههههه
    قالها الله يرحمه تفحطون
    وقالها جمهور العالمي ( العالمية صعبه قوية ) ههههههههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:27 م
  46. جنوبيه عالميه
    46

    اولا مصلحة الوطن فوق مصلحة ناديكم حتى لو تاجلت مبارياتوكذا ع اساس هلالكم بيجيب البطوله شسموه ثانيا مظلوم عاد قويه ذي 8-O

    Thumb up 5 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:38 م
  47. الأهلي الملكي الحقيقي بلاخنبقه
    47

    اخوك هو الرئيس الآن وهو اعرف بما يدور

    واكيدهو يجهز لكم مفاجأه كبيره انتظرولا تستعجل

    وذق واحده من الالف التي ذاقتها الاندية الأخرى

    Thumb up 4 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:49 م
  48. ابومحمدالعالمي
    48

    وبداء مسلسل الاعذارالواهيه المثل يقول عذرالبليدمسح السبوره ونت وفريقك فريق رعاية الهلال عذرم اقبح من فعلكم ومنها وردا انشاءالله خروج مبكر وبخفي حنين فريق داخليآمدعوم وخارجيآ مسخره غلطة اسياوحيدالفرن

    Thumb up 4 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:50 م
  49. حنكل بن جحفان
    49

    الامير بندر يدعي إن ناديه يتعرض للظلم اجل وش يقول الاتحاديين? الهلال المدلل يتعرض للظلم لو اننا في شهر ابريل لقلنا شيء آخر

    Thumb up 4 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:22 م
  50. فارس البرنس
    50

    يارخوم اولا…هذا بند بن محمد مهو عبدالرحمن بن مساعد ..تانيا..منهو انتم يا??????ن حتي تقيمو عمكم انتو فرقو اول شي بعدين تفلسفو

    Thumb up 2 Thumb down 6
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:45 م
  51. سيف ألمع العالمي
    51

    أي ظلم وأي خرابيط ، رسالة واتس لأخوك وتزين الأمور .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:00 م
  52. تاج النصر
    52

    طيب يا اخي حط فرقتين وحده تلاعب الدوري ووحده تلاعب الاسيويه مثل النصر هذا هو البطل مايشحد الفرق وغيرها ما بقا الا يبكون عطونا الدوري ولاسيويه هذا فريق الفريق لبطل لاينظر لحد ولاء يترجا احد لكن الفريق الضعيف والاخائف هو الب يترجا الناس يخساره حتا صار ناديهم اولاء من منتخب بلادهم اهم شي ناديهم وش ترجون من وراهم ياخساره الوطن هوالولاء من ناديكم ومن جميع الاندبه :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:11 م
  53. زغرطي يافيفي
    53

    اول البزر اذا انجرح جرح صغير نقوله ( ببوه) وهوهالفريق المدلل .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:40 م
  54. ماتروحــــــــــــــــــــي ماتروحـــــــي
    54

    والله من البكبكة ماخذين كل شي تبطون عظم ماتخذون البطوله الاسوية

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:51 م
  55. كـــــخ ××× بـــــخ
    55

    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    .....هههه أسد علي وعلى غيري نعامه .....هه

    وراء ماشفنا هاالقوه على انضمام الروماني والكوري لمنتخبات بلادهم وهم الذين الان مع منتخبات بلادهم :roll:

    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:52 م
  56. راقي مطنوخ
    56

    هذا اكبر دليل بان البطولااااااااااااااااااااااات المزعومه ايام زمان

    كانت بدعم من الحكومة والاخوان متعودين على الدلال من زمان

    من يوم بدت الانتخابات في الاتحاد السعودي والهلال يشتكي ويبكي على ايش مدري

    يبغى يرجع لزمن الدلال والبطولات والهدايا في بعض المواسم

    اذكر في احد المواسم كان للهلال مؤجلات اكثر من 6 مباريات يعني حسبها وعرف كم باقي له نقطة

    عشان يأخذ الدووري بالله وين العدالة هنا ……..؟!!!!

    سيعود الهلال قريبا احد الفرق الصغيرة وذلك بعد تطبيق العدل بين الفرق جميعا ان شاء الله .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:02 م
  57. كـــــخ ××× بـــــخ
    57

    :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:21 م
  58. سعودي بحت
    58

    والله مصيبه أما يعطك المدرب لأعبينك أو المدرب ماتهمه مصلحة الكره السعوديه المدرب يمكن يكون أول من يمهمه مصلحة الكره السعوديه نجاح المنتخب من نجاح المدرب والمدرب يهمه نجاح المنتخب لكي ترتفع أسهمه بين المدربين وبعدين مصلحة الوطن أهم من مصلحة الهلال والمدرب يحتاج لوقت طويل لتوليف منتخب متجانس ومنسجم والمدرب أدرى بعمله وهو يعلم أكثر من الجميع بمصلحة المنتخب ومايرلوبيزهو المناسب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:45 م
  59. السيف الازرق
    59

    هناك حمله ضد زعيم الكرة السعودية مكشوفه ….؟
    والاصفر الصغير يصفقون لها لان تفوق الهلال سيصيبهم بالمرض لذي يعانون منه ولم يشفواحتى لان . الزعيم هو من يمثل الكرة السعودية يا اصحاب الدفع الرباعي ويااصحاب 19بطولة هل فهمتوا لاظن …؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:15 م
  60. diplomatic
    60

    رئيس انهزامي يمهد للخروج المعتاد ويضحك علي جحا ابوطاقيه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:21 م
  61. عالمي
    61

    ياشيخ انتو مظلومين
    خالف الله في نفسك . اقولك شي الدوري هلامي :-D :-D :-D

    Thumb up 1 Thumb down 1
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:30 ص
  62. متابع بقووووووووووووة
    62

    اتحاد احمد عيد ولجان الدفع الرباعي تريد احراج الرئيس العام عبدالله بن مساعد مع اخيه اولا وثانيا مع الوسط الرياضي لكي يثور الاعلام عندما يصدر قرار بالموافقة على النقل والتأجيل وهذ الاسلوب معروف اظهار حق يراد به باطل
    وهذي غلطة عبدالله بن مساعد كان المفروض انه ينظف الاتحاد السعودي من بقايا النظام السابق

    Thumb up 0 Thumb down 2
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:01 م
  63. ام ابراهيم
    63

    قولوا امين الله يخزيكم امام الملا ويرد كيدكم لنحركم ولا يفرحكم في اسياء بسبب ظلمكم
    فالله حرم الظلم على نفسه لشدة خطره وانتم بؤرة التعصب
    اتحداك يا سبورة تطلعين التعليق فأنتي لستي ببعيدة عن عيال ابن مساعد في المزاجيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:44 م
107