عودة جوركوف وغياب بنزيمة عن فرنسا في مواجهة إيطاليا

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان اليوم الخميس لائحة بأسماء 23 لاعبا للمباراة الدولية الودية ضد إيطاليا في بارما في 14 الشهر الحالي.

وشهدت التشكيلة غياب مهاجم ريال مدريد الأسباني كريم بنزيمة بداعي الاصابة في عضلات البطن، ولاعب وسط ليل ريو مافوبا الذي خضع لعملية جراحية في الغضروف الشهر الماضي، كما سجلت عودة لاعب وسط ليون يوهان جوركوف (26 عاما و29 مباراة دولية) العائد لتوه إلى صفوف فريقه بعد عدة اشهر امضاها بعيدا عن الملاعب بسبب تكرار الاصابات.

وغاب جوركوف غاب عن المشاركات الدولية منذ 27 ايار/مايو الماضي بعد مشاركته في المباراة الودية التي فازت فيها فرنسا على ايسلندا 3-2.

واستدعى ديشان إلى التشكيلة ايضا ديميتري باييه الذي شارك في المباراة التي خسرها فريقه ليل امام بايرن ميونيخ الألماني 1-6 امس الاربعاء في الجولة الرابعة من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا .

وهنا اسماء اللاعبين:

المرمى: هوجو لوريس (توتنهام الانجليزي) وستيف مانداندا (مرسيليا) وميكايل لاندرو (ليل)

الدفاع: كريستوف جاليه ومامادو ساكو (باريس سان جرمان) ومابو يانجا-مبيوا (مونبلييه) وجايل كليشي (مانشستر سيتي الانجليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الانجليزي) ولوران كوسييلني (ارسنال الانجليزي) وعادل رامي (فالنسيا الاسباني) وماتيو ديبوشي (ليل).

الوسط: اتيان كابو (تولوز) ومكسيم جونالون (ليون) وبليز ماتويدي (باريس سان جرمان) ويوهان كاباي (نيوكاسل الانجليزي) ويوهان جوركوف (ليون) وموسى سيسوكو (تولوز).

الهجوم: اوليفييه جيرو (ارسنال) وبافيتيمبي جوميس (ليون) وماتيو فالبوينا (مرسيليا) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني) وجيرمي مينيز (باريس سان جرمان) وديميتري باييه (ليل).

 

110