الفريدي يتعرض لكدمة اثناء التدريبات

بالصور: كانيدا يجتمع بلاعبي النصر والفريق يلاقي نجران ودياً

تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرعند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء السبت مباراة ودية أمام فريق نجران وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليومية بعد ان تمتع اللاعبين براحة يومين بعد مباراة الخليج وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة اشتملت على تمارين بكرات التوازن والحواجز بعدها طبق الفريق جوانب تكتيكية هجومية وكان حراس المرمى ( عبدالله العنزي وحسين شيعان ومتعب شراحيلي ومروان موسى ) قد خضعوا لتدريبات مكثفة تحت اشراف مدرب الحراس هيقيتا . وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء رباعي المنتخب ( ابراهيم غالب ـ شايع شراحيلي ـ عمر هوساوي ـ يحيى الشهري ) ومحمد حسين الذي التحق بمنتخب بلاده .

وتواجد البرازيلي ماركينهوس في العيادة الطبية لمواصلة برنامجه العلاجي . وشهد التدريب تعرض اللاعب احمد الفريدي لكدمة خفيفة في الساق لن تعيقه عن المشاركة في تدريبات الفريق مساء غداً .

تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(172995653)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(172995656)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(172995655)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(172995654)‬ ‫‬

10