بالصور : الوحدة يكسب الربيع بسداسية والنادي يستضيف ندوة لشركة ابسوم

IMG_7218بحضور رئيس النادي حازم اللحياني تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة على ضيفه فريق الربيع بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي.
شهدت المباراة أداء وحداويا جميلا وسيطرة كاملة على مجريات المباراة، حيث افتتح التسجيل علي عواجي “بهدفين” لتتابع بعدها الأهداف بأقدام كل من – سعيد الزهراني – عبدالعزيز فلاته – ماجد الهزاني – بدر الخراشي. وقد زج المدير الفني للفريق الوحداوي باللاعبين الذين لم يشاركوا كأساسيين في اللقاء الماضي أمام الطائي ، فيما أدت المجموعة التي شاركت التدريبات الاعتيادية بإشراف مساعد مدرب الفريق سليم مناد على الملعب الرديف بالنادي .
الجدير بالذكر أن تمرين الفريق الأول سيكون في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع استعدادا للمباراة القادمة مع فريق أبها يوم الجمعة القادمة .
من جانب آخر وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حازم اللحياني وأعضاء مجلس الإدارة مشرفي كل من فئة الشباب الدكتور حامد سبحي والناشئين الاستاذ وائل غلام ومدير عام النادي نجيب عبدالفتاح ومساعد مشرف مدرسة النادي للبراعم محمد مرسي ومدير فئة الناشئين هلال ابو جمال. استضاف النادي ندوة بعنوان دراسة تطوير الاحتياجات التدريبية لتنمية اللاعبين في الفئات السنية في الأندية عن طريق شركة ابسوم ipsum وقد قام ممثلها خالد الكثيري بتقديم عرض تمهيدي وضح فيه أبرز افكار وأهداف المشروع وبين أنها تهدف لبناء شخصية احترافية للاعب كرة القدم.

وقد شهدت الندوة حضور ممثل شركة التطوير الرياضي خميس الزهراني الذي بيّن بان المشروع سيضم كلا من اللاعبين والجماهير والجهازين الفني والإداري وستقدم دورات تدريبية للإداريين لكيفية ممارسة وتنفيذ المشروع على أرض الواقع وسوف يكون دور النادي في هذا المشروع المساهمة في عمليات الرصد وجمع المعلومات الخاصة بالدراسة من خلال الاستبيانات والمقابلات لتزويد الباحثين بما تم من فائدة تعود للاعبين فعليا.

IMG_7285 IMG_7272 IMG_7268 IMG_7239 IMG_7233 DSC_1963 DSC_1958 DSC_1949

 

التعليقات

1 تعليق
  1. وحداوي القصيم
    1

    يحسب للادارة وجود احتياط قوي للوحدة ينافس الفريق الاساسي ويمتلك عناصر مؤثرة وباقي الاعبين الموليد لم يشارك روني ولم يتعاقد مع اللاعب الثاني
    باذن الله صاعدون لدوري جميل
    باذن الله صدارة بدون اي هزيمة الى نهاية الدوري
    بالتوفيق لفرسان مكة
    كلنا _ وحدة

    Thumb up 2 Thumb down 0
    2 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:44 م
108