رسميا .. الشهري على غلاف لعبة فيفا بجانب ميسي

 

فيفا الشهري1اختارت شركة ( EA Sports ) بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين نجم النصر الكابتن يحيى الشهري لتضع صورته إلى جانب نجم الكرة الارجنتينية ميسي على غلاف ( FIFA15 ) اللعبة الأصلية للفيفا بنسختها ( 15 ) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع موبايلي .
جاء إعلان ذلك في مؤتمر صحفي عقد بمقر شركة ( موبايلي ) .
عبر من خلاله الكابتن يحيى الشهري عن شكره وتقديره للمسئولين بشركة ( EA Sports ) ورابطة دوري المحترفين على اختيارهم له
مؤكداً على أهمية هذه اللعبة للرياضيين وقال أنا سعيد بالتواجد إلى جانب اللاعب العالمي ليونيل ميسي في غلاف النسخة العربية لفيفا متمنياً للقائمين عليها التوفيق والنجاح .
من جانبه بين ديفيد روتر المنتج التنفيذي للعبة فيفا أن قد تم تطوير هذه اللعبة لتصبح كقصة تتكشف من خلال الارتكاز على التعليق ونشاط الجمهور وردود الفعل الطبيعية للاعبين وهذه العناصر كفيلة بجعل اللعبة فريدة ومتميزة كذلك تم التركيز على الجوانب البصرية لخلق محيط جيد للعبة وأضاف إننا سعداء بوجودنا بالمملكة مؤكداً على أن اختيار الكابتن يحيى الشهري ليكون لاعب الغلاف للشرق الأوسط إلى جانب ميسي جاء نتيجة ما يملكه هذا اللاعب من مهارة وموهبة ومكانة كروية .
في حين قال الأستاذ حمود الغبيني المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي إن احتضان الشركة لحفل التدشين يأتي في إطار حرصها على التواجد في المناسبات التي تعنى بفئة الشباب وهذا الحدث يحضى باهتمام شريحة كبرى من محبي لعبة كرة القدم الالكترونية وتواجد موبايلي سيعزز من علامتها التجارية والقرب من هذه الفئة للتعريف بالخدمات والمنتجات التي تحاكي اهتمامهم . هذا وسيتم تدشين هذه اللعبة يوم الثلاثاء 28 ذي القعدة 1435هـ الموافق 23 سبتمبر 2014م .

فيفا الشهري12 فيفا الشهري13 فيفا الشهري122 فيفا الشهري142

12