لبنان تعلن قائمتها لمواجهة البرازيل ودياً في الدوحة

لبنان

اختار مدرب منتخب لبنان الإيطالي جوزيبي جيانيني 23 لاعباً للمباراة الودية التي ستجمع “منتخب الأرز” بمنتخب البرازيل الأولمبي في 8 سبتمبر المقبل، في الدوحة.

وضمت التشكيلة مزيجاً من لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي، وعدداً من الوجوه الجديدة كحارس طرابلس الشاب سراج الصمد، ولاعب وسط العهد غازي حنيني، إضافة إلى يوسف حمادة من طرابلس ومهاجمي النجمة الصاعدين محمود سبليني ومحمد مرقباوي “عكاري” وحارس العهد داني الحاج.

أما من المخضرمين فاستدعى جيانيني قلبي الدفاع يوسف محمد وبلال نجارين وظهير ذوب اهان الإيراني علي حمام، وساعد دفاع العهد هيثم فاعور وقائد النجمة عباس عطوي ومهاجم الصفاء المنتقل حديثاً إلى بغداد العراقي محمد حيدر.

وهنا التشكيلة:

لحراسة المرمى: لاري مهنا (الأنصار) وداني الحاج (العهد) وسراج الصمد (طرابلس).

للدفاع: علي حمام (ذوب اهان الإيراني) ويوسف محمد (حر) ووليد اسماعيل (النجمة) وعباس عوض وحسين ابراهيم (الأنصار) ونور منصور (الصفاء) وبلال نجارين (دبا الفجيرة الإماراتي) وشادي سكاف (النجمة).

للوسط: هيثم فاعور وغازي حنيني ويوسف صالح (العهد) وعباس عطوي وحسين منصور (النجمة) وسيرج سعيد (الراسينج) ويوسف حمادة (طرابلس).

للهجوم: محمد حيدر (بغداد العراقي) ومحمد مرقباوي ومحمود سبليني (النجمة) وحسن معتوق (الفجيرة الإماراتي).

يذكر ان المنتخب الأولمبي البرازيلي سيقيم بالتعاون مع الإتحاد القطري معسكرا تدريبياً في الدوحة من 1 إلى 10 سبتمبر، يخوض خلاله 3 مباريات ودية، الأولى في 3 سبتمبر مع المنتخب القطري الأولمبي على ملعب استاد النادي العربي والثانية في 6 سبتمبر مع المنتخب الفلسطيني الأولمبي على استاد نادي قطر. أما المباراة الثالثة والأخيرة فستقام في 8 سبتمبر مع المنتخب اللبناني الأول على استاد نادي الغرافة.

وتصل بعثة المنتخب البرازيلي الأولمبي إلى الدوحة في 1 سبتمبر، تضم عددا من نجوم الكرة العالمية على رأسهم لاعب برشلونة رافاييل ألكنتارا، ولاعب نادي موناكو فابيانو، بالاضافة إلى 9 محترفين في أوروبا وعدد كبير من اللاعبين المتألقين في البرازيل.

112