عمان تواجه الاوروغواي وكوستاريكا قبل كأس الخليج

منتخب عمان

يبدأ المنتخب العماني لكرة القدم السبت جولته الأوربية في اطار الإعداد لكأس خليجي 22 بالرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وكأس أمم آسيا بأستراليا مطلع 2015.

ويلتقي المنتخب العماني مع كوسوفو في السابع من أيلول/سبتمبر المقبل في جولته الأوروبية ويسبقها لقاء منتخب أيرلندا الأربعاء 3 منه في دبلن.

وكان منتخب عمان قد استهل تحضيراته بخسارة أولى من غانغان الفرنسي 1-2 وفوز على بريست الفرنسي 2-1 في المعسكر الأوروبي الخارجي الذي أقامه في فرنسا الشهر الفائت.

وسيلتقي المنتخب العماني يوم 10 و13 تشرين الاول/أكتوبر المقبل مع الأوروغواي وكوستاريكا في مسقط ويخوض مباراتين في تشرين الثاني/نوفمبر لم يحدد طرفاها حتى الان قبل السفر إلى الرياض للمشاركة في دورة كأس الخليج الثانية والعشرين.

وكان الفرنسي بول لوغوين قد استدعى كلا من فايز الرشيدي ومهند الزعابي في حراسة المرمى على أن يلتحق علي الحبسي بالمنتخب في معسكر أيرلندا، أما في خط الدفاع فقد اختارعبدالسلام عامر ومحمد المسلمي وجابر العويسي وعلي سالم وسعد سهيل وحسن مظفر. وفي خط الوسط أحمد مبارك وعلي الجابري ومحمد المعشري وعيد الفارسي وجمعة درويش وفهد الجلبوبي، ومحمد بن علي السيابي، وحسين الحضري، وعلي البوسعيدي، ورائد إبراهيم. وفي خط الهجوم عماد الحوسني وقاسم سعيد ويعقوب عبدالكريم وسامي الحسني وعبدالعزيز المقبالي.

110