نجوم القادسيه ماذا قالوا عن لقاء الفيحاء

ال سعيد : الفيحاء منافس قوي وعنيد

تمارين القادسية

شدد الكابتن صالح السرحاني مدير الكره بنادي القادسيه ان مباراه الفيحاء مباراه مهمه وسنلعبها امام فريق قوي عائد الى دوري الأولى يسعى الى تقديم مستوى كبير ويملك عناصر ممتازه وفريقنا جاهز تماما لهذه المباراه واكمل عدته جيدا ونسعى جاهدين الى الحصول على النقاط الثلاثة لتكون دعامه للفريق في طريق الصعود وحصد النقاط وتثبيت الاقدام واعطاء الجرعه المعنوية المطلوبة للقادم من المباريات وندعو الجمهور القدساوي للحضور ومسانده لاعبيه في هذه المباراه المهمه لنستفيد من عامل الارض والجمهور ..

من جانبه اشار الحارس الامين داوود ال سعيد حارس مرمى نادي القادسيه ان الفريق مستعد لمباراه الفيحاء ونتمنى ان نظهر جميعنا بمستوى متميز يليق بإمكاناتنا الكبيره والكل يعرف ان القادسيه يملك عناصر شابه تتمتع بحيوية الشباب ودمائه الفواره وهم قادرين على صنع الفارق وتحقيق الطموحات المرجوة وبإذن الله ستكون مباراه الفيحاء مباراه السير على نهج الانتصارات بعد نجاحنا حصد نقاط مباراتنا الماضيه امام فريق الطائي والفيحاء فريق ليس بالسهل ويمتلك عناصر جديده انضمت اليه مؤخرا وهي من الاسماء البارزه بدوري ركاء سابقا . ومن هنا فيجب ان نعطيه مايستحقه من الاهتمام والتقدير..

فيما اكد مهاجم الفريق القدساوي الخطير محمود الصايغ ان الفريق مستعد تماما لمباراه الفيحاء مشيرا الي ان رتم الفريق الفني قد بدأ في التصاعد وهذا شئ يجعو الي التفاول دون شك .. وعن مباراه الفيحاء قال الصائغ بانها مباراة مهمه تماما لمساعدتنا على الاستمرار في كريق الانتصارات ولامجال للتفريط بالنقاط اطلاقا ونحن نثق بقدراتنا على تجاوز كل الصعوبات والفيحاء فريق محترم وتعادل مع الرياض وهو فريق قوي ونحن سنكون حذرين وستلعب بمبدأ احترام الخصم وسنحقق النقاط الثلاث التي هي منتهي طموحاتنا من هذه المباراة ..

108