كانيدا : الخليج فريق منظم واثق بقدرات فريقي.. المر: جماهيرنا سر انتصارنا

كانيداوصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانيدا فريق الخليج الذي سيقابله النصر مساء السبت بأنه فريق منظم ولاعبيه بينهم تجانس جيد وقال في تصوري انه سيقدم اداء جيداً في هذا الموسم عطفاً على ما شاهدته له من مباريات وأضاف نحن في النصر نحترم كل فريق يقابلنا ونعمل للفرق حساباتها ولدينا اصرار ورغبة كبيرة على ان لا نفرط في أي نقطة وسنبذل كل ما نستطيع من اجل ان يكون الفوز حليفنا ونواصل خطواتنا في الدوري واضاف فريقنا مستعد وجاهز ولدي الثقة الكبيرة بقدرات وامكانيات لاعبي النصر لتحقيق ما نطمح اليه .

وقال ان عودة حسين عبدالغني وشايع شراحيلي ومحمد السهلاوي للمشاركة مع الفريق ووصول البطاقة الدولية لهيرناني يعد دعماً فنياً كبير للفريق مؤكداً على أن النصر فريق متكامل بجميع لاعبيه المسجلين جميعاً في كشوفاته ومشيراً الى ان الاداء الفني للفريق يسير بشكل تصاعدي للأفضل وقال الفريق في كل المباريات التي لعبها كان هو الافضل وان كانت هناك من ملاحظة فهي في الفرص المهدرة وهذه امور طبيعية تحدث في كرة القدم وبالذات في بداية الموسم ونحن نعمل على معالجة ذلك من خلال التدريبات .

وبين كانيدا انه لا يخشى على فريقه من عامل الرطوبة وقال اذا كانت الرطوبة مرتفعة فتأثيرها سيكون على الفريقين ولن تكون عذر لنا في المباراة نحن ذاهبون للدمام ولدينا اصرار كبير على ان نعود للرياض بالنقاط الثلاث وهذا كل ما يهمنا .

 

 

من جانبه أكد مدافع النصر اللاعب كامل المر على اهمية مباراة الخليج وقال النصر يسعى للدفاع عن لقبه والفرق تسعى لتقديم أفضل ما لديها عندما تقابل النصر البطل ولذلك فنحن ننظر لجميع مباريات الدوري بميزان واحد واهمية واحدة وهدفنا في كل لقاء هو الثلاث نقاط وفريق الخليج فريق طموح لديه الرغبة في اثبات وجوده بعد صعوده ويملك لاعبين على مستوى جيد ونحن نحترم حماسهم وحرصهم على تحقيق نتيجة ايجابية وكما اسلفت كل ما يهمنا هو ان نصل للنقطة التاسعة مع نهاية هذه المباراة .

وعن تجربته في مركز الظهير الايمن قال انا وجودي هو لخدمة الفريق والمدرب طلب مني ان العب في الظهير الايسر في مباراتي نجران والرائد وكلنا في النصر مكملين لبعضنا البعض واتمنى ان اكون قد قدمت ما يرضي الجميع عني .

وأضاف بلا شك أن عودة الكابتن حسين عبدالغني للمشاركة مع الفريق تمنح الفريق قوة فنية كون حسين لاعب مميز في عطاؤه وخبرته وايضاً معنوية كون حسين قائد بمعنى الكلمة داخل الملعب وخارجه ودائماً هو قريب من جميع اللاعبين وداعم لهم .

واشاد كامل المر بالتطور الفني للفريق وقال النصر فريق كبير والمسئولين به وعلى راسهم الأمير فيصل بن تركي حريصون على تطور مسيرة الفريق سنة بعد اخرى وانا متأكد انه بحول الله وقوته سيكون للنصر كلمة في بطولات هذا الموسم .

مشيداً بمواقف جماهير النصر الداعمة للفريق في كل مباراة وقال جماهير النصر سر من اسرار انتصارات الفريق وبطولاته وإبداعاته داخل الملعب فهذه الجماهير حقها علينا كلاعبين أن نعمل ونبذل كل ما نستطيع من اجل اسعادهم وادخال الفرح لقلوبهم ونتمنى من الله ان يوفقنا دائماً ويكون الفوز حليف النصر في كل المنافسات .

11