منتخب قطر يعلن قائمته استعداداً لكأس الخليج

منتخب قطر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب قطر الأول بقيادة جمال بلماضي مدرب الفريق قائمة منتخبنا لمعسكر الإعداد ولمباراتي منتخبي المغرب وبيرو الوديتين في الفترة المقبلة .

حيث ضمت القائمة 26 لاعباً ،وسيكون السفر للمغرب يوم السبت الموافق 30 من أغسطس الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً من مطار حمد الدولي لبدء معسكر الإعداد .

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو العنابي الأول اعتباراً من يوم 30/8 ولغاية 9/9/2014 ،وسيكون برنامج هذه المرحلة على فترتين .

ستبدأ الأولى من 30 أغسطس وحتى 4 سبتمبر ، من خلال معسكر خارجي بالدار البيضاء والذي سيتخلله مباراة ودية مع منتخب المغرب الشقيق ، والتي ستقام بتاريخ 3/9 .

وستكون الفترة الثانية من مرحلة الإعداد الحالية بداية من 5 سبتمبر وحتى التاسع من الشهر نفسه بمعسكر إعداد داخلي بالدوحة ،والذي سيختتم بودية مع منتخب بيرو بتاريخ 9/9 .

ويأتي معسكر الإعداد والمباراتين الوديتين في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة ، والتي سيكون في بدايتها بطولة كأس الخليج 22 ، والمقرر أن تقام في العاصمة السعودية الرياض في نوفمبر المقبل، وبعدها كأس آسيا باستراليا بشهر يناير من سنة 2015.

قائمة قطر :

سبستيان سوريا ، محمد موسى ، لويز مارتن ، خالد مفتاح ، إسماعيل محمد ، كريم بوضياف ، حسين علي (لخويا) خلفان إبراهيم ، إبراهيم ماجد ، عبدالكريم حسن ، علي أسد ، المهدي علي ، حسن الهيدوس ، سعد الشيب (السد) .

مصعب محمود ، عبد الرحمن أبكر ، أحمد سفيان ، عبدالقادر إلياس ، خالد عبدالرؤوف (الجيش) بلال محمد ، قاسم برهان (الغرافة) مشعل عبدالله (الأهلي ) .

أحمد عبدالمقصود ( أم صلال ) بوعلام خوخي ، عبدالعزيز حاتم (العربي) عمر باري ( الريان ) .

110