بداية من الجولة الثالثة لدوري جميل

رابطة الدوري توقع مع شركات غذائية لتقديم منتجاتها في الملاعب

ملعب الدمام

وقعت رابطة دوري المحترفين السعودي عدة اتفاقيات مع مجموعة من الشركات الغذائية الكبرى المتخصصة في الوجبات السريعة بأنواعها لتقديم منتجاتها الغذائية في عدد من الملاعب التي تحتضن منافسات دوري عبد اللطيف جميل , وذلك في إطار سعي الرابطة لتطوير بيئة الملاعب وتوفير متطلبات الجماهير الخاصة بالمواد الغذائية المختلفة والمياه الصحية, والذي يأتي إمتداداً لما قامت به الرابطة في مباراتي الإتحاد والفتح والأهلي وهجر في الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل اللتان أقيمتا على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة , حيث شهدتا تواجد 27 مطعماً في جنبات المدينة الرياضية.

وسيكتمل هذا العمل في مباراة فريقا الشباب وهجر التي ستقام يوم الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض , حيث تم الاتفاق مع مطاعم ليتل سيزر و مؤسسة المبدأ الأول للتموين الغذائي ومؤسسة شريف باكرمان للتجارة لتقديم منتجات غذائية متنوعة للجماهير في المواقع المخصصة لذلك بإستاد الأمير فيصل بن فهد.

كذلك اتفقت الرابطة مع شركة الخليج للتموين على توفير منتجاتها الغذائية في مباراة فريقا الخليج والنصر التي ستقام على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام يوم السبت المقبل.

أيضاً تم الاتفاق مع شركة الخليج للتموين وشركة المطاعم الأهلية أمريكانا (كريسبي كريم) ومطاعم شاورمر وليتل سيزر والمؤسسة الدولية للتموين ومؤسسة المبدأ الأول للتجارة ومشروع باب رزق جميل (البائع الرياضي) إضافة إلى “دانكن دونت ” و ” باسكن روبنز ” ومطعم شايه وشركة هرفي للخدمات الغذائية . وذلك للتواجد في المواقع المخصصة لبيع المنتوجات الغذائية في استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي يحتضن مباراة فريقي الهلال والأهلي يوم الأحد المقبل.

وستشمل هذه الخدمات بقية الملاعب خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عبوود القصيم
    1

    اخيرا وبعد لو يحطون مدرجات خاصه لغير المدخنين كان تكمل الوناسه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 9:04 م
  2. كيمو تبوك العالمي
    2

    مايحتاج مع الامر الجديد بمنع التدخين بالملاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2014 الساعة : 3:00 ص
104