المغرب تستدعي 23 لاعبا لمواجهة قطر وليبيا

المغرب

أعلن بادو الزاكي مدرب المغرب الخميس تشكيلة ضمت 17 لاعبا من أندية خارجية لخوض مباراتين وديتين أمام قطر وليبيا الشهر القادم ضمن استعدادات الفريق لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2015 على أرضه.

وشهدت القائمة المكونة من 23 لاعبا عودة المهاجم مروان الشماخ الى تشكيلة الفريق كما ضمت ستة لاعبين من أندية محلية من بينهم حارسان للمرمى.

وسيدخل المنتخب المغربي معسكرا بداية من 31 أغسطس ب الجاري حتى مواجهة قطر يوم الثالث من سبتمبر أيلول المقبل في الدار البيضاء.

وسيتقابل المنتخب المغربي مع ليبيا في مراكش يوم السابع من سبتمبر أيلول القادم. وستقام كأس الأمم الافريقية القادمة بين 17 يناير كانون الثاني والثامن من فبراير شباط 2015.

وجاءت تشكيلة المنتخب المغربي على النحو التالي:
حراس مرمى: خالد العسكري (الرجاء البيضاوي) كريم فكروش (ليماسول القبرصي) أنس الزنيتي (الجيش الملكي).
مدافعون: مهدي بنعطية (بايرن ميونيخ الالماني) مروان دا كوستا (سيفاس سبور التركي) زهير فضال وأشرف لزعر (باليرمو الايطالي) محمد أولحاج و زكريا الهاشمي (الرجاء البيضاوي) محمد أبرهون (المغرب التطواني) زكريا بركديش (بلد الوليد الاسباني).
لاعبو الوسط: كريم الأحمدي (استون فيلا الانجليزي) محمد برابح (الوداد البيضاوي) منير عبادي ونبيل ديرار (موناكو الفرنسي) عصام العدوا (ليفانتي الاسباني) نور الدين امرابط (غلطة سراي التركي) عمر قادوري (تورينو الايطالي).
مهاجمون: عبد العزيز برادة (اولمبيك مرسيليا الفرنسي) يونس بلهندة (دينامو كييف الاوكراني) زكريا الابيض (فيتيس ارنهيم الهولندي) مروان الشماخ (كريستال بالاس الانجليزي) يوسف العربي (غرناطة الاسباني).

التعليقات

1 تعليق
  1. ياسين اد افقير
    1

    من أجل تحقيق الأفضل يجب الإستعانة بلاعبين جيدين لان هناك اجود مما نملك الآن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:17 م
114