النحيت للطائي والوحدة .. وصلوي للاتفاق وأبها

الوحدة و المجزل ‫(213016822)‬ ‫‬

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الثالثة لدوري ركاء السعودي للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الجمعة 3/11/1435هـ:

ـ أبها مع الاتفاق على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان في أبها، (7.05 مساء)، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه سعد عوضة، وفيصل القحطاني، وعبدالرحمن الشهري “رابعاً”، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني “مقيماً”.

ـ المجزل مع الصفا على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان في المجمعة، (7.00 مساء)، يقودها الحكم سامي الجريس، ويعاونه عمر الجمل، وعادل شراحيلي، ونايف المريخي “رابعاً”، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان “مقيماً”.

ـ حطين مع الحزم على أرض ملعب مدينة الملك فيصل في جازان، (7.05 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه عبدالرحمن منصور، وعبدالرحمن الأحمري، وعبدالله شحيذي “رابعاً”، والدولي السابق إبراهيم النعمي “مقيماً”.

ـ الوطني مع الرياض على أرض ملعب مدينة الملك خالد في تبوك، (7.25 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الكعبي، ويعاونه عيسى خيبري، وخالد عاقل، وفيحان السهلي “رابعاً”، والدولي السابق فائز الكابلي “مقيماً”.

* السبت4/11/1435هـ

ـ الباطن مع النهضة على أرض ملعب إدارة التعليم في حفر الباطن، (7.00 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه حسن الأسمري، ومحمد الخضيري، وحمود الحربي “رابعاً”، والدولي السابق معجب الدوسري “مقيماً”.

ـ القادسية مع الفيحاء على أرض معلب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر، (6.40 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه زياد المنصور، ومحمد الزهراني، ومحمد البريدي “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله العقيل “مقيماً”.

ـ الطائي مع الوحدة على أرض مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، (7.15 مساء)، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه حزام العمري، وناصر الفايدي، ومحمد الجارالله “رابعاً”، والدولي السابق حسين المغامسي “مقيماً”.

ـ الجيل مع الدرعية على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، (6.40 مساء)، يقودها الحكم نعيم بالطيور، ويعاونه عبدالوهاب الزهراني، وإبراهيم باقر، وقاسم المحمد علي “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله العباد “مقيماً”.

112