كاسياس: الريال الحالي قادر على تحقيق ابطال اوروبا للمرة الثانية

كاسياس

قال إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الثلاثاء إن ناديه شكل “فريقا رائعا” في محاولة للفوز مجددا بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوضح كاسياس قائد ريال مدريد “الفوز باللقب أمر صعب. ما من فريق نجح في هذا. ولكننا نتمتع بالحماسة والإثارة بشكل أكبر من العام الماضي. لدينا فريق جيد للغاية ولاعبون جدد شكلوا معنا فريقا رائعا. نتمنى الفوز باللقب الحادي عشر (في دوري الأبطال) “.

وتوج الريال في الموسم الماضي بلقبه العاشر في دوري الأبطال.كما أشار تشابي ألونسو لاعب وسط الفريق إلى تعطش الفريق للفوز بلقب جديد في دوري الأبطال. وقال “لسنوات طويلة ، كافحنا من أجل الفوز باللقب العاشر واستمتعنا بهذا كثيرا. الهدف هو تعزيز اللقب الذي فزنا به في الموسم الماضي. فلنبحث عن لقب جديد”.

كما أوضح الويلزي جاريث بيل نجم الفريق ، خلال الحدث الترويجي اليوم بقمصان الفريق الجديدة ، “بالنسبة لنا جميعا ، كان رائعا للغاية أن نفوز باللقب الأوروبي بعد فترة طويلة من المحاولات. علينا النظر للمستقبل ومحاولة الفوز باللقب مجددا ومحاولة صناعة التاريخ”.

وأضاف “هناك العديد من الضغوط علينا دائما في ناد مثل ريال مدريد. ولكننا نعشق الضغوط. سنحاول الفوز باللقب مجددا في الموسم الحالي ونحصد أكبر كم من الألقاب”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. افتكرني
    1

    يسلم عليك روبن :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2014 الساعة : 8:18 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    .....هههههههههههههههههه يجيب الله مطر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أغسطس, 2014 الساعة : 1:05 ص
  3. مجنون خالد مسعد
    3

    يجيبه كمان 3او 4

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أغسطس, 2014 الساعة : 2:56 ص
112