نجران يوقع مع وهيب الشباب .. وبريس يجتمع باللاعبين

وسام وهيب

وقع مجلس إدارة نادي نجران مع المهاجم وسام وهيب في عقد مدته موسم واحد. وقد ذكر هذيل آل شرمة رئيس مجلس إدارة نادي نجران على حسابة على تويتر بأن اللاعب قد انتقل رسميا الى صفوف نجران.

ولعب وسام ذو ال 22 عاما في صفوف نادي نجران، والمنتخب الأولمبي السعودي. جدير بالذكر أن فريق نجران يحل ضيفا على فريق التعاون ببريدة السبت ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل في نسخته الثانية.

من جانب آخر,  عقد مدرب فريق نجران الجديد البلجيكي مارك بريس اجتماعا خاصا باللاعبين أشاد فيه بالمستوى الذي ظهروا به في مباراة الأهلي الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مطالبا اللاعبين الاهتمام بأنفسهم من خلال التغذية السليمة والنوم المبكر مشددا على الانضباطية داخل التمارين وخارجها.

وعرض بريس لقطات من مباريات الفريق الأخيرة أمام أندية النصر والأهلي لكشف بعض الأخطاء الذي وقع بها عناصر الفريق، كما ناقش اللاعبين في بعض الأمور الفنية مشيرا بأن نهجه التكتيكي سيختلف من مواجهة لأخرى بحسب هوية المنافس.

وأوضح المدرب البلجيكي خلال اجتماعه مع اللاعبين أن نادي نجران من خلال نتائجه الايجابية والسلبية يعتبر مسؤولية الجميع من اعضاء شرف وادارة وجهاز فني ولاعبين، مطالبا الجميع بمضاعفة الجهود لتحقيق ما تطمح له جماهير نجران.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    كان يلعب في حطين مو نجران !

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2014 الساعة : 10:53 م
  2. Kanu
    2

    الملكي الأهلاوي الشباب مشترينه بداية الموسم الماضي والولد عنده إمكانيات ما ادري ليش دائم الأندية تستعجل علي اللاعبين الشباب وما يعطونهم فرصة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2014 الساعة : 11:22 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    Kanu : عارف انه كان يلعب في الشباب ، لكن قبل ماينتقل للشباب كان في حطين مو نجران !

    ،

    ” ولعب وسام ذو ال 22 عاما في صفوف نادي نجران، والمنتخب الأولمبي السعودي. ” !!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 أغسطس, 2014 الساعة : 12:52 ص
103