تأكد غياب المولد عن اللقاء

الإتحاد ينهي تحضيراته للعين وأمير مكة يدعم الفريق في اللقاء – صور

تدريبات الاتحاد ‫(216389201)‬ ‫‬

وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي، أنهى الفريق الكروي الأول تحضيراته على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة والتي سيحتضن مساء يوم الثلاثاء لقاء إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا الذي سيجمع الاتحاد بنظيره فريق العين الإماراتي .

ولم يشارك في الحصة التدريبية اللاعب فهد المولد الذي أوضح المدير التنفيذي لإدارة الكرة حامد البلوي بأنه يرقد على السرير الأبيض لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه لوعكة صحية، متمنيا له الشفاء العاجل بإذن الله.

من ناحية أخرى أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة حضوره لقاء الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال آسيا التي ستجمعه بشقيقه فريق العين الاماراتي يوم غد الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

من جانبه أعتبر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي حضور سمو أمير منطقة مكة المكرمة لدعم الفريق الاتحادي بمثابة حافز كبير للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وترجمة هذا الدعم غير مستغرب من سموه الكريم والذي جاء في مباراة استثنائية بالنسبة للفريق الاتحادي الذي سيلعب دون حضور جماهيره بسبب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسيكون لهذا الحضور أثره الكبير في نفوس اللاعبين.

تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ تدريبات الاتحاد ‫(216389197)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(216389198)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(216389199)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(216389200)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(216389202)‬ ‫‬

10