الوحدة يعاود تدريباته و” باجحنون ” يدعم صفوف الأولمبي – صور

تدريبات الوحدة ‫(216045365)‬ ‫‬بحضور رئيس مجلس إدارة النادي حازم بن حامد اللحياني عاود مساء أمس الإثنين الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بمقر النادي .
وقبل انطلاق المران ألقى رئيس النادي كلمة للاعبين شكرهم فيها على ماقدموه في المباراة الماضية من مستوى ونتيجة التي أسعدت جماهير النادي ومنسوبيه ، كما أوضح بأن هذه ماهي سوى بداية المشوار وأن الهدف القادم هي الثلاث نقاط أمام الطائي يوم السبت القادم .
بعدها استهل اللاعبين مرانهم بمشاركة جميع اللاعبين سوى اللاعب ساري عمرو الذي تواجد في العيادة الطبية ، كما تواجد في المران لاعب الفريق الجديد بدر الخراشي إذ بدأوا بالدوران حول الملعب وبعض التدريبات اللياقية ، ومن ثم قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت مناورة على منتصف الملعب ، واختتم المران بتدريبات الإطالة .
من جانبها أنهت إدارة نادي الوحدة ممثلة في رئيس مجلس إدارتها حازم اللحياني ونائبه مساعد الزويهري إجراءات تسجيل اللاعب “عادل باجحنون” كأحد المواهب للفريق الأولمبي .
ويعد باجحنون من العناصر المميزة في خط الهجوم ، إذ تم ترشيحه من قبل مدرب الفريق الأولمبي ” كريم بوحيلة ” لكي يتم تسجيله لدى رعاية الشباب يتمكن من خلالها من المشاركة مع الفريق في منافسات الموسم المقبل .
من جهته زار فريق حملة تطعيم الحمى المخية الشوكية التابع لوزارة الصحة ممثلة بإدارة الصحة العامة بالعاصمة المقدسة ، وطعم أكثر من 200 شخص من الإداريين والفنيين واللاعبين لمختلف الألعاب والفئات أبرزهم أمين عام النادي عبد الله الهيج وعضو مجلس الإدارة وائل غلام ، وتأتي هذه الحملة سنوياً حيث يتم تطعيم الشخص كل خمسة أعوام .

تدريبات الوحدة ‫(216045369)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(216045368)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(216045367)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(216045366)‬ ‫‬ 111111 تدريبات الوحدة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(1)‬

 

108