ريجيكامف مدرب الهلال: حضرنا إلى الدوحة من أجل تحقيق الفوز

ريجيكامبفأكد مدير الجهاز الفني لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم الروماني “لورينت ريجيكامف” خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح الاثنين في قاعة المؤتمرات بنادي “السد القطري”.. أكد على جاهزية فريقه لتحقيق الفوز في لقاء الغد الذي يجمعه بمضيفه “السد القطري” في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، معبّرًا عن ثقته الكبيرة في إمكانات لاعبيه، وقدرتهم على تحقيق الانتصار في مواجهة الغد، مشيرًا إلى أنهم حضروا إلى “الدوحة” من أجل تحقيق الفوز، رغم قوة “السد”، مضيفًا أن “الهلال أيضًا من أفضل فرق القارة الآسيوية، ولديه القدرة على خطف بطاقة التأهل.
وأشار “ريجيكامف” إلى أنهم يعرفون منافسهم جيدًّا، ويدركون مدى قوته، سيما وأنه قدّم مستوى متميّز في مباراة الذهاب، مبينًا أن لقاء الغد سيكون مختلفًا عن السابق؛ نظير رغبة السد في تعويض خسارته بالرياض، وهذا الأمر يتيح للهلال فرصًا أكثر.

وعن تأثر اللاعبين بالرطوبة العالية في “الدوحة”،؟أجاب:”لن نبحث عن أعذار لأنفسنا، ونحن جاهزون بشكل تام لخوض المباراة، وتحقيق نتيجة إيجابية تمنحنا بطاقة التأهل”.

من جانبه، شدّد المحترف البرازيلي “تياجو نيفيز” على عزمهم العودة إلى “الرياض” ببطاقة التأهل، مبديًا جاهزيتهم التامة لخوض لقاء الغد، وقال:”سنسعى لتحقيق الفوز، وسنبذل كل ما بوسعنا لخطف بطاقة التأهل”، متمنيًا أن يهدي ابنته “كارولينا” بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي في يوم ميلادها.

9