ممثلين أم مخرجين !

كلاكيت ثالث مرة حققوا كأس العالم واحتفظوا بالكأس في الرياض الحبيبة , شكرا أحبتي نجوم منتخبنا للإحتياجات كنتم على الموعد , رسمتم الفرحة وقدمتم المستويات الجميلة والعطاء الباهر .
السؤال لماذا غابت ملامح تكريمهم بالشكل اللائق للمرة الثالثة على التوالي , وماهو دور وزارتي الرياضة والشؤون الاجتماعية نحوهم , وهل تكريمهم محصور على الدعم من الأمير الوليد بن طلال وبنك البلاد فقط !
على صعيد وطني آخر الاتحاد ممثلنا في آسيا يخسر مؤقتا بالإبقاء على عقوبة لعبه بدون جمهور في مباراته منتصف الاسبوع أمام العين , غابت الأسماء المؤثرة كالأمير فيصل والدبل رحمهما الله فنُحرت حقوقنا في القارة الصفراء , أصبح لدينا ممثلين فقط يقومون بالأدوار العادية , على الصعيد الدولي تحتاج لعلاقاتك ومصالحك لتكون مميزا وتخدم وطنك .
تمنيت أن يمتلك ” ممثلينا ” في القارة الشجاعة ويقدموا استقالتهم من مناصبهم آسيويا ليشعر الآخرين بمرارة الظلم الذي وقع على جمهور الاتحاد والوطن وليكون جرس إنذار لتعليق عضويتنا ودعمنا مستقبلا لبعض الأنشطة في إتحاد سلمان .
المهم الآن كيف ستستفيد أنديتنا من قضية كهذه , نحتاج لعمل إداري منظم على صعيد الأندية وأكثر من صوت قوي ومؤثر في اللجان الآسيوية .
بيان النصر الأخير ومن ثم ” تغريدة ” أطلقها الرئيس الذهبي فيصل بن تركي حول التحكيم حركت المياه الراكدة في لجنة عمر المهنا , قبول أكثر من ناديين مبادرة ” كحيلان ” يعني الإبقاء على طواقم لجنة الحكام الموقرة دون عمل , قضاة الملاعب المحليين يسقطون في كل مرة , الوطنية ليست ظلم طرف مواطن على حساب آخر , الوطنية موهبة وإنتاجية وتحمل للمسؤولية وهذا مايفتقده الحكم السعودي داخليا على الأقل .

من القلب :
ناديت لك والكل منا في بلد ~

بقلم / ماجدة الخالدي
تويتر maaaji84

التعليقات

8 تعليقات
  1. فهد عبدالله
    1

    ما يفعله التحكيم السعودي ولجنته واعضاءها وحكامها شيء مخزي ومخجل جدا ان يقع هذا امام مرأى المسئولين دون حراك ! فوضى عارمة لم تحدث من قبل وبقيادة عمر بن صالح المهنا والذي لم يفلح حكما حتى يفلح رئيسا !

    الغاية لن يتطور التحكيم لدينا ابد الآبدين ولا فيه امل ان نرى حكما سعوديا بارزا لا محليا ولا خارجيا والسبب سياسة لجنة التحكيم القائمة على اللا مبالاة في ما وصل اليه الحكم السعودي من انهيار اما الاسباب الاخرى ومن خلفها فهي لا تخفى على احد وابحثوا عمن يستفد من التحكيم في كل جولة ومن لم تحتسب عليه جزائية واحدة من الحكم السعودي ومنذ ما يزيد على الثلاث سنوات وكذا بالنسبة لمن لم يطرد منه لاعبا من قبل الحكم السعودي وذالك على ما يزيد عن الثلاث سنوات ايضا !

    هنالك ستجدون من خلف التحكيم وضياعه والعبث بلجنته وتسخيرها حسب المزاج والهوى والميول والتسلط على العالمي وبقية اشقاءه !

    Thumb up 4 Thumb down 5
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 3:51 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    ليست مجاملة بل حقيقة , و الشمس لا تحجب بغربال :

    ماجد جمع اطراف المجد رياضيا !!
    و
    ماجدة قادرة ان تجمع اطراف المجد اعلاميا !!

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، :wink:

    Thumb up 7 Thumb down 2
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 4:30 م
  3. الجلاد
    3

    لوكان الهلال لتحرك سلمان واتحادسلمان*

    Thumb up 4 Thumb down 3
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 4:44 م
  4. شموس لاتغيب
    4

    طرحك اكثر من رائع
    المصداقيه والحياديه اكثر ماتحتاجه الفرق المضطهده

    Thumb up 5 Thumb down 1
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 4:58 م
  5. عبدالعزيز
    5

    سلمان بدا بااﻻتحاد الضحيه ﻻنه يبي يوقف جماهير ايران عن طريق عقوبه اﻻتحاد فهمتوا

    Thumb up 4 Thumb down 1
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 6:18 م
  6. ابو علي الحربي
    6

    اول من طالب بالحكم الاجنبي هي ادارة الهلال وسارا علي نهجة رئيس الاهلي وهاذ الموسم النصر ردي الي تعليق 1
    يعني لازم ينطرد لاعب من الهلال حتي يرتاح بالك انت وبعض جماهير فريقك تناقضون انفسكم وحيرتو الجميع لو فيه حكم اجنبي ستحاربون الهلال ونري التباكي والعويل ان التحكيم الاجنبي مع الهلال ولأتنسى ان الهلال فاز علي فريقك 14 مره بتحكيم وفريقك فاز بعدد اصابع يدك الواحدة

    Thumb up 3 Thumb down 6
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 7:39 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    الموسم الماضي تحديداً الأمير عبد الرحمن بن مساعد طالب بزيادة الحكام الأجانب ورفضوا ذلك وهالموسم عندما علم نادي الجار وجمهور بأن التحكيم ليس في صالحهم وأن التحكيم سوف يستقصدهم رفعوا الخطاب بطلب زيادة الحكام ووافقوا مباشرة فيتضح لي بأن الأتحاد السعودي بقيادة أحمد عيد هو (( النصر )) .

    Thumb up 2 Thumb down 5
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 11:17 م
  8. منحاش
    8

    ردا على تعليق رقم 6
    اولا رئيس الهلال لم يطلب الحكام الأجانب وزيادتهم الا في منتصف الدور الثاني عندما عرف ان الأنظار اتجهت الى الحكم المحلي بعدما حدثت فضيحة مباراة العروبة في الوقت بدل بدل بدل الضائع ثانيا عندما كان يفوز الهلال ليس لقوة الهلال بل لضعف العالمي في ذلك الوقت وعندما استعاد العالمي قوته رأيتم ماحدث فرجاءا لاتقلب الحقائق نحن نقول احصائيات الطرد والكروت الملونة مع الحكام المحليين والفرق الشاسع أيعقل ان هناك فريق لم يطرد لاعب من لاعبيه في الدوري مدة ستة سنوات الا تسع مرات ؟ ماهذا الكلام الذي لا يدخل عقل جاهل كيف بالأحرى ان يدخل بعقل أناس عقلاء ؟
    وردي على الأخ الملكي المزيف هو الهلال الموافقة اصلا تمت بعدما حدث في مباراة السوبر والجولات الاولى من الدوري ثانيا مطالبة رئيس النصر ليس من اجل النصر فقط بل من اجل الجميع أتمنى من الكل ان يبتعدوا عن التعصب و عن كلام التويجري رمز التعصب الاول والذي احترق بنار العالمي مرات و مرات ارتقوا بفكركم فقد كرهنا الرياضة بسبب التعصب الأعمى
    اخيرا يبقى ان اقول أتمنى التوفيق للهلال والاتحاد بالفوز والتأهل
    سر الى الامام أيها العالمي ف لله درك قد احرقتهم بشمسك المتوهجة

    Thumb up 4 Thumb down 2
    26 أغسطس, 2014 الساعة : 5:05 ص
111