الوزير يحكي

الوزير منصب ذو مسؤولية وامانة وطن لا يتحملها إلا القياديون ولا يقودها الي النجاح إلا اهلها المختصون بها والمنتمون اليها يضيع موازينها القادمون من خارج مجالها ويتجردون من ميول به عبروا اليها وبدونه لا علاقة لهم بها.

في الوقت الذي كان من المفترض ان يتسلم ابناء الرائد المنشاة الجديدة التي حلموا بها طويلاً حكم عليهم الاهمال الانتظار وقتاً اخر مساوياً لوقت الانتظار لا ذنب لهم فيه سوى انهم ينتمون الي جهة لا تعرف كيف تحافظ على حقوق المنتمين اليها والقابعين تحت مظلتها.

في غضون ايام سحب مشروع بناء مقر نادي الرائد ولحق به مشروع بناء مقر نادي عكاظ من الشركة المنفذة للمشروعين لعدم التزامها ببنود العقد الموقع معهما ، يعطي مؤشر ببداية مرحلة لا تهاون فيها وان وقت الركود ونقل المشاريع الرياضية من متعهد الي اخر بالباطن ووقف العمل متي ما شاء واكماله كيف ما شاء قد ذهب بلا رجعة مع تسلم الامير الرياضي عبدالله بن مساعد دفة الرياضية السعودية.

قرارات حركة ركود سنوات عانت منه الرياضية السعودية وعكر عليها صفوها دون تحرك من اصحاب القرار او اطلاع يضيف لو شيئاً يسيراً من الحركة الخجولة.

ايضاً ستاد الامير عبدالله الفيصل يحتاج الي نظرة صارمة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب تعيد الحياة الي جنباته التي فقدها جمهور جدة وعانى بسبب الاهمال الواضح الفاضح قطبي جدة موسم ونصف الموسم من السفر والترحال الي الشرائع.

للأمانة ابن مساعد يعمل ويجتهد هذا واضح عياناً على ارض الواقع لا اقوال الخيال وعليه تقع مسؤولية اعادة تنظيم هيكلة اسقطتها سنوات الضياع واضاعتها القرارات الغير مدروسة.

خسر الاتحاد ولم يخرج فاز الهلال ولم يصل بعد الي نصف النهائي نتائج مباريات الذهاب لا شك انها مؤثرة على النتيجة النهائية وتمثل النصف وربما اكثر للعبور لكن المهم والاهم على الرابح ذهاباً رمي نتيجة الذهاب جانباً واللعب من نقطة الصفر لا بأفضلية تقدم الذهاب.

موقف الاتحاد يبدو اكثر تعقيد من الهلال فهو مطالب بالتسجيل وتامين مرماه من غارة واحدة قد تلخبط اوراقه وتكلفه انهيار مبكر.

حرمان الاتحاد من جمهوره بأفعال جمهوره نعم وبتصرف مجموعة منها حدث ذلك ، لكن ماذا عن جمهور اندية ايران دون استثناء وادارتها بكرم ضيافتها وحسن استقبالها لماذا الكيل هنا بمكيال النظام ! وهناك بمكيال غظ النظر؟

التعليقات

9 تعليقات
  1. ليه العالمية تقهر ؟
    1

    الهلال وصوله للنهائي مسألة وقت

    لكنه سينهزم بالأخير لأن العالمية تبي رجااااااال

    Thumb up 9 Thumb down 4
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 11:43 ص
  2. العالمية صعبة قوية
    2

    نروح و نجي

    و تبقى :

    العالمية صعبة قوية :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 3
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 11:47 ص
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    رد على تعليق رقم 1

    لو فعلاً العالمية تبي رجال كان شفنا ناديك يلعب في آسيا ويحقق البطولة التي لم يحققها في تاريخه بكبره وبعلمك الهلال راح يحقق البطولة الآسيوية بإذن الله ويتأهل للعالمية بنسختها (( الرسمية )) للمرة الثانية في تاريخه وليست بنسختها (( التجريبية )) التي شارك بها فريقك والتي يتغنى بها رغم الواسطة والترشيح .

    ختاماً / إذا وصل الهلااااااااااااااااااااال للنهائي راح يحقق اللقب بإذن الله :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 6
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 1:57 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    رد على تعليق رقم 2

    شيء طبيعي من الملعب ( العالمية صعبة قوية ) ، من المكتب ( العالمية سهلة قوية ) :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 5
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 1:57 م
  5. نصرواري عالمي
    5

    ولا زال فريق النصر هو الفريق الوحيد في العالم الذي شارك في كاس انديه العالم بالترشيح انه إنجاز تاريخي لجمهور الترشيح والإنجاز الاخر انه هي البطوله الوحيد اللي شارك فيها واختفي عن المشاركات حتي في دوري ابطال اسيا حقاً انه إنجاز تاريخي يصعب تحطيمه من اي نادي في العالم الف مبروك لجمهور العالمي هذا الإنجاز

    Thumb up 3 Thumb down 4
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 6:10 م
  6. ام كورة ما لها دخل في ام رياضة
    6

    عنوان الورديه بعد مباراة السوبر ((( العالمي حطم المحركات الكورية وتأهل للعالمية )))
    اللي ما يطول العنب – حامضا عنه يقول !!!!
    عموما آسيا يبغى لها فحوله على خطى العالمي عام ٢٠٠٠ وليت بن مساعد سافر معاهم قطر لكنه خاف من الفضيحة وبرك في الرياض !!!!

    Thumb up 4 Thumb down 4
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 6:13 م
  7. متعب العالمي
    7

    كنت اشاهد مباراة النصرو بوهانج الكوري في نهائي السوبر بعد نهاية المباراة كنت اقول باعلى صوتي النصر تاهل لكاس العالم بس كيف دريت ان النصر تاهل لكاس العالم و الهلاليين يقولون النصر تاهل بالترشيح
    نهائي السوبر كان يوم الجمعه 18 شعبان 1419هـ و بعد سنه وشهر و10 ايام لعب النصر في كاس العالم

    ان شاء الله اي احد يردد هذي الكذبه ان النصر تاهل ل كأس العالم ب الترشيح ان شاء الله ان شاء الله يوم القيامه يلقى في كتابه مكتوب كذاب
    السالفه الاتحاد الاسيوي قرر قبل مباراة السوبر يتاهل الفايز الى كاس العالم وبعد تحقيق النصر السوبر بدا الاعلام الهلالي نشر هذه الكذبه واولهم تركي الناصر السديري ان شاء الله اي احد يردد هذي الكذبه ان النصر هو الوحيد بطل 98 ان شاء الله يوم القيامه اذا مسك كتابه يلاقي مكتوب فيه كذاب
    النصر وريال مدريد و كورنثيانز و فاسكو دا جاما ابطال 98

    Thumb up 4 Thumb down 2
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 9:07 م
  8. نصراوي عالمي قاهر الزعيق
    8

    واضح إن عبارة العالمية صعبة قوية تقهر بنو .... ولذا ترى الردود السخيفة منهم

    Thumb up 4 Thumb down 3
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 10:38 م
  9. العالمية بالترشيح
    9

    كل الاندية على مستوى القارة تتأهل لكاس العالم للاندية عبر بطولة دوري ابطال اسيا الا النصر بالترشيح والتصويت وهو بطل السوبر الاسيوي لعام 98 واخراج النادي الياباني بطل عام 99 وبطولة كاس العالم للاندية اقيمت في عام 2000 وتاهل الرجاء البيضاوي عن افريقيا كبطل افريقيا عام 99 .. هذا يعني انه لا يوجد نادي تاهل لكاس العالم للاندية في نسخته الجديدة الا الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 10:00 ص
108