أدريان وماركينوس .. ثنائي مميز يبهر جماهير النصر

ماركي ادريانكوّن البرازيلي ماركينوس لاعب النصر مع زميله بالفريق البولندي ادريان, ثنائيا خطيرا وذلك عطفاً على الجولتين السابقتين من دوري جميل, حيث نجح ماركي في صناعة ثلاثة اهداف جميعها بالرأس للبولندي ادريان, مما جعل ماركي يتصدر قائمة افضل صناع اللعب في الدوري حتى الآن, بينما يحل ادريان وصيفا في قائمة الهدافين. وكان ادريان قد وجه شكره لماركي في حديث فضائي بعد مباراة الرائد التي كسبها النصر بهدفين لهدف, وقال بأنه لولا صناعة ماركي لما اصبح نجم المباراة.

وابدت جماهير النصر اعجابها بالثنائي الجديد, متمنية ان يكون البرازيلي الوافد الجديد الآخر هيرناني بمثل امكانياتهم الفنية, علما ان هيرناني سيخوض اولى مشاركاته في لقاء الخليج السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة من الدوري.

التعليقات

23 تعليق
  1. النصر أول عالمي في آسيا
    1

    أبطااااال

    و بالتوفيق للنصــــــــــــــــــــر العالمـــــــــــــــــــــي

    الحملة المتوقعة للمرضى اللي شككوا باحقية النصر بعد عودته من بوابتهم : نغمة اعتماد النصر على الأجانب ههههههه يعني نيفيز وقلوب دفاعهم مصنفين كـ لاعب سعودي مثلا ؟!

    Thumb up 38 Thumb down 1
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 5:36 م
  2. ...حلم الهلال العالمية..
    2

    (السلطان) ادريان مستواه اعلى من الدوري السعودي والف مليون تريليون شكر وبوسة على جينك ياكحيلان
    كم انا مسرور لوجودة فالكتيبة الصفراء 8)
    ماركينوس(الكوبرا البرازيلية) سيحدث شئياً ما في تاريخ الدوري,,مهارة ,,صغير بالسن,اختراق عرضي وطولي,,(لاعب يرفع راسه صح)
    وش نقول ياكحيلان انت اكبر نعمة منها الله على نادينا
    ومسكين اللي ماعنده فيصل :wink: :wink:
    ولاتنسوووووون الدرررررررررريل
    فللمتعة والفن والابداع بفية

    Thumb up 36 Thumb down 1
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 5:38 م
  3. بـرقوق
    3

    الله يرضى عليك يا فيصل بن تركي … فإن رضى الله أكبر نعمة وتأتي من بعدها باقي النعم .

    Thumb up 29 Thumb down 2
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 6:42 م
  4. عالمي كحيلاني
    4

    اعتقد بعد هالمستوى سوف تعود الافاعي الى جحورها لكي تحيك في الظلام كيف توقف المارد الاصفر

    Thumb up 25 Thumb down 4
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 6:43 م
  5. الملكي الأهلاوي
    5

    أدريان لاعب فنان ومن طراز عالمي ، ومكسب كبير للنصر والنصر محسودين فيه ..

    Thumb up 24 Thumb down 2
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 6:54 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 4 Thumb down 43
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 7:32 م
  7. عاشق العالمي. @s_o_s456
    7

    ﻻ شك ان يكون السلطان والكوبرا بيكونوا ثنائي اجنبي مميز هذول هم الاجانب الصح واحد يصنع والثاني يسجل باقي الدريل السبت الجاي بأذن الله وش بيسوي. ماني براحم الا الفتح بياكل تراب. … الله يخلي كحيلانا ويحفظ نصرنا ،، شكرا كحيلان

    Thumb up 21 Thumb down 1
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 7:46 م
  8. عالمي بقوة
    8

    كبير يا نصر

    الله يوفق العالمي

    Thumb up 16 Thumb down 1
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 7:55 م
  9. ابو عبدالله
    9

    الله يكفيهم شر الاصابات والتي تكون متعمدة من بعض لاعيبة الفرق
    وتساهل الحكام مع هالخشونة المفرطة
    وإن شاء الله يكون لهم حضور أقوى وإضافة قوية
    للعالمي وللدوري السعودي

    Thumb up 17 Thumb down 1
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 8:02 م
  10. خوي الروح
    10

    مانقول غير الله يهديهم للاسلام
    ويبعد عنهم العين والحسد ويكفيهم شره

    Thumb up 20 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 8:11 م
  11. {ألعالمـــــــيه }
    11

    بلمستوى الي قدموه النصر ماعليه خوف
    وبأذن الله القادم أجمل
    وبهمه اللاعبين وقفه رجالات العالمي والمسانده من الجماهير المعتاده اللقب يبقى نصرواي وقبل كل ذا التوفيق من الله
    {موفق يانصرنا الغالي العالمي }

    Thumb up 15 Thumb down 2
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 8:30 م
  12. محمد
    12

    أدريان بالشتاء بيولع الجو الحين عنده فرن زي تيفو الهلال الثلاثلاء الماضي أما ماركينيوس هذا لاعب خرافي خاصة بالعرضيات بالمليمتر ي حبيبي بس ناقصه جراءة أمام المرمى للتسجيل ويكمل مأشاء الله وكلنا بانتظار السفاح هيرنان ويازين اللي اجانبه قدام موش محاوره وقلوب دفاع خخخخخخخخخخ يبردون الجبد

    Thumb up 17 Thumb down 2
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 8:44 م
  13. أنا و أنت
    13

    أدريان فنان و ماركينيوس جناح خطير و يبيله بس ينسجم مع هرناني في قادم الأيام بإذن الله

    و بخصوص اللي يتوعد بالجولة ال12 مهب أنت اللي توعد بالجولة 10 الموسم اللي راح ثم إختفيت ما شفناك إلا بعد شهرين ؟ هههههههههههه

    Thumb up 26 Thumb down 4
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 8:46 م
  14. ضد العنصرية
    14

    صحيفة متعصبة ترعى العنصرية لا تمتلك أبجديات العمل الصحفي
    النصر فريق كبير ولا يحتاج الى الغباء الصحفي التي تمارسه هذه الصحيفة

    Thumb up 8 Thumb down 15
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 9:26 م
  15. xxx
    15

    فعلا اشوفه بالدفاع وبالوسط وبالهجوم لاعب (شاايل الفريق)بكل ماتعنيه الكلمه وماركي وهيرناني اتمنى لهم التوفييق

    Thumb up 11 Thumb down 3
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 9:53 م
  16. مـــــشـــــعـــــوف
    16

    كل نصر وله هلال … المحك الحقيقي لهؤلاء الكديش عند مواجهة زعيم نصف الأرض ياهلالي ياهــــــــــلال من غيرك اللي يستحق البطوله !!! عند الهلال يكرم الــفــــقــر أو يهان .. لا تستعجلون في حكمكم أيها الطفارى !!

    Thumb up 6 Thumb down 19
    24 أغسطس, 2014 الساعة : 10:35 م
  17. عبدالله محمد الشهري
    17

    صاحب التعليق رقم 14 ضد العنصرية , يقول المثل الزين مايكمل , ودي لو إنك تعلمنا وش قاعدة تسوي الجزيرة في الرياضة السعودية وبعدين وقتها أقول بالفعل أنت ضد العنصرية , أما تطلق الكلام على سبورت السعودية وتتترك الجزيرة فهذه قمة التعصب .

    Thumb up 14 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 12:26 ص
  18. بو سعد
    18

    انا لو اعرض كوره احسن الماكرونا حقكم هذا سمعتوا بالمثل طقها والحقها ههههههه…

    Thumb up 0 Thumb down 6
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 4:28 ص
  19. مونس.
    19

    على فكرة المكرونة لقب دي ماريا لاعب الريال
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 6:16 ص
  20. فلتر
    20

    كم فرحت لهذا النادي العظيم
    لاعبين ثقااااال فنيٱ
    ماشاء الله تبارك الله اختيار موفق

    Thumb up 4 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 7:04 ص
  21. النصر أول عالمي في آسيا
    21

    تعليق 16 … بدليل أن بطولات العالمي و حتى عودته لها لازم تمر من بوابة المحلي المفتوحة على الآخر لنا

    و عبر التاريخ وكم نهائي ونهائي كسبناه من بوابتكم و حتى أيام ريان والمبارك حصلنا على بطولة من الهلال باسوأ جيل نصراوي … فعلا نصرنا يحتاج للهلال !!

    Thumb up 6 Thumb down 1
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 7:14 ص
  22. ضد العنصرية
    22

    تعليق رقم 17 عبدالله الشهري ..
    لم يعد أحد يقرأ تلك المحنطات ( الرياض، الجزيرة ، عكاظ ، النادي .. وكل الصحف الورقية فهى من نشر ثقافة التعصب لكن مع ظهور مرحلة الصحف الألكترونية ظهرت العنصرية حتى أن تعليقيات الجمياهير لا تخلو منها ولم يعد المراقب أو المشرف على الصحيفة يرى في ذلك مساسا بالوطن أو المواطنة

    Thumb up 2 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 1:31 م
  23. أبو زياد
    23

    أصلا مستوى ادريان فوق مستوى الكرة السعودية
    ويسوى لاعبي الطواقي اجمع
    اه متى تجي الجولة ١٢ نشوف السنافر متجمعين
    في الملعب يشاهدون إبداعات عمهم ادريان
    شكرًا ياكحيلان على هذا الاعب العالمي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2014 الساعة : 3:16 م
104