“النشامى” يستدعي المحترفين والأندية السعودية تتحفظ

الاردن

باشر المنتخب الاردني لكرة القدم توجيه خطابات رسمية للأندية الخارجية التي يحترف فيها عدد من اللاعبين الأردنيين، بهدف استدعائهم رسميا للالتحاق بصفوف المنتخب، الذي يستعد لمباشرة تدريباته اعتبارا من يوم 27 آب (أغسطس) الحالي.

ويأتي هذا التجمع في اطار تحضيرات المنتخب لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي اوزبكستان والصين يومي 4 و9 ايلول (سبتمبر) المقبل، في اطار برنامج الاستعداد للمشاركة في نهائيات أمم آسيا التي تقام في استراليا مطلع العام المقبل.

المنتخب بدأ بمخاطبة الأندية السعودية لاستدعاء 6 لاعبين محترفين في الدوري السعودي.

وتشير المعلومات إلى أن قائمة المستدعيين الاولية، وجهت إلى أندية الخليج ونجران والتعاون والاتحاد والشباب والرائد لاستدعاء اللاعبين شريف عدنان، مصعب اللحام، شادي أبو هشهش، محمد الدميري، طارق خطاب، انس بني ياسين.

ويتابع المنتخب الوطني أداء المحترفين في مباريات الدوري السعودي، لاستدعاء من ينجح في اقناع الجهاز الفني، الذي ربما يرفع غلته من المحترفين الأردنيين في الدوري السعودي في حال لمس حاجة لذلك، حيث تتجه الانظار نحو اللاعب خليل بني عطية المحترف في صفوف فريق النادي الفيصلي السعودي الذي ربما يكون مرشحا للانضمام لصفوف المنتخب في المرحلة المقبلة، بانتظار استدعائه للالتحاق بالتدريبات.

وتفيد المعلومات بأن الأندية السعودية التي تسلمت خطاب المنتخب، ابدت تحفظا على موعد الحاق اللاعبين بتدريبات المنتخب، لأن تلك الاندية تنتظرها مباريات في الدوري السعودي ايام 29 و30 الشهر الحالي، ما يدفع تلك الاندية لرفض ارسال النجوم في الوقت المطلوب “بداية التجمع 27 الحالي”، وبالتالي الموافقة على ارسال اللاعبين الذين لن تستغني عنهم الأندية السعودية الا بعد انتهاء مباريات فرقهم مع نهاية الشهر الحالي.

110