الإدارة تشتري التذاكر المخصصة لجماهير الهلال

الهلال يغلق تمارينه للسد والحميداني يرأس البعثة إلى قطر – صور

تدريبات الهلال ‫(222132902)‬ ‫‬أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباتهم تحضيرًا لملاقاة مضيفهم “السد القطري” مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد جاسم بن حمد في نادي السد، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لموسم 2014م، واشتملت الحصة التدريبية على النواحي البدنية والفنية، إذ قسم مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” الفريق إلى مجموعتين، حيث أدت كل مجموعة عدد من التدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني، واستاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، قبل أن يفرض “ريجيكامف” مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات على الكرات العرضية شهدت مشاركة الثنائي (نواف العابد وميهاي بينتيلي)، في حين واصل اللاعب “سلطان البيشي” برنامجه العلاجي المُعد له مُسبقًا.

هذا وتابع المران نائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. يذكر أن الفريق سيؤدي مرانًا مغلقًا عصر يوم غد الأحد، قبيل المغادرة إلى “قطر” مساءً.

إلى ذلك، يترأس نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ “محمد الحميداني” بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي ستغادر مساء الغد إلى “الدوحة” على متن طائرة خاصة تكفّلت بها إدارة النادي، استعدادًا لملاقاة مضيفه “السد القطري” مساء الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي شأن آخر، قامت إدارة النادي وبالتنسيق مع نظيرتها إدارة نادي “السد القطري” بشراء كافة التذاكر المخصّصة لجماهير الهلال في مباراة الفريق الأول التي ستجمعه بمضيفه السد القطري مساء الثلاثاء والبالغة 1200 تذكرة، إذ سيتم توزيعها للجماهير الهلالية، في حين سيكون حضور أي إعداد إضافية من جماهير الهلال للمباراة مرهونًا بالتذاكر المطروحة في ملعب اللقاء.

تدريبات الهلال ‫(222132905)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(222132904)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(222132903)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(222132901)‬ ‫‬

 

11