مقر نادي الرائد يتعرض للسطو والسرقة من مجهولين

unnamedقال نادي الرائد اليوم أن مقره تعرض للسطو والسرقة من قبل مجهولين وذلك اثناء تأدية صلاة الجمعة. وأضاف النادي أنه تم كسر البوابة الرئيسية وسرقة الكثير من المستندات وجوازات العاملين, فيما باشرت الدوريات الامنية الموقع وفتحت التحقيقات في هذه الواقعة.

وجاء في نص البيان :

تعرض مقر إدارة النادي اليوم الجمعة 26/10/1435هـ الموافق 22/8/2014م أثناء أداء صلاة الجمعة لتسلل مجهولين قاموا بكسير باب المبنى الإداري وباب مكتب سكرتير النادي والعبث بمحتوياته وسرقة بعض الأوراق والجوازات الخاصة بالعاملين إضافة إلى مبلغ مالي في وقت كان فيه حراس المبنى ( رجال الأمن) يؤدون صلاة الجمعة, يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه إدارة النادي جاهدة لتأمين المبنى وتجهيزه وصيانة مرافقه على الرغم من تواضعه وعدم ملاءمته كمبنى يتوافق مع تطلعات النادي الذي يعد أحد الأندية المحترفة تحت مظلة الاتحاد السعودي الذي يقوم بصيانة مقرات ومرافق الأندية وتشغيلها بكوادر الأمن غير أن هذه المهام مع الأسف لا تقدمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لمبنى الرائد والذي يحتاج لمثل هذه الأمور لاسيما في ظل وضعه الحالي وتعثر منشأته الجديدة ومعاناته المادية الكبيرة .
هذا وقد باشرت الجهات الأمنية الحادثة حيث تم رفع البصمات من الموقع.

جدير بالذكر أنه تم سرقة خزنة سكرتير النادي وكان هناك جوازات للعاملين وبعض المستندات الرسمية إضافة لمبلغ مالي فيما لم يتم سرقة أي تذاكر للقاء الفريق غدا أمام شقيقنا نادي النصر.

سرقة مبنى إدارة نادي الرائد  -(3)- -- سرقة مبنى إدارة نادي الرائد  -(2)- -- سرقة مبنى إدارة نادي الرائد  -(1)- -- (1) سرقة مبنى إدارة نادي الرائد  -(1)- (1)

12