الفريق اختتم استعداداته لهجر

لاعبو الشعلة يتدربون على ركلات الجزاء ومعوضة يطالب بالحضور – صور

أنهى فريق الشعلة الأول لكرة القدم مساء يوم الأربعاء تحضيراته النهائية استعداداً لملاقاة فريق هجر عند الساعة 7,30 من مساء الخميس على ملعب النادي بالخرج ضمن الجولة الـ12 من دوري زين للمحترفين .

وكان المران الأخير الذي قاده المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح قد جاء في مجمله لياقي ترفيهي , اختتم بتنفيذ ركلات الجزاء , ثم دخل اللاعبون لمعسكر المباراة .

حظيت التدريبات بمتابعة من قبل رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل وعضو مجلس الإدارة سلطان العتيبي وعضو شرف النادي يوسف العنزي وتواجد عدد من الإعلاميين .

من جانبه ناشد قائد فريق الشعلة الأول لكرة القدم برج معوضه الجماهير الشعلاوية بمساندة الفريق في لقاء الغد أمام فريق هجر , مؤكداً أن جماهير سفير الخرج قد عودتنا على الحضور والمساندة ودعمنا في كافة المباريات , وننتظر وقفتها في لقاء الغد لنقدم لها الثلاث نقاط بإذن الله .

فيما شدد مدافع الفريق راشد الدويسان على قوة فريق هجر مؤكداً أن ترتيبه في الدوري لايتوافق مع المستويات الكبيرة التي يقدمها , متمنياً أن تظهر المباراة بصورة مميزه وأن يوفق الشعلة في حصد نقاط المباراة والتي لن تأتي إلا بتوفيق الله عزوجل ثم بوقفة الجماهير الشعلاوية .

وذكر حارس الفريق خالد ناصر أن الجماهير الشعلاوية لا تحتاج إلى دعوة لأننا منذ تواجدنا في دوري الدرجة الأولى وهي تقف خلفنا وتساندنا , مؤكداً أنه وزملاءه اللاعبين بذلوا كل مافي وسعهم من أجل الظهور بمستوى مشرف يكتمل بتحقيق نقاط المباراة بإذن الله .

101