استعدادا للمشاركة في نهائيات آسيا للناشئين

الاخضر الصغير يصل إلى معسكر ماليزيا بـ25 لاعباً

م الناشئين

حفز مدير عام للمنتخبات السعودية السنية لكرة القدم عبدالله المصيليخ لاعبو المنتخب قبيل مغادرتهم إلى ماليزيا من أجل اقامة معسكر تدريبي حيث طالب المصيليخ اللاعبين بتشريف الكرة السعودية في هذا المحفل القاري و تمثيل الوطن خير تمثيل وأن عليهم تكرار ماحدث من إنجاز سابق عندما تأهل المنتخب إلى كأس العالم للناشئين كان عن طريق نهائيات آسيا التي أقيمت بتايلاند قبل 25 سنة مضت فيما وجه المصيليخ شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه اللامحدود لجميع منتخبات السعودية السنية كما قدم شكره لرئيس إتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد على دعمه للمنتخبات و المشرف العام عالفئات السنية بالمنتخبات السعودية خالد الزيد على إهتمامه وحرصه البالغ في راحة اللاعبين وتوفير مايجتاجونه من خلال متابعته اليومية.

من جهته، وصلت بعثة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم إلى مدينة كوالامبور الماليزية لخوض المرحلة الأخيرة لخوض المعسكر الإعدادي لمدة 12 يوما استعدادا للمشاركة في نهائيات آسيا للناشئين والتي ستقام خلال الفترة من 6 – 20 من سبتمبر المقبل بمدينة بانكوك التايلاندية و المؤهلة إلى كأس العالم بتشيلي 2015 وتضم بعثة الأخضر الصغير مدير المنتخب قاسم الطيب والجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني أنتونيو فليستش، ومساعد المدرب أحمد الحاج، ومدرب الحراس حمد اليامي، ومدرب اللياقة الإسباني باكيتو.. وتضم اللاعبين : سلمان السعيد و محمد الزهراني ومصطفي آل زيد ونواف النجراني وفيصل خالد ومحمد بصاص وعمرالعودة وطلال هوساوي وخالد دبيش وسنوسي هوساوي وعمرو البار ومشهورعبدالله وأيمن غروي وعبدالعزيزالدوسري ومنصوركعبي وخالد هزازي وأصيل هوساوي وعبدالرحمن الحارثي وراكان العنزي و عبدالرحمن شنار وراشد السالم وإبراهيم أبوشايع ووليد المدوح وماجد العماري وعلي البراهيم.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابو سعد
    1

    سبحان الله ما يزال عبدالله المصيليخ موجود فى المنتخبات السنة والله حراااااام وعيب لك اكثر من ربع قرن دينصور ياهى غيرة ما فية فى البلد الا هذا اعطوا الفرصة لغيرة كل شى يتغير الا هو ثابت حاجة محيرة و فيها شك؟؟؟؟
    وهو احد اسباب تدهور المنتخبات السنة كلها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 5:26 م
  2. hawk
    2

    بالتوفيق لمنتخب الناشئين في اسيا و للتوضيح الصوره المنشوره في الخبر ليست للناشئين وانما هي لمنتخب البراعم واتمني من سبورت تغطية اخبار منتخب الناشئين لانه مهضوم اعلاميا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 1:58 ص
  3. الطير الاخضر
    3

    انت اﻻ اسمكhawk تبغى تفهم الناس انك قاسم الطيب مدير المنتخب ليه زعﻻن أن منتخب الناشئين مهضومة حقه إعلاميا المثل يقول ( داري على شمعة تقيد ) يعنى تنور احسن خليك في الخفاء على يعرف عنكم شيء نشوف يوم 6 سبتمبر في تايلند ايش يسوى المنتخب في أول مباراة له أمام سوريا بتايلاند ربك يستر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 10:26 ص
106