جمال عارف يسأل: ماذا بعد يا قروني؟!
جمال عارف

جمال عارف

* لم يفاجئني خالد القروني وهو يواصل أخطاءه وفلسفته وتغييراته من مباراة الى أخرى!!

* فعلها القروني كثيرا وفي الموسم الماضي أمام النصر والأهلي ولم يستفد من أخطائه الفنية حتى وهو يلعب في نصف نهائي كأس آسيا أمام العين!!
وقلتها وكتبتها أن خالد القروني مدرب وطني له قدرات وإمكانات تصلح للفرق السنية لكنه بالتأكيد يفتقد للقراءة الصحيحة للمباريات وبالذات في المباريات الحاسمة والمفصلية!!
كثيرة هي المباريات التي أخفق القروني في التعامل معها رغم الفرص العديدة التي منحت له!!
* سئلت عن رأيي في القروني كمدرب للاتحاد يومها أكدت لمسيري النادي أنه ليس طموحا لفريق يبحث عن بطولات محلية وآسيوية!!
حاولت أن أكرر مطالباتي بضرورة البحث عن مدرب يتواكب مع قدرات وإمكانات لاعبي الاتحاد لكنني وجدت أن هناك إصرارا من الإدارة للتعاقد معه وبالتالي فإن الإدارة ليست مجبرة على الانصياع لرأيي لانني في النهاية لست صاحب القرار!!
* الآن وبعد أن خسر الاتحاد مباراة الذهاب أمام العين لا أطالب بإبعاد القروني بقدر ما أطالب بالجلوس معه ومن خلال أسماء فنية لها قيمتها وتفهم في شؤون كرة القدم والاتفاق على منهجية واضحة وأسلوب مثالي لمباراة الرد في جدة والتي يتوجب على الاتحاد التفوق بفارق ثلاثة اهداف وهو أمر ليس مستحيلا في ظل الامكانات والقدرات التي يملكها لاعبو العميد.
* مباراة الرد في جدة لا تتحمل الأخطاء فهي المباراة التي من خلالها سيعبر الفريق الاتحادي إلى دور الاربعة أو وداع البطولة في ملعبهم.
الفرصة ما زالت سانحة لتعديل الكثير من الأخطاء والأهم إدخال اللاعبين في جو مباراة الرد منذ لحظة وصولهم إلى جدة وإفهامهم أن خروج الاتحاد من البطولة يتحملون فيه جزءا من المسؤولية.
* كلام متعوب عليه
* يحاولون التأثير على شركة (صلة) بأنها ضد ناديهم وتقف في صف نادي الاتحاد.
* ماذا سيقول هؤلاء عندما يتأكدون من أن أكثر من 25% من جماهير الاتحاد منعت من الدخول الى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية واقفلت بوابة الملعب قبل بداية المباراة بساعة كاملة رغم أنهم يحملون تذاكر، هذا فضلا عن التعب الكبير الذي عانى منه جمهور الاتحاد في شراء التذاكر بعد رفضهم فتح نقاط البيع في الملعب أسوة بما تم مع جماهير الأهلي.. قليلا من الواقعية!!

عن عكاظ

9