جمال عارف يسأل: ماذا بعد يا قروني؟!
جمال عارف

جمال عارف

* لم يفاجئني خالد القروني وهو يواصل أخطاءه وفلسفته وتغييراته من مباراة الى أخرى!!

* فعلها القروني كثيرا وفي الموسم الماضي أمام النصر والأهلي ولم يستفد من أخطائه الفنية حتى وهو يلعب في نصف نهائي كأس آسيا أمام العين!!
وقلتها وكتبتها أن خالد القروني مدرب وطني له قدرات وإمكانات تصلح للفرق السنية لكنه بالتأكيد يفتقد للقراءة الصحيحة للمباريات وبالذات في المباريات الحاسمة والمفصلية!!
كثيرة هي المباريات التي أخفق القروني في التعامل معها رغم الفرص العديدة التي منحت له!!
* سئلت عن رأيي في القروني كمدرب للاتحاد يومها أكدت لمسيري النادي أنه ليس طموحا لفريق يبحث عن بطولات محلية وآسيوية!!
حاولت أن أكرر مطالباتي بضرورة البحث عن مدرب يتواكب مع قدرات وإمكانات لاعبي الاتحاد لكنني وجدت أن هناك إصرارا من الإدارة للتعاقد معه وبالتالي فإن الإدارة ليست مجبرة على الانصياع لرأيي لانني في النهاية لست صاحب القرار!!
* الآن وبعد أن خسر الاتحاد مباراة الذهاب أمام العين لا أطالب بإبعاد القروني بقدر ما أطالب بالجلوس معه ومن خلال أسماء فنية لها قيمتها وتفهم في شؤون كرة القدم والاتفاق على منهجية واضحة وأسلوب مثالي لمباراة الرد في جدة والتي يتوجب على الاتحاد التفوق بفارق ثلاثة اهداف وهو أمر ليس مستحيلا في ظل الامكانات والقدرات التي يملكها لاعبو العميد.
* مباراة الرد في جدة لا تتحمل الأخطاء فهي المباراة التي من خلالها سيعبر الفريق الاتحادي إلى دور الاربعة أو وداع البطولة في ملعبهم.
الفرصة ما زالت سانحة لتعديل الكثير من الأخطاء والأهم إدخال اللاعبين في جو مباراة الرد منذ لحظة وصولهم إلى جدة وإفهامهم أن خروج الاتحاد من البطولة يتحملون فيه جزءا من المسؤولية.
* كلام متعوب عليه
* يحاولون التأثير على شركة (صلة) بأنها ضد ناديهم وتقف في صف نادي الاتحاد.
* ماذا سيقول هؤلاء عندما يتأكدون من أن أكثر من 25% من جماهير الاتحاد منعت من الدخول الى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية واقفلت بوابة الملعب قبل بداية المباراة بساعة كاملة رغم أنهم يحملون تذاكر، هذا فضلا عن التعب الكبير الذي عانى منه جمهور الاتحاد في شراء التذاكر بعد رفضهم فتح نقاط البيع في الملعب أسوة بما تم مع جماهير الأهلي.. قليلا من الواقعية!!

عن عكاظ

التعليقات

4 تعليقات
  1. محمد كبيسي
    1

    والله العظيم كنت حاضر المباراه وشفت بعيني المعاناه ياجمال اتق الله واكتب بحق واعرف ان راكان الحارثي واحمد محتسب عضوان اتحاديان وهما السبب فيما حدث والا لما اغلقت الابواب والاماكن الفاضيه موجوده لكن يبدو ان الانتماء لنفس النادي هو الي دعاك الي كتابه هذا الكلام علي العموم شاء من شاء وابى من ابى الملكي هو الاكثر جماهيريه في الجوهره الي الان فهمت ياجمال

    Thumb up 2 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 4:39 م
  2. The Royal Ahli
    2

    هههههه. وماذا بعد يا تش تشي. هارف ويهذري. :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 11:50 م
  3. alhamor777
    3

    اقول يا ابو بلاش كثر منه والله لو تحلف من هنا الي 35سنة ماعند كم كلمة واحدة صدق انت واعلامك واغلب جمهوركم واسئل نفسك ليش عملت بفتح الملعب باينه للعماء انكم ??????ه منتفين قليل منكم اللي يقدر على شراء
    التذاكر خلك من الخراط انت وهو يا فرع الاصل الاتحاد لاتكذبوا اكثر من كذا يكفي كنتم زي الهلال تاخذون البطولات
    بدعم النفوذ والا نسيت وجاء نفوذ اقوي ونومكم ولو انكم كان نفوذكم على كاس الملك وكاس ولي العهد فقط
    اما الدوري ما نفع معكم النفوذ فيه لنكم نسمكم قصير ولا تنسا ادارة التجنيس عيانا بيانا احمد الصغير وامين
    دابو ومعتمد خوجلي وادريس ادم تذكر وخلكم من المسلسلات التركية والهندية

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 11:13 ص
  4. سفير الوطن
    4

    تعليق3
    هامد سبهي وهامد ابيد لاتنساهم!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 4:11 م
106