مواجهتان تجمع الخليج مع الشعلة وهجر والتعاون في الجولة الثانية

الشعلةالخليج

تنطلق الجمعة منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بإقامة مباراتين حيث يلتقي الخليج والشعلة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتعد المباراة متكافئة حيث يتطلع من خلالها كل فريق إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة وتعويض خسارته السابقة والتقدم في سلم الترتيب العام الأمر الذي سيجعل المواجهة قمة في الإثارة والندية بينهما.

ويدخل الخليج المباراة بدون نقاط إثر خسارته أمام مضيفه الشباب في الجولة الأولى بثنائية نظيفة ويأمل في تحقيق فوزه الأول في ملعبه ، ويبرز في صفوف الفريق عبدالمطلب الطريدي ووليد الرجاء وأحمد المبارك وطلال مجرشي وحسين التركي والعاجي الحبيب مايتي والثلاثي الأردني إبراهيم الزواهرة وشريف عدنان وحمزة الدردور.

أما الشعلة فيدخل بدون نقاط أيضا عقب خسارته على أرضه أمام الهلال بثلاثة أهداف لهدف ويسعى بقيادة مدربه الروماني إيسبيو تودور إلى تحقيق النقاط الثلاث أو على الأقل العودة بنقطة التعادل بما أن المباراة خارج ملعبه ، ويبرز في الفريق حارسه سعيد الحربي وسلطان طميحي وماجد المرحوم وسلطان البرقان وفهد المبارك والغاني أحمد آدمز ومواطنه صامويل أفوام والبرازيلي اندريه كواميلو والأردني ياسين البخيت.

هجرالتعاون

وفي المباراة الثانية يستضيف هجر نظيره التعاون على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالأحساء في مباراة مهمة لكلا الفريقين ، حيث يسعى هجر إلى تجاوز آثار الخسارة الكبيرة أمام الأهلي واستعادة توازنه وطمأنة جماهيره في الوقت الذي يحاول فيه التعاون تصحيح أوضاعه واستعادة مستواه المعروف والعودة بالنقاط الثلاث.

ورغم الأفضلية الفنية التي تصب في مصلحة التعاون إلا أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين ولا يمكن توقع النتيجة.

ويدخل هجر المباراة بدون نقاط عقب خسارته الثقيلة أمام مضيفه الأهلي بستة أهداف مقابل هدف ويتطلع بقيادة مدربه التونسي ناصيف البياوي إلى تجاوز عقبة ضيفه وتحقيق أول ثلاث نقاط لتكون إيجابيه على اللاعبين في المباريات القادمة.

ويبرز في صفوف الفريق مصطفى ملائكة وخالد الدوسري وحسين الشويش ومحمد الراشد والمونتينيقري جورجي يانكوفيتش والأردني علاء الشقران والبرازيلي أوليوزيو بيريرا والسنغالي منصور غوي.

وفي المقابل يدخل التعاون المباراة بدون نقاط بعد خسارته المفاجئة أمام مضيفه العروبة بأربعة أهداف لثلاثة ويأمل بقيادة مدربه الجزائري توفيق روابح الذي قدم معه الفريق مستويات مميزة في الموسم الماضي في استعادة التوازن في أسرع وقت ممكن والظهور بالصورة المعروفة عنه خصوصا في ظل الاستقرار الفني والإداري لدى الفريق.

101