بالصور :الشباب يهدد الفتح بتمارين تكتيكية والتركيز على اللياقة

تدريبات الشباب13أجرى الفريق الأول لكرة القدم  بناديالشباب مساء اليوم مرانه الرئيسي على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” جوزيه مورايس”،وذلك استعداداً للقاء الفتح يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل.
استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “جوان بيدرو”،تلا ذلك تقسيم الفريق إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب،واختتم ” مورايس” المران بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها التكتيك الفني الذي سيدخل به اللقاء.
وسيغادر الفريق الأول لكرة القدم يوم غداً الجمعة الساعة السادسة مساءً إلى الإحساء،وذلك بعد نهاية التدريبات المقرر إقامتها الساعة الرابعة عصراً.

فيما يعاود الفريق الأولمبي الكروي تحضيراته يوم غداً الجمعة على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لليوم منحت لهم بعد فراغهم من لقاء المجزل الودي.

من جهة اخرى واصل فريق درجة الشباب الكروي تحضيراته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” أدهم الصلحدار” الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى تمارين إحماء وتسخين،ولياقية،تلاها المدرب بإجراء تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب.

وعلى صعيد آخر فاز فرق درجة الناشئين لكرة القدم بنتيجة (2/1) على نظيره بنادي النصر ،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب عرقه. سجل الأهداف الشبابية كلاً من ، حسان محمد، وفهد كسار.

تدريبات الشباب1 تدريبات الشباب2 تدريبات الشباب3 تدريبات الشباب4 تدريبات الشباب12 تدريبات الشباب14

التعليقات

2 تعليقان
  1. المتميز
    1

    بالتوفيق لفخر الوطن

    Thumb up 8 Thumb down 2
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 2:32 ص
  2. شيماء
    2

    بالتوووووفيق لشيخ الانديه

    8-O

    Thumb up 6 Thumb down 1
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 2:01 م
102