شكوك حول مشاركة روبن مع بايرن في المباراة الافتتاحية

روبنقال المدرب بيب غوارديولا إن شكوكا تحوم حول مشاركة ارين روبن مع بايرن ميونيخ في مباراته أمام فولفسبورج غدا الجمعة في افتتاح دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بداعي نقص حساسية المباريات.

وانضم اللاعب الدولي الهولندي الى الفريق في وقت متأخر عن بعض زملائه بعد مساعدته منتخب بلاده على احتلال المركز الثالث في كأس العالم الشهر الماضي ولم يلعب للفريق البافاري في كأس السوبر الالمانية وكأس المانيا الاسبوع الماضي.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين اليوم “ارين لائق تماما لكنه لم يخض اي مباراة حتى الان. سنرى غدا كيف ستكون حالته. لكنه لاعب محترف ومن افضل اللاعبين الذين تعاملت معهم.”

ويغيب عن صفوف بايرن بطل الثنائية المحلية الموسم الماضي العديد من الاسماء اللامعة ومن بينهم باستيان شفاينشتايجر وفرانك ريبري وخابي مارتينيز.

وقال غوارديولا “فرانك مصاب منذ فترة وسيحتاج لبعض الوقت. بالنسبة لمباراة الغد سوف ابحث عن افضل اللاعبين الجاهزين وبعدها سوف اقرر من سيلعب منهم.”

وتابع “لسنا في وضع مثالي لكني لن اشتكي.”

ويمضي المدرب الاسباني ثاني مواسمه مع بايرن وقال انه رغم الغيابات المؤثرة التي قد تصعب الامور على الفريق في الشهور الاولى من عمر الدوري الا ان الفوز باللقب لا يزال على رأس اولويات بايرن.

واوضح “لقب الدوري الالماني لا يزال هدفنا الاول. إنه أغلى الالقاب ونعمل على تحقيق هذا الهدف.”
وفاز بايرن بالدوري الموسم الماضي محققا انجازا كبيرا بعدما أصبح أول فريق يحصد اللقب في مارس اذار.

التعليقات

1 تعليق
  1. متعب العالمي
    1

    شكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 11:12 م
112