عمان تلتقي أستونيا استعدادا لمواجهة اليابان

يلتقي منتخب عمان مع نظيره الاستوني يوم الخميس في مباراة دولية ودية في مسقط في اطار استعدادات الأولى لمواجهة منتخب اليابان في 14 الجاري ضمن الدور الحاسم لتصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم في البرازيل عام 2014.

وسيخوض المنتخب العماني المباراة بدون اللاعبين المحترفين اذ استدعى المدرب الفرنسي بول لوجوين 24 لاعبا من الدوري المحلي بهدف تجربتهم واعدادهم في الوقت ذاته لبطولة غرب آسيا في الكويت الشهر المقبل وكأس الخليج في البحرين مطلع 2013.

وضمت القائمة كلا من فايز الرشيدي وفهد الجلبوبي ووليد السعدي وحاتم الحماحمي (السويق)، مازن الكاسبي وحسني البوسعيدي (السيب)، سعد سهيل وحسين مظفر وجمعة درويش وحسين الحضري (ظفار)، راشد الفارسي ورائد ابراهيم وعيد الفارسي ومحمد حمد كتكوت وعبد الله صالح (العروبة)، محمد المسلمي ومجمد المعشري وعبد الله القصابي (فنجاء)، جابر العويسي وعزان عباس وعبد العزيز المقبالي (الشباب)، علي الجابري (النهضة)، قاسم سعيد (النصر) واحمد السيابي (مسقط).

تتصدر اليابان ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية برصيد 10 نقاط، أمام استراليا وعمان ولكل منهما 5 نقاط، ويأتي الأردن رابعا وله 4 نقاط، والعراق أخيرا بنقطتين.

 

110