في قرار صدر من الأمير عبدالله بن مساعد

ترقية عبدالرحمن المسعد للثالثة عشر

 

عبدالرحمن المسعد

 

اصدر الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز قرارا بترقية مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض عبدالرحمن المسعد للمرتبة الثالثة عشرة
وعبر المسعد عن سعادته بما تحقق موجها شكره للقيادة الرشيدة وللرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد متمنيا ان يكون عند حسن الثقة وان تكون هذه الترقية لبذل المزيد من الجهد في خدمة بلاده

التعليقات

6 تعليقات
  1. نصراوي
    1

    خلاص يسد ترقيات للكهول اخذوا اكثر مما قدموا …اعطوا الشباب فرصتهم وحسب تخصصهم .

    Thumb up 3 Thumb down 4
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 10:37 م
  2. ضاحي البلوي **
    2

    :-| سبحان الله ….. الواحــد زي الديناصور متمسك بالوظيفة … يارجل ريح وأستريح وأغتنم بقية حياتك بالحرية من قيود الوظيفة

    قسم بالله لو يعطوني تقاعد مبكر على طوووول *+ ماوفرتها

    رغم أني سنة أولى خدمه بالوظيفة :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 10:59 م
  3. ابو محمد العالمي
    3

    صديق ونصير....ه لازم يت قى وستجدجمهور....ه مقطعين انفسهم للمحافظه على هالكهل وامثاله اذاراح وجاءواحدمحله ماهومضمون ولائه فهم ماخذين بالمثل الي يقول عصفورفي اليدولاعشره على الشجره !!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 2 Thumb down 3
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 12:42 ص
  4. مشاوش بيك
    4

    عضو شرف هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 3
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 7:50 ص
  5. adol213
    5

    الاستفادة من الخبرة مطلوبة ..

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 9:20 ص
  6. الواثق
    6

    مبروك لزميل الدراسه بمدرسة جبره ألأبتدائيه و كان نعم الطالب الخلوق و الله يطعمك خيرها .

    Thumb up 3 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 1:53 م
112