قال ان تأثر بعض الحكام بالضغوط الإعلامية والتصريحات والرسائل المبرمجة بات واضحاً

النصر يتكفل بمصاريف الحكام الأجانب للفرق التي تلعب على ارضها امامه

النصرأصدرت إدارة نادي النصر بيان صحفي بخصوص أخطاء التحكيم معلنة تكفلها بمصاريف جلب حكام اجانب للفرق التي تواجه النصر على ارضها وجاء في نص البيان : نظرا لما صاحب مباراتي الفريق الاول لكرة القدم من اخطاء تحكيمية مؤثرة وكبيرة تعكس مستوى التحكيم المحلي وانه اصبح بدون أدنى شك لا يستطيع مواكبة التطور الحالي والذي بدأ يتنامى في جميع مجالات رياضة كرة القدم في بلدنا الحبيب سواء أكان على المستوى الفني او الاستثماري.

وقد بدا واضحا للعيان تأثر بعض الحكام بالضغوط الإعلامية والتصريحات والرسائل المبرمجة والتي تستهدف خروج المنافسة من الملعب الى خارجه وحرصا من نادي النصر على عدالة المنافسة وان تنحصر في داخل المستطيل الأخضر وكذلك حرصاً على مستوى التحكيم السعودي وأبعاده عن جميع المؤثرات الخارجية .

فقد قررت إدارة النادي تحمل جميع التكاليف المصاحبة لجلب حكام أجانب امام جميع الفرق التي تلعب على ارضها امام فريقنا.
لذا تأمل إدارة النادي من جميع الأندية الشقيقة التكرم بالتجاوب مع هذا القرار والأعداد لطلب الحكام الأجانب من الآن وإرسال ذلك بصفة رسمية للاتحاد العربي السعودي.

كما ان إدارة النادي تقترح ان يتم زيادة عدد المباريات المسموح بها لكل نادي بإحضار الحكام الأجانب.

صدر هذا القرار من النادي بعد دراسة كبيرة حيث روعي فيه عدالة المنافسة وأبعاد حكامنا عن الضغوط المبرمجة والتي ستؤثر وبلا شك على مستوياتهم وتحد من تطورهم.
والله الهادي الى سواء السبيل ,,

التعليقات

56 تعليق
  1. يوسف التميمي
    1

    كفو ينطح كفو كحيلان
    بالتوفيق لك

    Thumb up 34 Thumb down 11
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:29 م
  2. عشق نصراوية
    2

    اي والله .. مايعرفو ان التحكيم امانه بأعناقهم … كأس السوبر راح بسبب ؟؟؟ لكن عند الله مايضيع حق وفالك كل البطولات ي العاااالمي بحول الله وقوته

    Thumb up 33 Thumb down 9
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:30 م
  3. نصررر 2012
    3

    فعلا ادفع ملايين وبعدين تجيب لي حكم ما يقدر يحسب ضربة
    جزاء واضحة..؟؟!!

    ولكن اخشى ان الامانة تحضر حكام اجانب فاشلين عشان تثولوا
    هيا هؤلاء حكام اجانب..

    Thumb up 29 Thumb down 9
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:33 م
  4. اخوي لرعاية الهلال
    4

    هاه… الحين عرفتو ان اخوي قوي ويأمر على الكل

    Thumb up 11 Thumb down 25
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:34 م
  5. نصررر 2012
    5

    وبعدين ترى الحكام ماينلامون.. شوفوا مطرف لم يحتسب ضربة
    جزاء للهلال ووين راح؟؟

    وشوفوا العواجي العام والان وين.. حكم رابع..

    فالحكم اذا احتسب ضربة جزاء للنصر ممكن ينتهي

    Thumb up 35 Thumb down 10
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:35 م
  6. حربي انا قد الحرب
    6

    لازم نحاااارب الدفع الاخووواني والله شي مخزي ماوصلت له الرياضه

    Thumb up 23 Thumb down 10
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:38 م
  7. محمد
    7

    كفوو هدي أفضل خطوة لإفشال مخطط دجاج الأخوين ويقولك من مصيبة الملك فيصل لازم تأخذ دورس
    ~
    عادل البطي وكيل وزارة
    ~
    فهد المصيبيح المسؤول على التعيينات داخل وزارة الشباب
    ~
    لوي ناظر رئيس إحدى الشركات الراعية للهلال رئيس لجنة تطوير الرياضة
    ~
    أم بي سي الراعي التلفزيوني للهلال يعطى حقوق النقل بدون مزايدة رغم عروض القنوات الأخرى الأعلى
    ~
    جرائم المرداسي والهذلول بحرمان النصر من 7 ركلات جزاء في مباراتين فقط بتوجيه من دجاج الأخوين.
    ~
    التلاعب بالحضور الجماهيري لمصلحة ناديه المكروه
    ~
    ~
    كل هذه الجرائم وغيرها في أقل من شهرين من تعيين دجاج الأخوين فماذا ننتظر مستقبلاً ؟

    Thumb up 31 Thumb down 14
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:39 م
  8. اسلوب قديم
    8

    يوم دريتو ان مالكم هالسنة شي ورجعتو لوضعكم الطبيعي تبون تصرفون الجمهور

    Thumb up 15 Thumb down 35
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:42 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    وإذا صارت أخطاء حكام الأجانب مثل حكامنا لكم كلام ثاني يا نصراوية :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 11 Thumb down 36
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:44 م
  10. الاسم الزامي
    10

    ايه اكيد. السنة هذه ماهي مثل العام الماضي

    وينك عن نزاهة الحكام. في مباراتكم مع الشباب
    والا تبا الكاس فقط. ومبعدينك عن الاعلام

    وهلحين تبىا تسلك. حكام من برا.

    Thumb up 4 Thumb down 10
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:47 م
  11. النمر الاسيوي
    11

    ههههههه
    عارفين ان الاتحاد السعودي ماراح يوفق العام الهلال طلب لجميع الجولات المتبقية للدوري للمتصدر والوصيف وتكفل بكامل المبلغ ولم يتم الموافقة العام اخذ النصر ٩ نقاط غيرمستحقة بداية نجران ثم الشباب ثم العروبة اخطاء فادحة وليست تقديرية والحكام كلهم سعودين
    وقبل كم سنة بالدوري المباراة بارض النصر وطلب حكام سعودين تناقض

    Thumb up 6 Thumb down 12
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:52 م
  12. دولار ابيض
    12

    بيان موفق وحكيم من ادارة فيصل بن تركي
    التحكيم امام النصر في المباراتين السابقه اذا
    ما اردنا الدخول في الذمم يدير المباراه وهو مضغوط
    تفسياً من المباراة فهو يختار اخف الضررين في نفسه
    عدم احتساب قرار صحيح للنصر اهون عليه من احتساب
    قرار خاطئ للنصر ويكون تحت ضغط اللوبي الازرق والنتيجة ابعاد من التحكيم لان الاتحاد السعودي يدار
    بطريقة : انا واخي !!

    بعد هذا البيان اتمنى ان اشاهد ردة فعل بعض الاندية
    التي تتباكى الموسم الماضي وتقول التحكيم مع النصر
    والان النصر من يتكفل لكم بحكام اجانب ،،

    الاخوة في منتدى النصر الرسمي ارجوا اعادة تفعيل
    عضويتي مرة اخرى ، توقفت العضوية بدون سبب !!!!

    Thumb up 13 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:53 م
  13. مطنوخ
    13

    صدق من قال عن كحيلان انه مطنووخ

    Thumb up 12 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:53 م
  14. الدفع الاخوي
    14

    الله يعين الرياضة السعودية على الدفع الاخوي وخاصه على العالمي
    وبعدين الطواقي ليش زعلانين على طلب حكام اجانب

    Thumb up 9 Thumb down 4
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:56 م
  15. العطوي
    15

    بيان واقعي ومطلب مستحق لفريق انا اجزم الآن أنه الفريق الاول في الساحه سواء باللاعبين الأجانب او حتى المحلين ولذلك فأن الأحكام والأعلام الازرق المتعصب قد يحرم النصر من تحقيق البطولات خصوصا في ظل هذا الصرف المذهل من كحيلان أتمنى أن تتجاوب الأنديه مع المطلب المستحق

    Thumb up 11 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:59 م
  16. عالمي اسياء الاول
    16

    ليالي العيد تبان من عصاريها

    من اول مبارة شفنا الويل كيف نبي نكمل الدوري ذهاب اياب ؟

    كفو تنطح كفو يابوتركي

    Thumb up 11 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:00 م
  17. حسين
    17

    (??????ي الحقيقي هو الهلال)

    وانطم

    Thumb up 6 Thumb down 5
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:02 م
  18. حسين
    18

    ضفعه تسد حلقك

    Thumb up 4 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:02 م
  19. محمد الصالح
    19

    طارت جبهة السنافر

    يا بعدي يا كحيلان والله انك افحمتهم

    Thumb up 9 Thumb down 5
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:05 م
  20. بحر الصراحة
    20

    قالها فيصل في لقاْء مع بتال : نصدر البيانات أحيانا (عمدا) لأجل نسوي أكشن خارج الملعب إذا كان مستوى الفريق غير جيد. ليه ماطالبت الموسم الماضي؟

    Thumb up 4 Thumb down 12
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:07 م
  21. حسين
    21

    :-D :-D

    Thumb up 3 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:10 م
  22. هلالي صريح
    22

    البيان رقم ٤ والجوله الثانيه مابدت هههههه
    اجل اخطاء الحكام. لو الله ثم الحكام ماكان اخذتو بطولتين والحين تقولون الحكام الله يشفيكم بس

    Thumb up 4 Thumb down 12
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:10 م
  23. باص البقرديه عطلان
    23

    الدفع الاخواني هههههه يعني دجاج الاخوين
    وجبه للكل حكام بصالح الهلامي

    Thumb up 7 Thumb down 6
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:12 م
  24. معذبهم
    24

    طيب ليش ما طالبتوا بحكام أجانب العام الماضي خصوصاً بعد يد دلهوم الشهيرة. سؤال محير فعلاً!!

    Thumb up 3 Thumb down 13
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:12 م
  25. ابو محمد
    25

    البيان رقم (٢) سرا الليل يابو البيانات.

    Thumb up 4 Thumb down 10
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:18 م
  26. مراقب
    26

    يا ليت يشطبون فريق .....وترتاح الرياضة
    من أيام جحا الاكبر..والتشكيك في الحكام والدخول في الذمم
    وهي بطولتين بالدفع الرباعي بعد 20 عام واشغلو الناس بها

    Thumb up 5 Thumb down 12
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:23 م
  27. النصراويي
    27

    الحكم الاجنبي لو اخطا فخطئه بديهي لكن المحلي مع النصر بالذات هذي السنة رتح يكون مستقصد والسبب رئيس الرعاية ولا اقول هو الدي يامر الحكام بالخطا لكن خوف التوصيات اللي تصدر منه لو تاثر فريقه المفضل بنتيجة ما للنصر على حساب حكم .. لذلك اتوقع الخكم يفكر الف مره لو اراد حساب ضربة جزاء للنصر ومره واحده فقط اذا اراد حسابها للهلال .. فهمتوا الان لماذا اصدر النصر هال

    Thumb up 9 Thumb down 4
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:26 م
  28. Aburamze
    28

    الله من الهياط يا نادي البيانات ولماذا لم نرى مثل هذا الخوف والاحتجاجات في الموسم الماضي ؟ وبعدين بدل هالمصاريف ادفع حقوق اللاعبين المترتبه على ناديك .
    عموما حتى لو جبتوا حكام من المريخ بطوله مافي وسيعود الفريق الى وضعه الطبيعي .

    Thumb up 4 Thumb down 10
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:27 م
  29. اتاتورك
    29

    لعبوا مباراتين وأصدروا بيانين
    صدق نادي بيانات ونادي البكاء والعويل..
    يمكن سوقهم ماشي بالتحكيم الاجنبي ….بزنس از بزنس

    Thumb up 3 Thumb down 11
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:32 م
  30. منصور الزعيم
    30

    ههههههه الكل عارف خطتكم الخبيثه علشان الحكام المحليين يوقفون معكم مثل الموسم الماضي لكن قديمه العبوا غيرها الكل عارف ان اكثر فريق استفاد من الحكام هو فريقكم لكن الآن الكل عرف ان الموضوع (( خذوهم بالصوت))

    Thumb up 2 Thumb down 12
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:32 م
  31. ابو الهول
    31

    بجددددد

    بيان مضحك ياحليلكم من كثر البطولاات

    هههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 11
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:37 م
  32. خالد النصراوي العالمي
    32

    الهلاليه لين الحين معشعش في روسهم ان النصر فاز الموسم الماضي بالدفع الرباعي ع قولتهم !!!

    طيب النصر يبي يثبت لكم ان حتى بالحكام الأجانب راح يفوز هل يقبلون عيال بن مساعد ولا يخافون انها تنكشف لعبتهم لجمهورهم بان النصر فاز بالدفع الرباعي الموسم الماضي !!!؟؟؟

    بن مساعد ف حيرة من امرة …

    ملاحظة:اغبى جمهور سعودي هو جمهور الهلال بدون زعل الصراحة …

    شكرًا ي سبورت وانشري لو سمحتي

    Thumb up 11 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:44 م
  33. المراقب الدولي
    33

    الى رقم 9
    يعني حتى الحكام الاجانب ما يعجبونكم ؟!
    لا تكون أوروبا كلها تشجع النصر ؟؟!!
    طيب أحنا نجيب مدربين أجانب ولاعبين أجانب ،
    ليش ما تقبلون بحكام أجانب ؟!
    على العموم حكامكم ” هلاليين ” لا يمكن الثقة فيهم ،
    والحل الحكم ” الاجنبي ” . غير كذا مافيه حل .

    Thumb up 9 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:58 م
  34. شبابي شبابي
    34

    بداية النهايه – الفريق العاجز هو من يعلق فشله على شماعة التحكيم
    الشباب في مباراتين بطولتين والنصر 20 سنه وبطولتين وصجو الدنيا
    التحكيم العام معكم وحققتو البطوله
    خلووه هالسنه مع غيركم

    Thumb up 2 Thumb down 12
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:59 م
  35. الراشدي الدوسري
    35

    كفو والله يا بن تركي وهاذا القرار الي يجمد على الشارب

    Thumb up 11 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:00 م
  36. ابومحمدالعالمي
    36

    بيجون الان اخواننا جمهورالجار الفريق الهلالي بيقولون ادارت الفريق النصراوي بتطالب بحكام اجانب لتغطية فشلهم اولضعف فريهم السنه هذي عن العام ولاكن النصرالسنه هذي اقوى من العام الماضي ولاكن عيوب التكيم المخيفه

    Thumb up 9 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:11 م
  37. ابومحمدالعالمي
    37

    عيوب غيرمعقوله ولاتدخل الدماغ جميع الاعذارغيرمقبوله يقع الخطاء امام اعين الحكم ويطلب مواصلة اللعب شيء غيرمعقول صارالظلم على فريق النصربطوله يتسابق لهاالحكام والحكم مسؤل عن اخطائه امام الله وامام الناس

    Thumb up 9 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:15 م
  38. ابومحمدالعالمي
    38

    خلونا نحسن النيه ولانتعرض لجميع الفرق وكذالك الاتحادالسعودي لكرت القدم ولاكن يوجدلجان معروفه بميولها وميول رئسائها ومتدحناها في البدايه وسقطة من اول اختبارومن ضمنها لجنةالتحكيم ولجنةالانظباط والاحتراف

    Thumb up 8 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:19 م
  39. ابومحمدالعالمي
    39

    والبقيه بطريق البعض سقط ليس حبآفي بعض الفرق ولاكن خوفآعلى مناصبهم والبعض خوفآمن اعلام حبيبنا جارنا المنافس من داخل المكاتب وليس. داخل الملعب والبعض يراعي رضاءالرئيس العام لرعايةالشباب

    Thumb up 7 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:23 م
  40. ابومحمدالعالمي
    40

    برغب في كل اللجان تعمل بس بعيدآ عن الميول بعيدآعن الاستقصاد العمل بنزاهه ترك الميول في بيته والعمل بذمه وضمير عدم الخوف من رئيس رعاية الشباب ونبذالخوف والعمل بقوه ولايرتاح ويريح ويفكنا منه ومن امثاله

    Thumb up 6 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:26 م
  41. ابو عبدالله
    41

    قرار حكيم
    من خلال مبارتين بانت نوايا لجنة المهنا
    المعروف إن اخطاء الحكام جزء من اللعبة
    لكن لما يكون اخطائهم ضد نادي بعينه
    فهذا استقصاد وليست اخطاء
    ياليت يتم تنفيذ القرار

    Thumb up 7 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:26 م
  42. gold
    42

    ههههه علينا وين الموسم الماضي 4×4

    Thumb up 1 Thumb down 8
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:27 م
  43. صهيب373
    43

    غريبة طلب النصر السنة هذي ؟؟!!
    الموسم الماضي ماله اي صوت حول الحكام وكان مبسوط جداً بما يقومون به
    من صولات وجولات وتسلط ضد الفرق الأخرى …ياترى ماهو السر في هذا الطلب ؟
    يعني هل هذا بعد فقد الدفع الرباعي وحاشيته والعواجي وشلته والا وش السالفة ؟؟
    علمونا يامن تفهمون ماهي قصة الحكام ورغبة الفريق الـــــــــــــــــــفــــــــــــــــقـــــــراوي في
    أن يكون حكام المباريات التي يكون طرفاً فيها حكاماً أجانب ..
    هل هذا يعني انكشاف الفريق الأصيفر على حقيقته بعد رحيل القوات المساندة الداعمة له .
    الرعب مخيم على قلب كل فـــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــراوي والدوري لس في بدايته .

    Thumb up 0 Thumb down 9
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:34 م
  44. دولار ابيض
    44

    هههههههه

    طيب ياجماهير جحا تكلمون عن الموسم الماضي ،
    وين السيدي اللي مزعجنا فيه رئيسكم !!!!!

    السيدي اختفى لأنه شاف النصر تضرر الموسم الماضي
    وخسر نقاط مستحقه اكثر مما استفاد واكثر تضرر
    من فريقكم المدلل ،،

    الموسم الماضي اخذ الهلال ١٧ نقطه بغير وجه
    وكان من المفترض ان يحسم النصر الدوري في جولات
    مبكرة لولا قدر الله ثم اخطاء التحكيم ،،

    بالنسبة للي يقولون بيانات يغطون فشلهم ما ادري
    هم يشاهدون الدوري السعودي ولا الدوري البنجلاديشي

    النصر هذا الموسم اقوى من الموسم الماضي ولكن
    ان تلعب مبارتين كلها بغض النظر عن النتيجة
    ارتكبت فيها مجازر في ارض الملعب والحكم لا يحرك
    ساكناً هذا ما جعل الادارة تتحرك حفاظاً على سلامة لاعبي
    الفريق ، اما حسم المباريات فالنصر فاز على نجران رغم
    الاخطاء وكاد ان يفوز على الشباب لولا تضييع
    الانفرادات الكثيرة بغض النظر عن ضربات الجزاء الغير محتسبه

    Thumb up 7 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:48 م
  45. ابو وليد النصراوي
    45

    اشكر الامير / فيصل بن تركي
    قرار حكيم من ادارة النصر
    النصر ظلم بالعام المااضي بالدووووري
    سلبت من النصر 9 نقاااط بالقوووووووووة
    وتعرفوون اللي صاار العام المااضي
    والسنة سلبت بطووووووووووولة السوووووووبر
    من فهد المرداسسسسسسي الهلالي المتعصب
    وواول مباارة بالدوووري مع نجراان
    كووووووووارث تحكيمة خسرنا الاعب الكبير
    شاااايع وهدف نجران فااول لصاالح النصر
    وظرربة جزا لمحمد حسسين
    كلة يصير يبووووون فريق الزز....
    يحصل علي البطوووولة
    بس ان شالله
    البطووولة للنصر ووووغصب علي كل مشجع
    هلالي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 5:10 م
  46. المراقب الدولي
    46

    البطولات اللي أخذها الهلال من الاندية الاخرى بالتحكيم :
    1 – بطولة الدوري عام 1406 من الاتحاد
    2 – بطولة الدوري عام 1408 من النصر
    3 – بطولة الدوري عام 1418 من الشباب
    4 – بطولة الدوري عام 1420 من الاتحاد
    5 – بطولة كأس المؤسس عام 1420 من الاهلي
    6 – بطولة الدوري عام 1428 من الاتحاد
    7 – بطولة كأس ولي العهد عام 1430 من النصر
    وجماهير الاندية الاخرى تعرف أن هذا الكلام صحيح .
    باختصار النصر يتحدث عن مشكلة عمرها 30 سنة تعاني منها كل الاندية من نادي واحد أسمه الهلال ، يعني الموضوع لا يتعلق بمباريتين فقط . خلاص يكفي كوارث ومشاكل سببها هذا النادي .

    Thumb up 7 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 5:14 م
  47. قلم رياضي
    47

    فرقه عمر منها لن تترك النصر يسير بطريق السليم ستعمل لعرقلته وهذا عهد اخذه المهنا امام الوالي الجديد . اللهم احفظ نادي النصر ولعيبته من شر حكام عمر مهنا

    Thumb up 4 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 5:49 م
  48. السيف الازرق
    48

    المشكله ليس في الحكام يا??????ة المشكله فيكم وفريقكم المتهالك …؟

    Thumb up 2 Thumb down 6
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 5:58 م
  49. الملكي الأهلاوي
    49

    كفو والله ، هذا المفروض يصير من زماااان ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 6:50 م
  50. محمد الصالح
    50

    اولا
    الCD اللي اقلق ما فيه الهلاليين ابي اعرف وينه . ايش أخباره ؟

    ثانيا
    هذا طلب من نادي النصر للانديه الاخرى اللي بيلعب معاها على ارضها ويطلب فيه احضار حكم اجنبي والتكلفة على حساب نادي النصر
    وهو طلب بسيط ما يقدر يرفضه الاتحاد السعودي ولجانه لانه من طرف النادي صاحب الارض هو اللي له الحق في الطلب وعدم الطلب
    طبعا كنصراوي اتوقع لف ودوران من اللجان في التأخر في الطلب من الاتحادات الأجنبية
    او الضغط على بعض الاندية بعدم الطلب وبتشوفون التلة والتمثيل في التصاريح

    الأكيد النصراويين وضعوا الكره في ملعب الانديه الاخرى وأسكت المطبلين

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 8:47 م
  51. عالمي للأبد
    51

    ههههههههههههه الهلاليه خايفين من الحكم الاجنبي ليش لان النصر مسخرهم بحكام اجانب العام نذكركم ولا ما نذكركم يا باقي جوله ههههههههههههه النصر نادي بطل وغيرنا يزود في اعداد الجمهور اجل 63 الف ههههههههه يا فريق البومه حتى ما حسبتوا مقاعد لجمهور السد شي عجيب

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 9:26 م
  52. الدفع الرباعي
    52

    بدأت التحركات من أصحاب الرشاوي المتاده لطلب الحكم الأجنبي حتى يحققوا مرادهم بعد ان نجحت معهم في العام الماضي وبعد يغينهم بان ما حدث في العام القادم من الدفع الرباعي المحلي لن يتكرر بوجود الرئيس الجديد فالحذر الحذر أيها الانديه من هذا العرض الذي ينطبق عليه المثل بالذي يدس السم في العسل (يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) صدق الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 9:27 م
  53. شرقاوي
    53

    من غير حكام اجانب الدوري للنصر باذن الله تعالى

    بعض الناس كلها كم جوله ويرجعون للخامس او السادس

    Thumb up 3 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 9:35 م
  54. باحث
    54

    الحمد لله تركت تشجيع الأندية السعودية ومشاهدة مبارياتها لكن اتمنى ان يكون ترتيب النصر والهلال في الدوري من التاسع وبعد من أجل يبطلون التصاريح والبينات ويعرفون زي ما تكسب اليوم تخسر غدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 11:53 م
  55. متحدي الحرامية
    55

    كذلك نطالب ان يكون المخرج غير محلي والمصور الذي يلمع بعض الفريق المحلية وضد النصر حتى معلق مع نجران يطلب الجمهور فيركز الصورة على عوارض شئ غريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 8:19 ص
  56. سعودي صميم
    56

    ياليت تشوفون الاجانب وبعدين تحكموا .الاجنبي مثل السعودي والعكس الاخطاء وارده عندنا وعندهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 1:04 ص
104