ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال آسيا :

ثنائية عيناوية تصعب من مهمة الإتحاد في الإياب

العين و الاتحادخسر فريق الإتحاد مواجهته أمام العين بهدفين نظيفين ضمن ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين .

وجاءت المواجهة سريعة الأداء في الشوط الأول مع إندفاع وقوة بدنية من لاعبي الفريقين ولكن المحاولات على المرمى لم تكن خطيرة بأفضلية ميدانية للعين الإماراتي حتى إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

و مع بداية الشوط الثاني باغت العين مرمى الإتحاد بهدف مبكر من المدافع إسماعيل أحمد في الدقيقة 48 ، قبل أن يستغل أسامواه كرة ساقطة من عمر عبدالرحمن و يحرز الهدف الثاني للعين في الدقيقة 61 ، ليحاول بعدها الإتحاد تقليص النتيجة لتسهيل مهمته في الإياب لكن صافرة الحكم العماني عبدالله الهلالي أعلنت نهاية اللقاء بفوز العين بهدفين نظيفين قبل مواجهة الإياب الثلاثاء القادم 26 أغسطس على ملعب مدينة الملك عبدالله ” الجوهرة ” بجدة .

التعليقات

100 تعليق
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    هارد لك للاخوان الاتحاديين
    وان شاء الله يتم التعويض هنا في الجوهرة
    اول مرة يخسر الاتحاد من العين واول مرة يخسر الاتحاد من ناد اماراتي من عام 98
    ….
    لايوجد لدى حكم اللقاء قانون ضربة جزاء حرم الاتحاد من ضربتين صريحتين ويبدو ان له من اسمه نصيب

    Thumb up 33 Thumb down 43
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 8:59 م
  2. الاهلي زعيم الانديه
    2

    الف الف مبروك للعين الحكم حرم العين من فوز تاريخي الاتحاد فريق مصخره ايام ويعلن اقالة القروني فريق فضايح :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: فديت الاخضر ان شاء الله هزيمه للهلال لكي تكمل الفرحه

    Thumb up 45 Thumb down 73
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:00 م
  3. hmada
    3

    القروني جاب العيد في العيد وليالي العيد تبان من عصاريها

    Thumb up 36 Thumb down 7
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:01 م
  4. الاتحاد ضايع
    4

    ضيعها القروني…5 دفاع ي الظالم….وكملوها القرني+عبسي+مختار.. ويلعب بمهاجم واحد ومهزوم 2… وياكونان ليه شارينه..ببساطه مبروك للعين الفوز كان الافضل..والاتحاد ياقلب لاتحزن :-?

    Thumb up 37 Thumb down 8
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:02 م
  5. دلوعه
    5

    عقباااال الهلال يارب

    Thumb up 31 Thumb down 29
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:04 م
  6. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    6

    لن نتقول هاردلك يا اتي !!
    الاتحاد قادر بعون الله على قلب النتيجة في جده :wink:

    Thumb up 29 Thumb down 26
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:06 م
  7. ملكي
    7

    1 تبطحي 2 تسدحي لا تعليق العاده اسوفك اول المعلقين في اخبار الملكي :twisted:

    Thumb up 34 Thumb down 11
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:07 م
  8. القافلة تسير
    8

    لا تزعلون يا تش تش والجايات اكثر من الرايحات .. قلنها لكم مرارا و تكرارا ان مصيركم كمصير السنافر .. العالمية صعبة قوية

    Thumb up 29 Thumb down 26
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:08 م
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    ههههه زغووول اسيا هو زعووول اسيا مافي شئ تغير مسخره هنا وهناك
    زلاتكو يدرب الفيصلي يفوز علي صغير جدة
    زلاتكو يدرب الهلال يفوز علي صغيرجدة
    زلاتكو يدرب العين يفوز علي صغير جدة
    ههههههههههههه
    تيتي تيتي زي ماروحتي جتي
    راح يكرر العين الفوز هنا في جدة والله توقعتها رباعيه للعين لاكن ضيعوا مهاجمينه اهداف باالجمل
    واما الاتحاد ضعيف وكل خطوطه اضعف واما الاجانب عاطلين قلتها مقالب لم يلعب سنتين كوره تعاقد الاتحاد معهم قبل طردهم من انديتهم لسبب فشله هههههه باقي شوط ثاني يجيك اتحادي يقول واقول مش فالح اما الكبار يضعف ناديك الصغير
    البطاررررريق
    مش فرررريق

    Thumb up 32 Thumb down 21
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:08 م
  10. عبدالله الزهراني
    10

    تبطحت وتسدحت باثنين :mrgreen: والله ستر من الفضايح :mrgreen:

    Thumb up 24 Thumb down 11
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:09 م
  11. معقد الأندية
    11

    ههههههههههههههه تاخ تيخ متانيخ :mrgreen:

    هههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههه

    قال ايش اسيا لعبتنا قال .. هيا بس يالنيجييرييين أسرو وربي فشلتوا الوطن

    أصلاً من متى شرفتوا المملكة عشان تبغونا نساندكم والله ماف راسكم كورة

    عقبال الهلال اليوم .. #خليجنا_واحد

    أنتظروا الملكي كبيرة جده يلعب اسيا السنة هذي وسنشرف المملكة خير تشريف

    انه سفيير الوطن

    Thumb up 28 Thumb down 28
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:10 م
  12. منبر الحقيقة
    12

    القروني أقل من الاتحاد بمراحل القروني ينفع مع هجر

    Thumb up 18 Thumb down 14
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:11 م
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي
    13

    الله يفشلك فضحتنا في العين راح يودع اسيا وانتظر عشر سنوات اذا شاركت فيها اتحدي
    ههههههههه اه يابطني خهههههههههه
    مهزله من العين الفريق الزين
    واما الاتش مهزله له الفريق الشين

    Thumb up 25 Thumb down 18
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:11 م
  14. اهلاوي راقي
    14

    امنية وتحققت بهدفين وثلاث ضربات جزاء لم تحتسب وخمسة كروت :twisted: وتيتة تيتة زي مارحت وتسدحتي وتبطحتي واسماعيل بطحكي وسحبكي اتيتة وفشلونا الخدم وباقي الامنية الثانية لو تتحقق غداكم يا اهلاوية عندي غدا :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 22 Thumb down 19
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:13 م
  15. معقد الأندية
    15

    عزيزي الاتحادي النتيجة ماذكرتك بشي

    ايوة يامبروك عن معتز الموسى ماخبروك مانبهوك ماحذروك

    .....هههههههههههه بكى بكى بكى

    Thumb up 27 Thumb down 17
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:13 م
  16. معقد الأندية
    16

    الحين تسأل اتحادي عن مباراة العين يقلك جمهورنا اكثر من جمهور الأهلي

    .....ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 30 Thumb down 14
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:14 م
  17. معقد الأندية
    17

    تاخ تيخ وأتمسخروا المتانيخ ..........ههه

    Thumb up 20 Thumb down 14
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:14 م
  18. معقد الأندية
    18

    ياعيال كم كم الاتحاد والعين ؟

    12 كوبري لعموري × 0 الاتحاد

    ..........هههههههههه

    Thumb up 23 Thumb down 15
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:15 م
  19. تقوزي ولا تكسري
    19

    هههههههههههههههه
    يامسخره يامسخره ياطقطقه يامسخره اللهم لاشماته الله ياعموري فك كباري جديده في العين
    هههههههههههه

    Thumb up 16 Thumb down 10
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:18 م
  20. معقد الأندية
    20

    الاتحاد والعين

    مع عموري الجبار .. النمر صار …
    .....ههههه

    Thumb up 16 Thumb down 13
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:19 م
  21. الملكي الأهلاوي
    21

    اسيا لعبتنا هاه :mrgreen: !

    Thumb up 19 Thumb down 10
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:19 م
  22. معقد الأندية
    22

    .....ههههههههههههههه

    لابس تذكرت يا اتي نبي العين تبكي وسط دارها

    .....هههههههه

    Thumb up 15 Thumb down 10
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:19 م
  23. تقوزي ولا تكسري
    23

    ياصغير جده فضحتونا منتو كفو تمثلو المملكه وشعبها انتو جاليه مالكم ومال الوطن يامسخره

    Thumb up 16 Thumb down 14
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:20 م
  24. نصراوي " الطائف "
    24

    اقول شدوا حيلكم في الإياب وثقوا بالله سبحانه وتعالى قبل كل شئ ولو أنهيتوا الشوط الاول

    بهدف راح يعطيكم دافع معنوي ان شاء الله في الشوط الثاني ،،،

    Thumb up 12 Thumb down 14
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:20 م
  25. تقوزي ولا تكسري
    25

    بالله كم عدد الكباري اللي فكها عموري بالخدم

    Thumb up 15 Thumb down 13
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:22 م
  26. تقوزي ولا تكسري
    26

    الا صح الاعبين استلمو رواتب العام الماضي لا ما اتوقع عشان كذا تمسخرو

    Thumb up 15 Thumb down 11
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:23 م
  27. فهووودي عاشق الملكي
    27

    مبرووووك للعين الفوز ، أقسم بالله قهر المفروض خماسيه في شباك القرني وما شفت غير هجمتين للاتحاد ، ضربتين جزاء للعين في الدقيقه ٣٤ والدقيقه ٣ بالشوط التاني ، حكم سيء ما اقول غير الله سلّم عموري واخوه من العبسي والجزارين المفروض يطرد العبسي تكسير امام الحكم ، هههههه ??????? يحسبه الفتح ولا الفيصلي يلعب امامه مدافع بتسعه لاعبين
    الله يخلي الحكم الهلالي ولا المفروض خماسيه
    وبإذن الله يخسر الزعي ق ويفوز السد القطري
    فريقين لا يشرفونا كسعوديين الاتحاد ضعيف جدآ وجماهيره مضحوك عليهم يتغنوا بمستوياته 2005 ايام تشيكو ما يعرفوا انه فريقهم ينافس على الهبوط السنوات الماضيه
    والهلال محلي وما ياخذ البطولات المحليه الا بالمساعده والدعم من اللجان

    Thumb up 22 Thumb down 18
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:26 م
  28. فلتر
    28

    حصه تدريبيه موفقه للزعيم العيناوي
    كما توقعت في تعليق امس فوز العين ب 4 اهداف
    والمفروض 10 اهداف
    فريق لعب عشره دفاع مثل ما يلعب قدام الاخضر الاهلااااااااوي عشره كروت والمفروض طرد 4لعيبه وكما قلت في تعليق امس لاعبين اجانب متهالكين علا باب اعتزال لاعبين فرق ركا افضل منهم قايلكم لو انسحبتو افضل
    عالعموم هاردلك للعين الاهداف الضايعه
    وبتوفيق للهلال رغم اني مجنون اهلاااااااوي وماحب التعصب اتوقع الهلال في النهائي
    تعليقي اهداء ل تبطحي تسدحي تسحبي ت.... تهزمي

    Thumb up 18 Thumb down 15
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:28 م
  29. ابوساري الملكي الاهلاوي
    29

     ربع نهائي دوري ابطال اسيا *SC* ☇☇

    [ *BA* العين 2 × 0 الاتش *BN* ]

    – *BA*اسماعيل احمد د’48 ..
    http://v.ht/QamZ
    http://v.ht/7uAT #Full
    – *BA* جياننن د’61 ..
    http://v.ht/2X5O
    المبارة القادمه في جدة راح تزيد الاهداف في البطارررريق تشو هههههههههه

    Thumb up 21 Thumb down 15
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:29 م
  30. ابوسعود
    30

    اجل عميد آسيا
    ....................هههه

    Thumb up 18 Thumb down 12
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:32 م
  31. بدون قيود
    31

    وين ( ق ح ….) الخدم تبطحي اتوقع جاي كعابي من ألامارت أو ان جمهور العيناوي باطحينه هههههههههههه

    Thumb up 17 Thumb down 13
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:32 م
  32. The Royal Ahli
    32

    ههههه. قلنا لكم ريحتكم طلعت قبل ما تبدأ المبارة. تم الدعس على الدود الاسود. تش تش زي ما رحتي يا حجة زي ما زيتي. قطو اسيا. اخ يا بطني :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 16 Thumb down 15
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:33 م
  33. hh
    33

    نصيحة لكل جمهور اتحادي ما في واحد عاقل محمد نور منتهي الصلاحية لأكثر من سنتين بالله نور تلعبه امام لاعبين شباب عموري ورفاقه والاتحاديسبح في عالم الوهم نور الرمز نور القائد .. في النهاية هو السبب في الهزيمه المدويه

    Thumb up 19 Thumb down 8
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:33 م
  34. بدون قيود
    34

    وين ( ق ح ….) الخدم تبطحي اتوقع جاي كعابي من ألامارت أو ان جمهور العيناوي باطحينه هههههههههههه

    Thumb up 13 Thumb down 11
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:34 م
  35. سعد
    35

    على ادارة نادي الاتحاد ان تبعد عن المجاملات. المدرب خالد القروني يجب خروجه من الجهاز التدريبي. وجلب مدرب في مستوى طموح الاتحاد. سبب خسارة المبارة العين المدرب القروني. الصراحة القروني جاب جاب العيد في الاتحاد. والله فكونا مجاملات%%%%%%

    Thumb up 9 Thumb down 7
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:34 م
  36. عبادي من السويد
    36

    انا قلت ل ابراهيم البلوي روح اشتري حوش كبيرا وحط هذا الفريق لنا مايشرف كلهم خدم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 10
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:34 م
  37. سعد
    37

    على ادارة نادي الاتحاد ان تبعد عن المجاملات. المدرب خالد القروني يجب خروجه من الجهاز التدريبي. وجلب مدرب في مستوى طموح الاتحاد. سبب خسارة المبارة العين المدرب القروني. الصراحة القروني جاب جاب العيد في الاتحاد. والله فكونا مجاملات%

    Thumb up 7 Thumb down 8
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:35 م
  38. رهين الليث الابيض
    38

    هاردلك للاتحاد ومعوضين ان شاء الله في الاياب واتوقعها باذن الله 3- 0 للاتحاد – ويجب الوقوف مع الفريق وانسوا مباراة الذهاب
    واتمنى التوفيق الليلة للهلال

    Thumb up 12 Thumb down 13
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:35 م
  39. متابع ملكي
    39

    ??????? مسخرة آسيا .. ههههههههههه
    المفروض طرد 5 لاعبين إتهاديين .. ما عندهم إلا التكسير كالعاده .. نادي الانبراشات .

    Thumb up 13 Thumb down 7
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:36 م
  40. ملكي الجوف
    40

    فشلتونا وعقبال التونا
    يا الزلايب
    صغير جده وخدم البلد فشلونا
    يجب ان تدخل الرئاسه و ترسل انديه تشرف الوطن
    مثل الملكي والعالمي

    Thumb up 17 Thumb down 14
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:36 م
  41. ملكي
    41

    خلاص ياجماعه الضرب في الميت حرام تبطحي تسدحي دافن راسه وسط المساند

    Thumb up 13 Thumb down 8
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:37 م
  42. الملكي
    42

    هههههاي
    قلنالكم من البدايه خلوكم مع الخليج والشعله
    ومن اللحين مرمطه في الجوهره
    عموري ما يرحم

    Thumb up 13 Thumb down 6
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:38 م
  43. اهلاوي راقي
    43

    احبتي ارتقو بتعليقاتكم فالإتحاد والهلال يمثلون الوطن وفوزهم فوز لكل رياضي سعودي دعوكم من التعصب الأعمي الذي زرعه بعض اعلامي الانديه فينا ونجحو في ذلك الاتحاد ان شاء الله يعوضها في جده والهلال ان شاء الله يفوز الليله

    Thumb up 16 Thumb down 17
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:41 م
  44. فلتر
    44

    وينه تسدحي تبطحي تسحبي ت.... تهزمي ماسابق وماعلق اول واحد
    ولا شفناله خمسه ردود تقل دردشه
    هههههههههههههه نسيت مهزووووم

    Thumb up 15 Thumb down 6
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:43 م
  45. وحداوي أصيل
    45

    والله ياعموري حاس النيجرحوس
    الهدف الثاني من ٣٩ لمسه راحو شربة التتاتش

    جمهور العين هههههه الله يرجكم

    Thumb up 14 Thumb down 9
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:45 م
  46. أهلاوي راقي
    46

    العين يستحق الفوز ..

    Thumb up 13 Thumb down 3
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:47 م
  47. طحلوب للمسيار
    47

    العميد بطل للبطولة مرتين والعين كذلك بطل لهذه البطولة ففوزه طبيعي عطفا على جبن القروني
    اما بالنسبه لجيران الهنا ينطبق عليهم المثل

    Thumb up 7 Thumb down 14
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:48 م
  48. اتحادي
    48

    لاول مرة العين يهزم الاتحاد
    لاول مرة الاتحاد يخسر من نادي اماراتي
    لاول مرة #الاتحاد يخسر في ذهاب ربع النهائي باسيا …

    Thumb up 14 Thumb down 10
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:48 م
  49. نايف العوفي
    49

    يالاهلويين الي معلقين
    أنتم اوصلو اسيا وبعدين تكلموووو لنتم فالحين باسيا ولا بدوري
    بعدين الخسره يتحملهااا القروني 100%
    دخل المباراة متخوف وهذي مشكلة المدرب السعودي والعربي بشكل عاام يعني كان بالامكاان تشرك الغامدي بجانب مختار او ياكونان لان مختار زيادة عدد وكمان نور يكون بديل لعبد الفتااح الي هذا الموسم طااافي هو ومختاار لاعلم مسبب ؟!
    يعني عبسي مدري وش وضعه بزبط اول مبارة يالعبها من الموسم الي راح كنت معتمد على القميزي بعدين فريق العين الوسط ناااري كان بالاكان يكون وسط الاتحااد 5لاعبين
    لاعبين العين مثلوو كثير بمنطقة الجزاء كان بالامكان من الحكم اخراج بطاقه بوجه اي لاعب يمثل من لا عبين العين الحكم جاي مندفع والكروت الملونه متخرج الى للاتحاد !!!
    لاتنسون لاعبين الاتحاااد مرو بضغط نفسي كبيررر من جمهور العين قبل القاء كانو يحضرون التدريبات الاتحاديه ويرددون كلام على لاعبين الاتحاااد
    في الاخيررر هذي كوره فوز وخسااره
    ولاتنسوف الاتحااد خسر بارضه 3/1وفاز بكوريا خارج ارضه 5
    والتوفيق من الله قبل كل شي

    Thumb up 13 Thumb down 15
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:49 م
  50. رهين الليث الابيض
    50

    جمهور (( الخياطين )) ي\خاون انفسهم بكل شي مثل الشحاد يدق على كل بيت – جمهور الاتحاد لا يهمونكم انتم احلى منهم واكثر منهم فجمهور الخياطين قصدي الاهلي غوغائي ماغير يسبون وفريقهم ماشم أي بطولة اسيويه

    Thumb up 14 Thumb down 16
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:52 م
  51. Aburamze
    51

    احلى مافي المباراة فنيات عموري والتمريرات المتنقنه بينما كانت النتيجه هي الاسوء والمهمه صعبه بعد هذا المستوى ولكن العميد قدها وقدود .

    بالنسبه لتعليق رقم 11 اجل بتشاركوا باسيا هالسنه ها ، نسيتوا زفتكم لليث ؟

    Thumb up 7 Thumb down 4
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:53 م
  52. اهلاوي ملكي
    52

    ..........ه :lol:
    ..........ه :lol:
    ..........ه :lol:
    ..........ه :lol:
    هياط هياط صغير جده احنا بنفوز واحنا بنسوي واخرتها اكلوها بثنائيه مع الرآفه :-D
    المطااار المطاااار فشلتوووووووووووووووووووووووووووووووووووونا :lol:
    قال ايش قال عميد اسيا الا مسخررره اسيا :lol: :lol:

    Thumb up 7 Thumb down 4
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:54 م
  53. زمن المونديالي
    53

    هاردلك للعميد انتهى شوط وباقي شوط ثاني القروني لاعب دفاع المدرب يتحمل الخساره المباراه الجايه لازم يلعب هجوم مختار وياياكونان ونور لازم يكون اساسي خسرتا من سونقنام 3-1في جده ودقيناهم ب5ف كوريا ثقو في اتحادنا نظره تفائل الثر اكثر ناس مبسوطين جمهور مسيار حتى المعلق عبدالله الحربي يقول جمهور الاهلي بمدرج يساند العين يقول مستحيل تلاقي وحداوي اوجزراوي يشجع الاتحاد لان عندهم وطنيه ههههههههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 9
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:54 م
  54. ابوساري الملكي الاهلاوي
    54

    شاهد // جماهير نادي العين الاماراتي وهتافات عنصرية ” نيجيريا نيجيريا ” ضد لاعبي نادي الاتحاد السعودي : http://youtu.be/IqdRsMX9-7g
    ههههههه مشهور هذا النادي حتي خارجيا ههههه
    ……………
    نشيد الاتحاد سارقينه من نادي ظفار فيديو قديم لظفار العماني
    http://t.co/Vo5TNQDFZp
    هههههههههههههههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 5
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 10:03 م
  55. (العالــــــــــــــــــــميه)
    55

    :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 10:03 م
  56. زمن المونديالي
    56

    اول مره العين يهزم الاتحاد لاول مره الاتحاد يخسر من نادي اماراتي لاول مره الاتحاد يخسر في ذهاب ربع نهائي ب اسيا تعليق1و6 هذا اخلاق العالمي وفالكم الدوري جمهور الثغر مبسوطين انتم حققو اسيا بعدين تكلمو :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 9
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 10:10 م
  57. الرادار
    57

    هاردلك يا وطن ..

    Thumb up 3 Thumb down 6
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 10:11 م
  58. الدرع الأخضر
    58

    وينك ياااا تبطحي تسدحي ت.... ..ههههههههههه
    ولا فالح تعلق على أخبار الملكي الراقي ((( سفير الوطن ))

    Thumb up 7 Thumb down 3
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 10:11 م
  59. محايد
    59

    تسحبي تبطحى متبطح تحت كوبري غليل بعدالهزيمة :mrgreen: :mrgreen:
    ممكن عشان ايتو ما وقع معاهم انهزموا ؟
    متوقعة الهزيمة للاتحاد
    ابو ساري انت مبدع موفق

    Thumb up 7 Thumb down 3
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 10:14 م
  60. محايد
    60

    تسحبي تبطحى متبطح تحت كوبري غليل بعدالهزيمة :mrgreen: :mrgreen:
    ممكن عشان ايتو ما وقع معاهم انهزموا ؟
    متوقعة الهزيمة للاتحاد
    ابو ساري الملكى انت مبدع موفق

    Thumb up 7 Thumb down 3
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 10:14 م
  61. ملك الملوك الاهلي
    61

    ا الف مبروك للعين الفوز علي صغير جدة وعقبال الإياب والله خبر مفرح

    Thumb up 6 Thumb down 4
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 10:19 م
  62. اهلاوي راقي
    62

    رهين الليث الابيض اذا جمهور الاهلي خياطين فانت وامثالك من فئة الغسالين اللي بالي بالك ياحشري :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen

    Thumb up 6 Thumb down 4
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 11:16 م
  63. ..................
    63

    كبوة جواد اصيل ….. اذا طاح الجمل كثرت السكاكين
    مردودة في الجوهرة

    Thumb up 3 Thumb down 6
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 12:28 ص
  64. (العالــــــــــــــــــــميه)
    64

    عــــــــــــــــــــــــــــــــميد اسيا بأذن الله يعوضها بأرضه وبين جمهوره :arrow:

    Thumb up 5 Thumb down 5
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 12:35 ص
  65. المدفع الاتفاقي
    65

    بيض الله وجيهكم ياعيال زايد ما خيبتو الأمل فيكم قول وفعل رجال مواقف من أهلها

    Thumb up 5 Thumb down 4
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 12:36 ص
  66. ابوساري الملكي الاهلاوي
    66

    لايفوووووووووتكم المقطع هذا ههههههههههههه
    تكتيك القروني اليوم

    http://t.co/FY6Myqs4On

    ...............هههههههههههههههه

    تعليق51 الشبابي ههههههه تصدق الاتحاد يلعب بدون جمهور المباره المقبله امام العين يذكرني فيكم ههههههه اخبار الشباب بدع في الاسيويه لما كنتوا تلعبوا في الدرجه الاولي ههههههه كوشة الكبار

    Thumb up 5 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 12:36 ص
  67. محايد
    67

    مالقيت اوسع من وجيه ?????? و...اويين.
    فريقهم خارج حسابات اسياء.
    وجايين يعلقون ويباركون للفرق الخليجية.
    مبرووووك فوز الزعيم. وهاردلك. يالعميد

    Thumb up 2 Thumb down 6
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 12:38 ص
  68. العمدة
    68

    كبوة جواد اصيل ….. اذا طاح الجمل كثرت السكاكين ….. ومبروك للملكي الازرق

    مردودة في الاياب ان شاءالله

    Thumb up 3 Thumb down 5
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 1:20 ص
  69. الملكي قاهر تبطحي تسدحي
    69

    يا اخوان اتركو الاتحاد فقد ولى زمانهم ولازالو يتغنون بماضيهم المزور
    والله الكلام في هذا النادي مضيعه للوقت
    خلونا مع الملكي واتركووووهم

    Thumb up 5 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 1:20 ص
  70. الملكي قاهر تبطحي تسدحي
    70

    اتمنى من تبطحي تسدحي يطلع يعلق وينه ليه جبان عند هزيمت فريقه
    لله درك ياملكي كم انت شوكه في حلوقهم
    ولى زمانك يا اتي خلاص راح الفساد

    Thumb up 5 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 1:23 ص
  71. الأهلي الملكي كبير جدة
    71

    يا شماتة ابله ظاظا فيا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 1:44 ص
  72. عمك ومسيل دمك
    72

    هاردلك للنمور والاياب قريب

    ?????? اكثر ناس معلقه ع الهزيمه الاتحاد حارق
    دمهم ومطير النوم من عيونهم
    افرحوا افرحوا يا جمهور المسيار ي?????? ياعيال الفرريج
    لا واحد كاتب العالميه صعبه قويه
    ياحيوان عمك رابع العالم وانت حدك شارع التحليه

    Thumb up 5 Thumb down 5
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 1:49 ص
  73. الملــــــــــــــ الراقي ــــــــكي
    73

    ههههههههههههههه اللهم لا شماته
    خروج مذل كالعاده وإن شاء الله الطواقي معكم

    Thumb up 4 Thumb down 4
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:03 ص
  74. الإتي نبض قلبي
    74

    القروني هو المتسبب الأول في هذه الخسارة بالتشكيلة الغير مثالية التي فاجئ بها جمهور العميد ليس نادي العميد والتبديلات الخاطئة

    Thumb up 2 Thumb down 6
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:10 ص
  75. أموت بحبك: الملكي الراقي
    75

    يظل الاتحاد بطل ويظل عميد مهما كانت الظروف ومهما حصل من بعض جماهيره التي لا ترتقي إلى الجماهير الوفية.

    عندما أقرأ لا أكاد أصدق إن هذه العبارات التي يتراشق بها البعض أنهم من بلد واحد، بل من أعظم بلد ، للأسف الشديد أننا ننتمي إلى الدين الأسلامي ، ويا خسارة أن نكون في هذه البلاد التي غرس فيها المصطفى صلى الله عليه وسلم العقيدة وثبت فيها قواعد الدين الحنيف وتكون هذه أخلاقنا…..
    تباً لكم جميعاً …. وتباً لهذه الصحيفة …التي تساعد في نشر مثل هذه التفاهات التي إن دلت على شيء فإنما تدل على مستواكم الثقافي الهابط……

    Thumb up 11 Thumb down 6
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:10 ص
  76. اتي حارق دمهم
    76

    عزيزي الاهلاوي اوصل لعمك الاتحاد جيب الدوري8 مرات واسيا3مرات وبعدي تعال اهرج على اعمامك

    Thumb up 3 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:52 ص
  77. اتي حارق دمهم
    77

    اموت بحبك
    قليل من امثالك الرائعين ولكن مانجده من اكثر جماهير الاهلي يدعو لما تراه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 2:57 ص
  78. ابو صلعه
    78

    اولآ مبروك لفريق العين وان شاء الله الفريفين الا تحاد والهلال بالخروج من اسيا يارب
    ثانيا من قال ان هذه اول هزيمه من فريق اماراتي ترى الشعععععععععععععععععععععععب الاماراتي قد هزم الاتحاد في بطوله اسيا في النظام القديم وكان سبب في خروجه منها .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:13 ص
  79. ساهر عادل
    79

    الكتب المقال غلطن وفاز الأتحاد و الخسر العين

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 3:31 ص
  80. نادي الشعب
    80

    ﻛﻞ ﺍﻷ‌ﻧﺪﻳﺔ ﺗﺮﻳﺪ ﺻﻨﺎﻋﺔ ﺍﻟﻤﺠﺪ ﻷ‌ﻭﻝ ﻣﺮﺓ ..

    ﺇﻻ‌ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ !
    ﻓﻬﻮ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺇﻋﺎﺩﺗﻪ !

    #‏ﺣﻘﻴﻘﺔ من متى اصبح ... جده زعيم او ملكي تركتوا تلامجاد والبطولات وتبحثوا عن القاب مزيفه
    اخيرا رساله الى جمهور المسيار مدرج الاغماء الشهير حققوا ربع ماحققه المونديالي وتكلموا
    32عام بلى دوري ولاعمركم شرفتوا الوطن في بطوله خارجيه كالاسياويه
    نصيحه خلوكم مع الطازج احسن لكم وابحثوا عن رئش يمسك ناديكم الفاشل
    ههههههههههه الاتحاد مهما ظل كبيركم يانادي الطاوله والتنس

    Thumb up 2 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:24 ص
  81. نادي الشعب
    81

    يا... شوفوا فريقكم يخسر في نهائيات واخرها دعس فرقه القادحين عمكم البلطان
    فريق نفسيات وجمهوره مسيار وتاريخ الانسحابات مود 6 من الشباب وانسحاب و8 من كبيرهم وانسحاب
    ايش تاريخكم وكم عذ بطولاتكم عشان تقولو ا الاتحاد صغير جده
    سبحاب الله الاتحاد صغير جده اغبى ماسمعت لقبه الفيفا ملك اسياء انتم ماذا ياجمهور القوارير التموا على فريقكم فلاتحاد اكبر منكة ولن يسقط دام يملك جمهور التاريخ يعرفه مو مثلكم ال... خسر غير فريق الطازح الطازح الله يفشكلم

    Thumb up 1 Thumb down 4
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 4:33 ص
  82. تش تشي تلعبي ياتفوزي يا تكسري
    82

    لن ازيد كفيتو والضرب في الميت؟ :mrgreen:
    تعليق 75 الفساد الرياضي وتوابعه كما ترا
    تمنياتي للفريق العيناوي بالتوفيق
    وكما تدين تدان

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 5:51 ص
  83. الملكي
    83

    ابو ساري لله درك
    اجمل مافي المباراه جمهور العين وترديدهم للعباره المشهوره
    والزول تكتيكه مافاده هههههاي

    Thumb up 3 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 6:16 ص
  84. الملكي الاهلاوي
    84

    الف الف مبروك للعين ويستاهل الفوز وبئذن الله التاهل ياااااارب

    Thumb up 2 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 6:43 ص
  85. ملكي اهلاوي
    85

    والله ياعموري ياهو مسخرهم مسخره
    الاتحاد فريق سئ ولا يستطيع بناء هجمه واحده
    الاهلي في اسيا يمسخر هذه الفرق الخليجيه بالاربعات لكن فشلونا الخدم
    بانتظا سفير الوطن لينثر الابداع في اسيا

    Thumb up 4 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 8:02 ص
  86. اهلاوي خاص
    86

    اسيا مالها الا رجالها .. فينك يا الاهلي بس !

    Thumb up 4 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 8:30 ص
  87. القـلعــه المــلـــكــيـه
    87

    .....ههه

    قسم بالله الملووووك طقطقووو على الخــــدم في الخبر هذا .....ههههههههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 9:05 ص
  88. يزيد
    88

    والله ماشفت المباره ولكن والعميد بيقلبها. بالجوهره بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 9:12 ص
  89. فريق التشاد هههه
    89

    مسخرة يا اتشاد في مسخرة هههههههه
    فشلوتنا الله يفشلكم
    ... يمثل الكرنتينا لا يمثل جدة
    فريق كله خدم 8-O

    Thumb up 3 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 9:43 ص
  90. نايف نمر الطايف
    90

    القروني ضيعها وحاسها المباراة لم تنتهي باقي شوط وان شاء الله الرد في الاياب

    Thumb up 2 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 10:21 ص
  91. بنت مكة
    91

    الاتي بعوضها بالجوهرة
    هذة عدتك ياعميد تفرحنا
    والنفسيات الله يخلف ع اهلكم

    Thumb up 2 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 10:23 ص
  92. ابو ملاك الهلالي
    92

    هاردلك للاخوان في نادي العميد لم يؤدي الاتحاد المستوى المطلوب والمرجو منه لكن واثق تمام الثقه بان يتاهل الاتحاد من ملعب الجوهرة ونصف النهائي بيكون بأذن الله بين الاتحاد والهلال …
    بالنسبه لفريق ال ط حالب وفريق الم سياار خلكم وضعيه المشاهد على اليوتيب بس اتفرج يا مزهريه منتو كفوو تشرفونا خارجيا … :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 11:07 ص
  93. قوم تبع
    93

    هارد لك يالاتحاد وان شاء الله راح تتعوض في جدة وخيرها بغير القروني ..

    بالنسبة لجمهور المسيار اللي كل يوم له فريق جديد لا عزاء لهم ولناديهم صغير جدة ..
    نادي ولا بطولة في اسيا و ٢ دوري بس وجاي يتكلم عن الكبار واصحاب التاريخ والصولات والجولات .

    الكبير كبير والاقزام لا تطال المنال . :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 11:34 ص
  94. ahmed
    94

    الإياب له حساب و الإتّي بشئ من التركيز يمرّ للدور القادم
    بيرم المكلف بمهمّة مع الإطار الفنّي لا نعرف ماهي كثير الكلام و الثرثرة و ضعف فنّي
    الإتحاد فريق كبير عليك فقد كنت في الفتح لا تلوي على شئ و الكوتش العالمي آنذاك
    أنهى مهمّتك لضعف عملك فكيف أنت الآن في ٱكبر نادي سعودي
    لا تعرف إلّا الصور و وضعها على الفايس

    Thumb up 0 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 12:02 م
  95. فيصل سالم
    95

    اسا لعبتكم هاهـ يا ت ك ا ر ي ن :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 12:40 م
  96. الملكي
    96

    يامبرووووك عن معتز ماخبروووووك :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 1:04 م
  97. ابونوران
    97

    مبروك الفوز لنادي العين في الجولة الأولى وهاردلك لنادي الاتحاد الزى لم يكون موجود بالأمس ولا أريد إن أقصى علي الجهاز الفني رغم عدم تقصير مجلس الإدارة في كل النواحي وعلى صعيد شخصى الضعيف إننى مومن بي شي اسمهو الإخفاق يولد النجاح علي مستوي االموارد العادية وومابلك ايها العميد ولقد هباك الباري كل موارد النجاح من موارد بشرية ومادية وعشقية . وكل محبى الاتحاد لديهم الثقة في اللاعبين بالعودة في مبارات الاياب والتأهل من بوابة العين واتمنى من الاخ القرونى أن يصحح كل الأخطاء وان ويركز علي الجانب المعنوي ويحاول أن يشاهد مباريات الاتحاد من موسمين اوثلاثة وسوف يراء مشكلات الاتحاد التي مازالت تلازمهو منزو بضعت مواسم وهذا المشكلات لابد أن تعالج علاج جزرى المشكلة الاولة تتعلق بخط ظهر الفريق وخاصة عمق الدفاع وأقصد بالتحديد تمركز المدافعين وحتا المعكوسات من الاجناب تشكل خطراً كبيرا على مرمة الاتحاد واغلب الأهداف التي تولج شباك الاتحاد عن طريق العمق او المعكوسات والمشكلة الثانية تتمحور في خانة محور وسط الفريق وبدأت هذة الثغرة تظهر في في محور الفريق بالتحديد بعد الإستغناء عن خدمات الاعب الكامل أفضل محور اشاهدهو في آسيا وحتا هزة اللحظة الاعب الخلوق أحمد حديد والمقام لايسمح للتطرق للحديث في هذا الموضوع والزى اراء انهو هو حل لمشكلة المحور حتا الآن وزادت مشكلت المحور بعد انتقال كريرى للهلال وأنا مستعد للتواصل والتفاكر مع أى شخص أو جهة تهمها مصلحة الكيان الاتحادى . على الواقف من أراد العميد فليقف معهو عند المحن. أتمنى من الاستاذ احمد عيد إن يتدخل في قضية جمهور الاتحاد مع الاتحاد الآسيوي وياريت كمان الأخ الامير عبدالرحمن بن مساعد لأن القضية لمصلحة الوطن والله الموفق

    Thumb up 0 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 1:29 م
  98. ابوساري الملكي الاهلاوي
    98

    الاتحاد تمسخر في العين كباري وانفاق وتقاطعات واخرتها الاتحاد يقطع اشارات ويسجن ههههههه هذا حال الاتحاد
    تش تش طلع الاتي فش ههههههه
    تعليق92 ابو ملاك الهلالي هههههه انت الهلالين اذا فزتوا في مباره في اسيا قمتوا تمدحوا اللي انهزم في اسيا وتسوا انك مدافعين عنهم واذا انهزمتوا في اسيا اتحدي اذا علقت وهذا طبع الزعقاء يندس من الهزيمه بس تعليقك هنا بس الفرحه لك امس وتري اكثر نادي يتهزء في اسيا الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 1:29 م
  99. ابو ملاك الهلالي
    99

    تعليق 98 بسالك كم مره فزت بابطال اسيا المسى القديم والا الجديد …؟
    كم لك سنه عن تحقيق الدوووري..؟
    كم عدد بطولات الهلال الاسيويه …؟
    وكم عدد بطولات الهلال بالدووري فقط ..؟
    جاووب يا طح لبي اشوووف :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 6:05 م
  100. الملكي
    100

    السنافر فازعين للتش تش عارفين الدور بيجي عليهم هههههههاي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 7:25 م
102