تأكيد المدن المستضيفة لكأس القارات بالرازيل

سيمثل يوم الخميس 8 نوفمبر بداية مرحلة هامة جديدة في الطريق إلى كأس القارات البرازيل 2013. ففي ذلك اليوم، بدءاً من الساعة 10:00 بتوقيت برازيليا، سيكون فيفا ولجنة التنظيم المحلية في استقبال ممثلي وسائل الإعلام بقاعة المؤتمرات في متحف كرة القدم بمدينة ساوباولو، حيث سيتم تأكيد أسماء المدن المستضيفة للبطولة وكشف معطيات جديدة حول عملية بيع التذاكر.

وسيبث موقع FIFA.com مباشرة عبر الفيديو وقائع هذا المؤتمر الصحفي الذي سيحضره كل من جوزيه ماريا مارين، رئيس لجنة التنظيم المحلية، ورونالدو نازاريو دي ليما، أسطورة كرة القدم العالمية وعضو مجلس إدارة لجنة التنظيم المحلية، بالإضافة إلى تييري ويل، مدير التسويق لدى فيفا والمسؤول عن القضايا المتعلقة بالتذاكر، فضلاً عن والتر دي جريجوريو، مدير شعبة FIFA للتواصل والعلاقات العامة، وألدو ريبيلو، وزير الرياضة البرازيلي، ولويس فيرنانديش، الأمين التنفيذي لدى وزارة الرياضة البرازيلية.

يُذكر أن كأس القارات 2013 ستقام بين 15 و30 يونيو/حزيران، حيث تجتمع جميع العناصر لتجعل منها أفضل نسخة على مر تاريخ البطولة. كيف لا وهي التي ستشهد مشاركة أربعة منتخبات سبق لها التتويج باللقب العالمي، ويتعلق الأمر بكل من أسبانيا، بطلة المونديال الأخير، وإيطاليا وأوروجواي ثم البرازيل، صاحبة الأرض والجمهور.

كما تعرف الجمهور على هوية ثلاثة أبطال قاريين، المكسيك واليابان وتاهيتي، في انتظار اسم ممثل أفريقيا الذي سيُكشف في بداية عام 2013.

106