يلتقي بالأنصار ودياً غداً :

الأهلي يستأنف تدريباته والإدارة تكرم أحد قدامى محبي النادي – صور

تدريبات الاهلي ‫(62414720)‬ ‫‬
يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غداً تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني والإداري للاعبين الأساسيين الذين خاضوا اللقاء الأخير أمام هجر في افتتاح مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
حيث أدى التدريبات اليوم باقي اللاعبين الذين سيمنحون فرصة المشاركة في اللقاء الودي غداً أمام الأنصار على ملعب النادي والمقرر إقامتها عند الساعة الثامنة مساءً للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية.
من جهة أخرى, دشن فريق درجة الشباب لكرة القدم اليوم معسكره الإعدادي في مدينة ينبع والذي يمتد حتى الخميس المقبل استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل بمسابقة كأس الاتحاد السعودي لأندية الدرجة (الممتازة).
وسيخوض فريق درجة الشباب غداً أولى لقاءاته الودية أمام فريق المجد على ملعب الأخير عند الساعة الخامسة عصراً.

و من ناحية أخرى و بتوجيه من سمو رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد, كرمت إدارة النادي مساء اليوم الشيخ علي بن فايع آل عايض عسيري من قدامى محبي الأهلي الذي تواجد في مدرجات مدينة الملك عبد الله الرياضية في لقاء هجر في افتتاح مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين, حيث أستقبله كلاً من :

الأستاذ وليد سلطان عضو مجلس الإدارة أمين عام الصندوق والأستاذ محمد الدوسري مدير العلاقات العامة, والأستاذ فاروق سليماني مساعد الأمين العام, حيث أستمع إلى شرح عن تاريخ النادي وبطولاته ورؤساء النادي السابقين, وتم تقديم درع النادي الأهلي هدية من مجلس الإدارة وألتقط الصور التذكارية في قاعة الملكي, ثم بعد ذلك توجه إلى التدريبات وإلتقى بالأجهزة الإدارية والفنية, وصافح لاعبي الفريق.
من جهة أخرى زارت دار التربية الإجتماعية بشقراء مقر النادي الأهلي, وشاهد أبناء الدار تدريبات الفريق, وبعد المران قامت المجموعة بالتوجه إلى اللاعبين والسلام عليهم وإلتقاط الصور التذكارية.

BvWIc1aCMAAlCje BvWI9rkCcAA8lfO BvWI9qcCcAAKCkt

تدريبات الاهلي ‫(62414722)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(62414721)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(62414719)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(62414717)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(62414718)‬ ‫‬

12