الأخضر الأولمبي يلاقي الكويت إستعداداً لدورة الألعاب الآسيوية

تدريبات المنتخب الاولمبيأجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الإثنين تمرينه ضمن معسكره الإستعدادي المقام في إسطنبول في تركيا والذي يأتي إستعداداً لبطولة دورة الألعاب الآسيوية المقامة في إنشون – كوريا الجنوبية.

وطبق المدرب الإسباني لورينزو أنترولونيز العديد من الجمل التكتيكية للوصول للخطة الأمثل والأنسب للمنتخب الأولمبي حسب إمكانات اللاعبين والطموحات والأهداف.

هذا وقد تقرر أن يلعب المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره الكويتي مباراة ودية إستعدادية يوم الخميس المقبل 21 أغسطس الجاري.

من جهة أخرى وصل إلى مقر المعسكر في مدينة إسطنبول المشرف العام على المنتخب الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع, للوقوف بشكل مباشر على إستعدادات المنتخب, وتحفيز اللاعبين ودعمهم لبطولة دورة الألعاب الآسيوية المقامة في “إنشون” – كوريا الجنوبية ومابعدها من إستحقاقات للمنتخب.

وأكد صالح أبو نخاع بأن المعسكر يهدف إلى تكوين منتخب داعم للمنتخب الأول, ومنافس في البطولات القادر على المشاركة فيها, مشيراً إلى أن مدرب المنتخب الأول الإسباني لوبيز كارو على تواصل دائم معه بشأن إستعدادات المنتخب الأولمبي وتميز العناصر وما إلى ذلك.

وأضاف أبو نخاع:” أوجه شكري في المقام الأول لرئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي, وللأمانة العامة بإتحاد القدم, وللأندية ووسائل الإعلام المختلفة الداعمة للمنتخبات والأندية السعودية دائماً, كما أشكر الأجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخب الأولمبي على جهودهم في المعسكرات الإعدادية, وأشكر اللاعبين على إنضباطيتهم أيضاً”.

وتابع:” بكل تأكيد هدفنا من هذا التجمع بعد تدعيم المنتخب الأول هو الدخول بشكل جدي للمنافسة على بطولة دورة الألعاب الآسيوية, والتي نرى بكل إستحقاق أننا أهل لنيلها, ولن نرضى بإذن الله إلا بالمنافسة عليها وحصدها, ومن ثم نهدف إلى ماتليها من بطولات وإستحقاقات, ونسأل الله التوفيق لصقورنا الأولمبي”.

99