بعد إلتحامه مع الحارس ملائكة في مباراة الأهلي :

العناية الإلهية تنقذ مدافع هجر القحطاني من إصابة خطيرة

ماجد القحطانيأكد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر الدكتور محمد الأمين البراق أن العناية الإلهية أنقذت مدافع فريق هجر الكابتن ماجد القحطاني من إصابات خطيرة كادت أن تلحق به وذلك في المواجهة التي جمعت فريق هجر والأهلي في المواجهة الأولى من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين نتيجة الاحتكاك الذي حدث بينه وبين حارس فريقه الكابتن مصطفى ملائكة . وأضاف البراق بالقول : الحمد لله على كل حال وعلى سلامة الكابتن ماجد القحطاني والذي تم تشخيص إصابته عن التواء خطير في الركبة وشرخ في الأذن واحتاج إلى خياطته بثلاث غرز . وعن طبيعة إصابة الركبة وكم تحتاج من العلاج أضاف البراق بالقول : سوف يتم تشخيص الإصابة بشكل دقيق بعد زوال الورم من الركبة حيث يتم وضع كمادات ثلج على موقع الإصابة حالياً .

التعليقات

15 تعليق
  1. العالمي الملكي
    1

    حمدا لله على سلامتك

    Thumb up 14 Thumb down 1
    18 أغسطس, 2014 الساعة : 9:28 م
  2. هلالي الرياض
    2

    مايشوف شر ان شاءالله

    Thumb up 4 Thumb down 4
    18 أغسطس, 2014 الساعة : 10:11 م
  3. تش تشي وملوك جده تنقز بلوفه وتربشه
    3

    فعلا الحمدلله على سلامته

    Thumb up 6 Thumb down 2
    18 أغسطس, 2014 الساعة : 10:40 م
  4. حمودي با عمر
    4

    انا اهلاوي واقول الحمدالله على سلامة اللاعب ماجد القحطاني واتمنى له الشفاء العاجل الكوره لا تفرقنا ولا العصبيه تنفعنا نحن مسلمين ديننا يسر وليس عسر اتمنى سلامة كل لا عب عربي مسلم اواجنبي مهما كانت ميول اي لاعب لا يهمنا المهم السلامه المثل الحضرمي يقول \ عسى العافيه \

    Thumb up 11 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2014 الساعة : 11:18 م
  5. اول بطل سوبر
    5

    تحيه قوية للمعلق الي فوقي
    نعم الاهلي و مشجعهيه راقيين

    حمدلله على السلامه
    وياهجــر مالومكم اول مباراة في جده والجمهور يخوووف

    وفؤق بين لعيبه قدامه و دوليه وبين صغار سن أول تجربة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 12:17 ص
  6. الذئب الأزرق
    6

    ما يشوف شر . وقدامه العافيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 12:50 ص
  7. الملكي الأهلاوي
    7

    الحمدلله على سلامته ، واتمنى مايجي احد مطفي النور ويقول الاهلي سبب في إصابته !

    Thumb up 1 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 12:58 ص
  8. بصراحه
    8

    مصطفى ملائكة بالله ذا حارس
    حده سواق باص :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 1:22 ص
  9. العنزي.. الحرملك
    9

    الحمد لله السلامه وعساها يارب بكل لاعب هلالي ?????ييييي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 3
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 1:56 ص
  10. غريب
    10

    بكل امانة حارس متهور شاهدتة في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي وخطر على اللاعبين يجب التنبة على الفرق التي ستواجه هجر بأن يأخذو حذرهم من هذا المتهور .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 2:20 ص
  11. بدر العنزي
    11

    الحمد لله على السلامه فعلاالاصابه خطيرهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 2:26 ص
  12. عزيز
    12

    حُرَّاس الأهلي جزارين من الطراز الأول ..
    قيد سواها ياسر المسيليم مع محمد نور (أبو نوران) بغى ينهي مسيرته الحافلة، وحتى ما جاله المستشفى وزاره أو اعتذر منه وش ذي الأخلاق العفشة

    Thumb up 0 Thumb down 2
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:14 ص
  13. أهلي وناسي
    13

    ألف لا باس يا كابتن ماجد
    وقدام العافية أن شاء الله يا رب
    نتمنى لك التوفيق والنجاح في الدارين
    وحمدلله على السلامة حمد الشاكرين …

    Thumb up 1 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:15 ص
  14. سكري القصيم
    14

    الحمد لله على سلامته .. اجر وعافية
    وترجع ان شاء الله سالماً معافى غانما ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 3:55 م
  15. الملكي الأهلاوي
    15

    تعليق رقم 12 : اسكت فشلتنا ياكذاب ..

    مصطفى ملائكة هو المتسبب فيها مو حراس الاهلي !

    وقلتها فووووق اتمنى مايجي واحد ” مطفي النور ” ويقول الاهلي سبب في الإصابة !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2014 الساعة : 9:36 م
99