نادي وقت اللياقة .. يدشن فرعه الـ70

قص الشريط فرع وقت اللياقة بحي الندي بالرياضافتتح نائب الرئيس للتشغيل بشركة لجام للرياضة المالكة لأندية وقت اللياقة فهد بن علي الحقباني الفرع رقم 70 من سلسلة فروع وقت اللياقة في حي الندى بالرياض بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد ورئيس تحرير صحيفة سبق علي الحازمي وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الرياضية.

ويضم الفرع العديد من الأجهزة الحديثة ويعد امتداداً للإضافات التي قامت بها وقت اللياقة في الفروع الأخرى كما أنه يتميز بقربه من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مما يسهل على الطلاب الإلتحاق به وهو الذي يخدم شريحة كبيرة من الشباب.

وأكد الحقباني أننا نسعى من خلال توسعاتنا المدروسة والمتنوعة إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين كافة شرائح المجتمع وقال: “نحرص على تقديم برامج تدريبية مميزة للمشتركين بما يخدم ويعزز الصحة العامة وهو الهدف الأسمى الذي نسعى له ضمن مسؤوليتنا الإجتماعية من خلال مدربين معتمدين ويملكون الخبرة اللازمة والكفاءة لتكون أندية وقت اللياقة الوجهة الأولى للجميع”.

وأضاف: ” نسعى في خطتنا إلى افتتاح 100 نادي قبل نهاية عام ٢٠١٥ في 25 مدينة بإذن الله بحيث نصل للمشتركين في جميع المناطق وكذلك لخدمة مشتركينا الحاليين ليتمكنوا من التمرين خلال سفرهم إلى مختلف المدن طوال العام في أي مكان”.

من جانبه أشاد مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد بالخطوات التي تقوم بها شركة لجام للرياضة لنشر ثقافة الصحة العامة بين شرائح المجتمع مؤكداً أن الشركة نجحت في ذلك بامتياز من خلال الإقبال الكبير الذي يشاهده من جميع الفئات العمرية على أندية وقت اللياقة مشيراً إلى أن جودة هذه الأندية واحتوائها على أحدث الأجهزة وتنوعها كان من أهم الأسباب التي جعلت الكثيرين يقبلون عليها.

صورة جماعية

التعليقات

1 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    ماشاءالله تبارك الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2014 الساعة : 3:40 م
112