الوحدة يؤدي مران إسترجاعي بحضور رئيس النادي – صور

تدريبات الوحدة ‫(1)‬بحضور رئيس النادي حازم اللحياني أدى الفريق الكروي الأول بالنادي مران استرجاعي مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بالنادي بعد الراحة التي منحها لهم المدير الفني جمال مناد عقب فوزهم على فريق المجزل في الدوري, كانت البداية باجتماع فني مع اللاعبين بين خلاله المدرب بعض الأخطاء التي أرتكبت في المباراة السابقة وأهمية تجاوزها في المباريات القادمة ، بعد ذلك دار اللاعبون حول الملعب لمدة 20 دقيقة, أكملوها بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية على محطات مختلفة تارة بالكرة وتارة دونها ، انتهت بتدريبات مهارية وبالتمركز واللعب السريع على لمسة واحدة ثم التسديد المباشر على المرمى .

وفي ذات السياق أدى حراس المرمى تدريباتهم على جانب الملعب باستخدام الأدوات والكرة ركز خلالها مدرب الحراس مهدي شرباح على التدريبات اللياقية لمفاصل الحراس والتمركز في الأماكن الصحيحة لإتجاه الكرة وذلك استعداداً لملاقاة الحزم يوم السبت القادم في مدينة الرس .

ومن جانب آخر وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي حازم اللحياني واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته الاستعدادية للموسم المقبل وذلك على الملعب الرديف بالنادي ، حيث تفقد الرئيس مجريات الاستعدادات التي يسير عليها الجهاز الفني والإداري.

كما أكد المدير الفني للفريق “كريم بوحيلة” خلال اجتماعه به بأن جاهزية الفريق على أعلى المستويات وكل أسباب الحضور المميز متوافرة من خلال الجهد الكبير الذي تبذله الإدارة، وكذلك من خلال حرص اللاعبين على تقديم موسم مميز بعون الله وتوفيقه.
ومن جانب آخر حضر رئيس النادي حازم اللحياني مران الفريق الأول لكرة اليد وأثنى على العطاء الكبير المقدم من الجهازين الفني والإداري داعياً اللاعبين إلى بذل كافة الجهود للموسم الرياضي القادم وتحقيق المراكز المتقدمة التي يستحقها الكيان الوحداوي وجماهيره.

تدريبات الوحدة ‫(58414006)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(58414005)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(1)‬ ‫‬

110